اتصل على ارقام اعطال ثلاجات توشيبا فى اى وقت على مدار 24 ساعة 01027867869

ارقام اعطال ثلاجات توشيبا

ارقام اعطال ثلاجات توشيبا

ارقام اعطال ثلاجات توشيبا متوفرة باستمرار ؛ حتي تسهل علي العميل المستهلك التواصل المباشر بمركز صيانة توشيبا ، فور تعرض جهاز الثلاجة الخاص به لأي عطل ، ويقوم بعملية صيانة متميزة ، بواسطة الفريق الذي يضمه ، المدرب علي أعلي مستوي ، والمتخصص في مجال صيانة الثلاجات ، ومحترف في فيك وتغيير وتركيب قطع الغيار .

وحيث أن مركز توشيبا يعد من أكبر مراكز الصيانة في الشرق الأوسط ، فهو يقدم جهاز ثلاجة من أفضل الثلاجات التي توجد في السوق الصناعي ، وبأعلي إمكانيات ومميزات ، وتوفر ايضاً صيانة توشيبا ، فريق مدرب علي قدرٍ عالٍ من الكفاءة ؛ للتعامل مع جميع الأعطال ، مدربون علي ايدي خبراء تصميم وتصنيع و صيانة ثلاجات توشيبا في مصر .

مميزات مركز صيانة ثلاجات توشيبا :-

1- يقدم المركز ارقام اعطال ثلاجات توشيبا لعملائها الكرام ، للتواصل السريع بهم حال حدوث اي ضرر في جهاز الثلاجة .

2- يتميز المركز بانه يضم نخبة من أمهر واكفأ الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة أعطال الثلاجات ، يتعاملون مع أي عطل ويقومون بإصلاحه .

3- يقدم المركز قطع غيار اصلية ١٠٠% ، وبشهادات ضمان معتمدة من مركز الصيانة نفسه ، حيث أنه معتمد ومتخصص في إصلاح أعطال الثلاجات .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة ثلاجات توشيبا :-

سهلت ارقام اعطال ثلاجات توشيبا علي العميل الكثير ، وبفضل التقنيات والأجهزة الحديثة التي يمتلكها المركز ، يستطيعون تشخيص اعطال الثلاجات بشكل صحيح ، مما يوفر علي المستهلك عناء التجربة مع مراكز الصيانة الاخري الغير معتمدة ، والتي تقدم لهم قطع غيار غير اصلية ، مجهولة المصدر ، وبتكاليف باهظة الثمن ، ويقوم بفحص قطع الغيار جيداً ؛ وإستبدال التالف منها فقط ، دون الحاجة إلي تغيير العديد من القطع .

خدمة عملاء مركز صيانة ثلاجات توشيبا :-

يقوم خدمة العملاء بـ مركز صيانة توشيبا بالهرم  بالتعامل مع المستهلكين بحسن خُلُق ، وبمنتهي اللباقة ، ويجيبون علي كافة استفساراتهم ، ويحلون جميع أسئلتهم ، ويستمعون إلي شكواهم ، ويقومون بتوعيتهم بطرق التشغيل الخاصة بالثلاجة ، وبعض الأعطال التي من الممكن أن يتعرض لها جهاز الثلاجة .

ف ارقام صيانة ثلاجات توشيبا تقدم خدمة عملاء متوفرة علي مدار اليوم ؛ لذا ، يتوجب علي المستهلك في حال تعرض جهاز الثلاجة الخاص به لعطل ما ، أن يتصل بمركز صيانة ثلاجات توشيبا المعتمد والمضمون .

كما انهم يقدرون مدي ارتباك المستهلك وتوتره في حالة حدوث عطل في جهاز الثلاجة الخاص به ؛ لذا ، يحرص علي تحديد ميعاد مناسب مع العميل لإجراء عملية الصيانة ، ويقوم بصيانة الثلاجة داخل المنزل امام المستهلك ،ولكن قد تحدث أعطال نادرة واستنثنائية ينبغي فيها نقل الجهاز .

وهذا يسهل علي العميل عملية نقل الجهاز من المنزل إلي مركز الصيانة ، فهم لديهم اسطول من السيارات المجهزة ، وبالتالي سرعان ما يصل الفنيين الي العميل ، ويقومون بعملية الصيانة .

الخط الساخن لمركز صيانة ثلاجات توشيبا :-

يقدم الخط الساخن ارقام اعطال ثلاجات توشيبا ، ويقوم توكيل توشيبا صيانة مصر بتحويل العميل المستهلك مباشرة إلي أقرب فرع تابع لمخافظته ، فالمركز يوفر له فرع في محافظات مصر بأكملها ، في الوجه البحري والوجه القبلي ، ويدقم عروض خاصة وتخفيضات وخصومات لعملائها الأعزاء علي قطع الغيار المستبدلة ، وكذلك علي اجهزة الثلاجة الحديثة التي يعرضها .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430