رقم خدمة العملاء لتوشيبا | اطلب الأن 01027867869

مركز خدمة توشيبا

احصل علي خدمات الدعم والمساعدة التي تحتاجها من توكيل صيانة توشيبا من خلال الإتصال علي رقم خدمة العملاء لتوشيبا، فسوف توفر لك خدمة العملاء كل احتياجاتك وتلبي لك كل رغباتك في الحصول علي خدمة صيانة توشيبا معتمدة وخدمة دعم فني.

قطع غيار توشيبا الأصلية :

يوفر لك مركز صيانة توشيبا كل قطع الغيار الخاصة بالأجهزة توشيبا العربي من بوتاجازات وغسالات بأنواعها وثلاجات وفريزرات وباقي الأجهزة الأخري المتوفرة في كل منزل، وذلك حتي يضمن التوكيل أنه يوفر قطع الغيار الأصلية للأجهزة لكي تعمل بأفضل أداء ويستفاد منها العملاء لسنوات طويلة دون أن تقل كفاءتها أو تنخفض جودتها.

اتصل بنا علي رقم توشيبا المجاني للإستفسار عن قطع الغيار الخاصة بجهازك ومعرفة العروض المتوفرة على كل قطع الغيار لتشتري القطعة الأصلية بسعر رخيص، فالتوكيل يوفر عروض كبيرة علي قطع الغيار المستوردة لكي يتمكن العملاء شراء القطع المضمونة التي تساعد علي عمل الأجهزة بكفاءة فلا يعاني العميل من سوء الاستخدام فيما بعد.

خصومات 50٪ علي خدمات الصيانة المنزلية :

يقدم توكيل صيانة توشيبا العربي خدمات صيانة منزلية بشكل فوري مجرد الإتصال علي رقم خدمة العملاء لتوشيبا لكي يساعد عملائه في الحصول علي الصيانة الجيدة لأجهزتهم في أسرع وقت قدر الإمكان، فالتوكيل يجهز سيارات مخصصة لنقل مهندسي الصيانة الي منازل العملاء في وقت قياسيللقيام بخدمات الصيانة المطلوبة في وقت سريع ويستفد العملاء من الأجهزة مرة أخري دون الحاجة لاستبدالها.

لكي يساعد مركز خدمة توشيبا عملائه في الحصول علي خدمة الصيانة المنزلية بسهولة قام بتوفير خصومات مدهشة علي عمليات الصيانة المنزلية تصل إلي 50٪ وأكثر، وذلك حتي يوفر علي العملاء عناء السفر إلي مقر التوكيل وتوفير المجهود في نقل وحمل الأجهزة من مكانها، فالتوكيل يضمن لك الحصول علي خدمة صيانة معتمدة داخل منزلك دون نقل الجهاز من مكانه فقط اتصل علي رقم صيانة توشيبا.

قسم الشكاوي داخل مركز صيانة توشيبا :

لكي يضمن توكيل صيانة توشيبا العربي انك حصلت علي عملية الصيانة التي ترغب بها وأنك لا تعاني من اي مشكلة حتي بعد الانتهاء من خدمة الصيانة، قام بتوفير قسم خاص بإستقبال شكاوي العملاء ليقدم كل عميل الشكوى الخاصة به من خلال الإتصال علي خدمة عملاء توشيبا لتقوم الخدمة بتسجيل الشكوي والعمل علي حلها سريعا ليتمتع العميل بأفضل خدمة صيانة من توكيل توشيبا.

يمكنك الإتصال عزيزنا العميل علي الأرقام الخاصة بالتوكيل لتقدم الشكوي التي تزعجك سواء من سوء الخدمات داخل التوكيل أو الشكوي من سوء معاملة فريق العمل وسوف يسعي التوكيل لتوفير الراحة لك وإزالة جميع العقبات التي تعاني منها، فتوكيل توشيبا يريد مصلحة عملائه ليحصل كل عميل علي عملية الصيانة بادني مجهود وفي وقت سريع وبتكلفة بسيطة أيضا.

كيف تتم الصيانة داخل توكيل صيانة توشيبا؟

1- اتصل علي رقم خدمة العملاء لتوشيبا من اي هاتف أو عبر البريد الإلكتروني لـ توكيل توشيبا مصر الجديدة أو ارسل رسالة علي الإيميل وسوف تتواصل مع خدمة العملاء بشكل سريع، ثم قدم طلب الصيانة في الوقت الذي تريده وسينتظرك التوكيل في الميعاد المحدد ليساعدك في صيانة جهازك بأعلي جودة.

2- عند الاتصال علي رقم خدمة العملاء لتوشيبا سيتم اخبارك بعناوين كل مراكز صيانة توشيبا المنتشرة في كل محافظات مصر لتذهب إلي التوكيل القريب من عنوانك وتحصل علي خدمة الصيانة التي تحتاجها لجهازك، فخدمةعملاء توشيبا تسعي لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430