صلح اعطال الثلاجة توشيبا بخصم 30% واكثر 01027867869

اعطال الثلاجة توشيبا

اعطال الثلاجة توشيبا

إذا كنت تعاني من أي أعطال في الثلاجة توشيبا الخاصة بك أو تواجه أعطالا في تليفزيون توشيبا، تواصل الآن مع خدمة عملاء صيانة توشيبا العربي من خلال الرقم الموضح في الصفحة واحصل على خدمة صيانة فورية لثلاجتك من توشيبا في أسرع وقت ممكن.

ما هي أعطال ثلاجة توشيبا؟

تتعد أعطال الثلاجة توشيبا التي قد تواجهها وذلك نظراً لأن ثلاجة توشيبا تعمل على مدار الـ 24 ساعة دون انقطاع مما يجعلها أكثر عرضة للأعطال عن غيرها من الأجهزة الكهربائية، في توكيل توشيبا العربي لدينا فريق مدرب على أحدث التقنيات الخاصة بإصلاح أعطال توشيبا.

ما هي أعطال تليفزيون توشيبا ؟

من منا لا يملك تليفزيون توشيبا قديم في منزله، حسناً إذا كنت تمتلك واحداً ولكنه لا يعمل أو يوجد اعطال تليفزيون توشيبا القديم الخاص بك، الآن ستتمكن من صيانته وإعادته للعمل بشكل طبيعي كالسابق تماما مع خدمة صيانة تليفزيون توشيبا المقدمة من توكيل توشيبا العربي،

كيف تحافظ على جهاز توشيبا الخاص بك من الأعطال

  1. قم بقراءة كتيب التعليمات الخاص بجهاز توشيبا المنزلي، واتبع جميع التعليمات والإرشادات الواردة فيه.
  2. يتوجب عليك عمل صيانة وفحص دوري لأجهزة توشيبا الخاص بك من توكيل توشيبا المعتمد لدينا.
  3. لا تقم بصيانة أجهزتك المنزلية التابعة للعلامة التجارية توشيبا في مراكز الصيانة الغير معتمدة لما قد يترتب عليه من مشاكل وأعطال أخرى.
  4. تأكد من توفير قطع الغيار الأصلية فقط، لأن قطع الغيار الغير أصلية قد تعرضك لأعطال في أجهزتك من توشيبا.

كيف تتواصل مع توكيل توشيبا؟

يمكنك الحصول على خدمات مركز صيانة توشيبا مدينة نصر من خلال التواصل معهم على رقم خدمة عملاء توشيبا العربى، يقدم توكيل توشيبا العربي جميع خدماته مقابل أسعار تنافسية مميزة مقابل كفاءة وجودة تشغيل عالية، خدمة عملاء توشيبا متاحة على مدار الساعة وتستقبل اتصالاتكم طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

خطوات طلب الخدمة من توكيل توشيبا العربي

الخطوة الأولى: يتوجب عليك أولا الاتصال بـ رقم خدمة عملاء توشيبا العربي من خلال الرقم الموضح في الصفحة وتحديد الخدمة التي ترغب بها أو بإمكانك الاستفسار منهم عن منتجات توشيبا الخاصة بك.

الخطوة الثانية: حدد موعداً مع خدمة عملاء توشيبا للزيارة المنزلية إن كنت ترغب بخدمة الفحص والصيانة المنزلية، ستقوم خدمة العملاء بدورها بالتواصل مع فريق عمل توكيل توشيبا المكون من المهندسين والفنيين وإبلاغهم بموعدك.

الخطوة الثالثة: سيقوم فريق عمل توشيبا العربي المميز بتحديد نوع العطل وإصلاحه إن كان الأمر بسيطاً أو تحديد موعد آخر للصيانة إن كان العطل في جهاز توشيبا الخاص بك معقداً.

الخطوة الرابعة:  في موعد الصيانة الثاني سيوفر فريق العمل أحدث المعدات والأدوات اللازمة لعملية صيانة جهاز توشيبا لديك وتوفير قطع الغيار الخاصة بأجهزة توشيبا أيضاً.

الخطوة الخامسة: يقوم فريق عمل توشيبا بتسليمك فاتورة الصيانة مع ضمان على عملية الصيانة المقدمة من خلال توكيل توشيبا العربي.

ضمان توكيل توشيبا العربي

يقدم التوكيل خدمة ما بعد الضمان مميزة لعملائه الكرام، يتوجب عليك الاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي إذا واجهت أي أعطال الثلاجة توشيبا وجميع أجهزة توشيبا الأخرى، قم بإعلام خدمة العملاء عن تجربة الصيانة السابقة لك ووثيقة الضمان المقدمة لك من التوكيل.

ستحصل على خدمة صيانة مجانية من توكيل توشيبا في حال كنت تمتلك ضمان ساري من توكيل خدمة توشيبا صيانة ، وتأكد من حصولك على خدمات الصيانة الخاصة بأجهزة توشيبا من التوكيل المعتمد والوحيد في مصر وهو توكيل توشيبا العربي الخاص بنا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430