تصليح اعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو 01027867869

اعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو

يعمل مركز صيانة توشيبا علي توفير كافة المعدات و الأدوات اللازمة لتصليح اعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو علي أعلي مستوي من الجودة و الكفاءة و الذي يضمن عمل الجهاز مرة أخري بصورة مثالية ، بالإضافة إلي استخدام العديد من قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد لمدة عام كامل.

فريق الصيانة المميز من مركز صيانة توشيبا

يتميز فريق صيانة توشيبا بوصوله لأعلي درجة من درجات الاحتراف في مجال صيانة الأجهزة الكهربية المختلفة سواء المهندسين أو الفنيين المساعدين لهم ، حيث يتم تدريبهم علي أعلي مستوي علي طريقة فحص الجهاز و اكتشاف العطل و أيضا التغلب عليه و قهره في الحال.

يتلقي فريق الصيانة تدريبات مكثفة في ورش تدريبية كبيرة ذات ضمان معتمد عالميا ، مما يساعد المهندسين و الفنيين علي قهر اعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو و اعطال تليفزيون توشيبا القديم أيضا بسهولة و يسر ، حيث يستخدم المهندس أدوات حديثة و متطورة و قطع غيار أصلية تساعده علي إتمام عملية صيانة ناجحة و مميزة.

قطع الغيار و الأدوات المستخدمة في الصيانة

يعمل توكيل صيانة توشيبا علي توفير جميع الأدوات الحديثة و المتطورة في عملية الصيانة و تصليح اعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو ؛ و ذلك لأن المركز علي دراية تامة بأهمية هذه الأدوات و دورها الفعال في إجراء عملية صيانة فريدة من نوعها ، حيث تحافظ هذه الأدوات و المعدات علي سلامة الجهاز لأطول فترة ممكنة.

يستخدم مركز صيانة توشيبا مدينة نصر أيضا قطع غيار أصلية و مضمونة 100% في عملية الصيانة ، و يعتبر هذا أهم ما يشغل العملاء و يسبب الشعور بالقلق و الخوف من عدم ضمان جودة قطع الغيار و ما إذا كانت أصلية أم لا ، فلا داعي للقلق عزيزي العميل فنحن نوفر لك داخل توكيل توشيبا أجود قطع الغيار الأصلية.

ما مستوي الخدمة المقدمة من توكيل توشيبا ؟

يعتبر التلفاز من الأجهزة المنزلية غالية الثمن لذا يولي توكيل توشيبا اهتماما كبيرا لعملية تصليح لا مثيل لها لاعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو و علي مستوي عالي جدا للحفاظ علي العمر الافتراضي للجهاز لأطول وقت ، و يتم هذا بواسطة أحرف المهندسين الخبراء في مجال الصيانة و بتكلفة قليلة جدا مقارنة بالمراكز الأخرى.

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة توشيبا

1- يقدم مركز صيانة توشيبا العديد من العروض و الخصومات علي خدمات الصيانة المختلفة و قطع الغيار الأصلية.

2- يوفر توكيل توشيبا للعميل قطع غيار أصلية 100% ، بالإضافة إلي وجود ضمان معتمد لمدة عام كامل علي الأقل مع كل قطعة.

3- تقدم مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة أحرف المهندسين و الفنيين في الشرق الأوسط في مجال صيانة اعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو و غيره من الأجهزة الكهربية.

4- أرقام صيانة توشيبا متاحة طوال اليوم للتواصل مع العملاء و الرد علي استفساراتهم علي وجه السرعة.

5- يقدم توشيبا خدمات صيانة مختلفة و يعد أهمها الصيانة المنزلية لاعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو.

خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من توشيبا

يقدم مركز صيانة توشيبا خدمة الصيانة المنزلية بناءا علي رغبة العملاء في ذلك ، حيث لا يريد المستخدم في بعض الأحيان الذهاب بالجهاز إلي مركز الصيانة و يطلب من الدعم الفني فريق صيانة يذهب إليه و يفحص الجهاز المعطل أمامه في المنزل ، فيقوم المركز علي الفور بإرسال فريق صيانة مميز للعميل في اليوم نفسه.

يذهب فريق صيانة اعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو إلي منزل العميل بسرعة فائقة ، ثم يقوم المهندس بعمل فحص مبدئي للجهاز التالف و التوصل لحل لمشكلة التلف التي تعتريه ، من ثم يبدأ في عملية الصيانة علي الفور باستخدام أحدث الأدوات عن طريق فك قطع الغيار التالفة و تركيب أخري جديدة أصلية 100%.

خدمة الصيانة الدورية المقدمة من توشيبا

يقوم فريق صيانة توشيبا العربي طنطا كل فترة بعملية صيانة دورية للأجهزة الكهربية مثلا كل 6 أشهر ؛ و ذلك للتأكد من جودة عمل الجهاز و سلامته حتي نتجنب وقوع أي مشكلة أو خطر يهدد سلامته أو سلامة صاحبه , و يتم ذلك عن طريق فحص المكونات الداخلية للجهاز لتقليل نسبة ظهور الأعطال الفنية و قهرها منذ بدايتها.

اختبارات الأمان التي يقدمها توشيبا

يقوم فريق صيانة توشيبا بإجراء بعض الاختبارات للجهاز الكهربي بعد الانتهاء من عملية الصيانة ؛ لكي يتأكد من صلاحية الجهاز للاستخدام مرة أخري و مطابقته لجميع معايير السلامة و الأمان ، و تتم الاختبارات علي عدة مراحل :

1- مرحلة اختبار مدي تحمل الجهاز المعالج لأطول فترة تشغيل.

2- عند القيام بتغيير قطع الغيار البالية بقطع غيار أصلية جديدة يحدث اختبار لمكونات الجهاز المعالج ؛ لمعرفة مدي كفاءة قطع الغيار الجديدة أثناء عملية التشغيل.

3- اختبار زيادة التيار الكهربي في الحدود المسموح بها و مدي تأثيره علي الجهاز الكهربي.

أسطول السيارات السريع من صيانة توشيبا

يتميز مركز تصليح شاشه توشيبا بوجود أسطول سيارات أو دوريات سريعة مجهزة علي أعلي مستوي تحتوي علي جميع المعدات و الأدوات الحديثة و قطع الغيار الأصلية  المضمونة 100% ، يجهز توكيل توشيبا هذه السيارات خصيصا لنقل فريق الصيانة من مهندسين و فنيين إلي منزل العميل.

في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية من مركز صيانة توشيبا بعد الاتصال علي الخط الساخن يقوم موظف خدمة الدعم الفني بإعلام فريق الصيانة علي الفور بموعد الصيانة المنزلية بعد الاتفاق عليه مع المستخدم في الوقت الذي يناسبه ، ثم يقوم فريق الصيانة بالتوجه إلي منزله في اليوم نفسه بسرعة فائقة.

فروع توشيبا المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية

أحيانا يريد العميل التوجه بنفسه إلي مركز الصيانة لتصليح اعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو و لذلك و فرنا لك فروع مختلفة لمركز صيانة توشيبا داخل الجمهوية العربية برمتها ؛ و ذلك لتغطية أكبر مساحة ممكنة من المحافظات و الوصول لجميع العملاء و كسب ولاءهم للمركز دوما.

تتواجد فروع مركز صيانة توشيبا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية في الوجه البحري و القبلي منها :ـ الغربية , القاهرة , الإسكندرية , الشرقية , القليوبية , الإسماعيلية و غيرها , و لكن يتم التواصل من خلال المركز الرئيسي فقط من خلال الرقم الموحد لخدمة العملاء و سيتم إرسال طلبك إلي أقرب فرع لك.

الخط الساخن توشيبا متاح علي مدار الساعة

يقدم توكيل توشيبا فاقوس لعملائه الكرام فريق مميز و محترف من ممثلي الدعم الفني ، مدربين علي أعلي مستوي علي كيفية الرد علي العملاء و لديهم قدرات تواصل فائقة للتعامل معهم بنجاح و الرد علي جميع أسئلتهم و استفساراتهم الخاصة باعطال تليفزيون توشيبا تورنيدو.

يقوم فريق خدمة العملاء أيضا بتلقي طلبات الصيانة المنزلية من المستخدمين و إبلاغ فريق الصيانة في الحال بموعد الصيانة المتفق عليه مع العميل حسب رغبته و يقوم بالمتابعة معه بعدها لمعرفة تقييمه للخدمة ، كما يقوم الفريق أيضا بإعلامه بكافة عروض الخصم المقدمة علي قطع الغيار و علي خدمات الصيانة المختلفة من توشيبا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430