كيف يتم طلب الحصول على خدمات مركز صيانة غسالات توشيبا..؟ 01027867869

مركز صيانة غسالات توشيبا

 

مركز صيانة غسالات توشيبا :

مركز صيانة غسالات توشيبا أفضل مركز خدمة صيانة يسعي دائماً لتقيم أفضل خدمة لكافة عملائه وتقديم كل ما هو جديد في عالم الصيانة علي يد أكبر نخبة مختارة بعناية من فريق صيانة توشيبا والذين تم إختيارهم بعناية واختبارهم للتأكد من استحقاقهم العمل في مجال صيانة توشيبا المتميز .

ففريق صيانة توشيبا غسالات، لديهم خبرة كاملة في التعامل مع كافة أعطال أجهزة توشيبا المنزلية من غسالات ، ثلاجات ، بوتجازات ، مكييفات وجميع الاجهزة ، ومعرفة أدق الأعطال بإستخدام أحدث أجهزة الكشف عن العطل والتعامل معه بإحترافية .

صيانة غسالات توشيبا :

إذا واجهت أي مشكلة في جهاز الغسالة الخاص بك يمنك التواصل معنا في أي وقت علي مركز صيانة غسالات توشيبا من خلال رقمنا الموحد او مراكز الصيانة الخاصة بنا التي تتوفر في جميع أنحاء الجمهورية .

وسيتم تقديم أفضل خدمة صيانة لجهاز الغسالة الخاص بك سواء داخل مراكز الصيانة الخاصة بنا ، أو عند طلب الخدمة المنزلية التي تتم داخل منزلك علي أعلي مستوي من الجودة والأمان ولا تختلف عنها في مراكز الصيانة ، بل توفر عليك الكثير من الوقت والتكاليف والجهد في نقل الجهاز من مكان إلي أخر .

خدمة عملاء توشيبا :

تتوفر لدينا خدمة علي مدار الساعة لإستقبال كافة إتصالاتكم والإجابة عن جميع الإستفسارات والمشاكل التي قد تواجهكم في جهاز الغسالة وتوفير أفضل خدمة صيانة من مركز صيانة غسالات توشيبا العربى .

فيعمل فريق خدمة العملاء بـ صيانة توشيبا العربي بالقاهرة علي توفير أفضل فريق صيانة لك علي الفور وتنسيق المعاد المناسب لك، وتوصيلك به بأسرع وقت لاننا نراعي جيداً أهمية الوقت لدى عملائنا ، وأهمية جميع الأجهزة المنزلية التي لا غني عنها في أي وقت لذلك تقوم صيانة غسالات توشيبا بتوفير أسرع خدمة علي الإطلاق وعلي أعلي مستوي كفاءة .

توكيل توشيبا العربي :

يقوم توكيل توشيبا العربي بتوفير أجهزة توشيبا الأصلية لكم وتوصيلها إليكم في أي مكان مطابقة لكافة معايير الجودة والأمان من خلال التوكيل المعتمد الخاص بنا للأمان في الحصول علي منتج مناسب وأصلي.

كما نقوم بتوفير مراكز الصيانة الخاصة بنا في جميع أنحاء الجمهورية ليستطيع كافة عملائنا من التواصل معنا في أي وقت وتقديم أفضل الخدمات لهم والتي لا تتوفر في أي مكان أخر الا من خلالنا ، وتوفير التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة التي تلحق الضرر بأجهزتهم المنزلية لقلة الخبرة والكفاءة في التعامل معها .

مزايا التعامل مع مراكز صيانة توشيبا :

١- يتوفر لدينا أفضل فريق خدمة صيانة علي الإطلاق بأعلي معايير الجودة والأمان مع أفضل خدمة مقدمة من مركز صيانة غسالات توشيبا .

٢- توفير قطع الغيار الأصلية من بلد المنشأ والتي لا تتوفر الا من خلالنا ، التي تساعد الجهاز علي العمل بنفس كفاءته المطلوبة ، علي عكس قطع الغيار الغير أصلية التي لا تساعد الجهاز علي العمل بنفس كفاءته .

بالإضافة الا أنها تتلف بشكل مستمر مما يكلفك الكثير من المال وتتابع العطل أكثر من مرة ، لذلك قم بوضع جهازك في المكان الأمن مع مراكز خدمة صيانة توشيبا المعتمدة للحفاظ علي جهازك لاطول فترة ممكنة والإستفادة به بنفس كفاءته المطلوبة .

٣- توفير أطول فترات الضمان علي كافة أعمال الصيانة ، وقطع الغيار التي تم إستخدامها عند الصيانة من مركز صيانة غسالات توشيبا المعتمد .

٤- توفير أسطول سيارات مجهز علي أعلي مستوي للوصول إلي أي مكان، وتقديم أفضل خدمة صيانة منزلية بأعلي جودة وأمان .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430