ارقام صيانة ثلاجات توشيبا اتصل الآن 01027867869

ارقام صيانة ثلاجات توشيبا

تعتبر صيانة توشيبا أكبر مركز صيانة في الشرق الأوسط لتصليح جميع الأجهزة الكهربية المتوفرة لديك عزيزي العميل , فهي تتميز بتقديم أفضل خدمة صيانة يمكن الحصول عليها من خلال الاتصال علي ارقام صيانة ثلاجات توشيبا و تتميز أيضا بتقديم الكثير من العروض علي قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد.

فريق الصيانة المميز من توكيل توشيبا العربي

يتميز مركز صيانة توشيبا بوجود فريق صيانة علي أعلي مستوي من الكفاءة و قادرين علي التوصل لحل ألغاز جميع أعطال الأجهزة الكهربية علي وجه السرعة ، فبمجرد فحص الجهاز يكتشف المهندس أو الفني سبب العطل و كيفية التخلص منه علي الفور.

يتلقي فريق صيانة توشيبا عدة دورات تدريبية مكثفة للتمكن من إتباع أحدث أساليب المعالجة للأعطال الخاصة بالثلاجات , و للاستفادة قدر الإمكان بمعرفة كل ما هو جديد في عالم صيانة الأجهزة المنزلية ، و لتحديد موعد الصيانة يمكنكم التواصل مع صيانة توشيبا علي ارقام صيانة ثلاجات توشيبا.

خدمة عملاء توشيبا العربي الخط الساخن

قام توكيل توشيبا العربي في الفترة الأخيرة بتطوير خدمة العملاء الخاصة به ؛ حيث أضاف خدمة طلب قطع غيار جديدة من خلال الموقع الالكتروني التابع له ، و التي لم تكن متواجدة في الفترة السابقة ، كما قام بزيادة خطوط الاتصال و ارقام صيانة ثلاجات توشيبا الخاصة بالمحافظات لتقديم خدماتنا لأكبر عدد من العملاء.

يتلقي فريق خدمة العملاء من توشيبا تدريبات علي أعلي مستوي علي كيفية الرد علي رسائل و اتصالات العملاء و حل مشكلاتهم في ثواني معدودة ، كما يقوم ممثلي خدمة العملاء بدور هام بإرسال كتالوج الأجهزة الكهربية للعميل علي الواتس اب الخاص به في حالة فقده للكتالوج الأصلي.

الصيانة المنزلية المقدمة من توكيل توشيبا

يقدم توكيل توشيبا خدمات صيانة متعددة و يعد أهمها عملية الصيانة المنزلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء ، يقوم العميل بالاتصال علي رقم صيانة ثلاجات توشيبا و طلب خدمة الصيانة المنزلية الفورية و يحدد الموعد الذي يناسبه كي يتوجه له فريق صيانة توشيبا المحترف.

يتوجه فريق الصيانة المكون من مهندس محترف و فنيين صيانة علي أعلي مستوي إلي منزل العميل لفحص الجهاز المعطل في اليوم نفسه ، عقب الفحص المبدئي للجهاز يتم اكتشاف العطل علي الفور و تبدأ عملية المعالجة باستخدام أحدث المعدات و قطع الغيار الأصلية ثم يتم تشغيل الجهاز ثانية للتأكد من سلامته.

عن قطع الغيار الأصلية و المعدات الحديثة من توشيبا

يتوفر داخل مركز صيانة توشيبا العديد من قطع الغيار الأصلية و المعدات الحديثة المستخدمة في عملية صيانة الأجهزة الكهربية ، و بسبب الحرص الدائم من توشيبا علي التطوير المستمر قام المركز في الفترة الاخيرة بجلب مجموعة جديدة من أحدث المعدات إلي جميع فروع التوكيل في جميع المحافظات.

تساعد المعدات الأصلية الحديثة و المطابقة للمواصفات العالمية المقدمة من توكيل توشيبا الفنيين في إجراء عملية الصيانة بشكل صحيح و دون حدوث أي أخطاء ، و أيضا تساعد علي تقليل الوقت المستغرق و إتمام الخدمة في أسرع وقت ممكن و بأعلي جودة ممكنة.

كيف يصل فريق صيانة توشيبا إلي منزل العميل ؟

عند طلب خدمة الصيانة المنزلية من مركز صيانة العربي توشيبا أثناء الاتصال علي ارقام صيانة ثلاجات توشيبا يقوم ممثل خدمة العملاء بأخذ بيانات العميل و الجهاز بالتفصيل و يحدد معه موعد للزيارة ثم يقوم بإعلام فريق الصيانة كافة التفاصيل ، و يتوجه فريق الصيانة إلي منزل العميل في اليوم نفسه بواسطة أسطول سيارات توشيبا المجهز بأفضل المعدات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430