اعطال ثلاجة توشيبا نوفروست | تخلص منها 01027867869

اعطال ثلاجة توشيبا نوفروست

اعطال ثلاجة توشيبا نوفروست

إذا كنت تريد إصلاح أحد اعطال ثلاجة توشيبا نوفروست أو أي أنواع أخرى من الثلاجات فإن التواصل مع مركز صيانة توشيبا هو الحل الأفضل بالنسبة لك، فتوكيل صيانة توشيبا من التوكيلات التي لها تاريخ عريق يشهد له الجميع في مجال صيانة الأجهزة، فخبرته ليست عام أو إثنين في هذا المجال بل تصل إلى عشرات الأعوام خبرة في مجال الصيانة، لهذا كن مطمئن أنك سوف تحصل على أفضل خدمة صيانة لثلاجتك.

لماذا توكيل توشيبا هو الأفضل لي؟

إن صيانة اعطال ثلاجة توشيبا نوفروست بداخل توكيل توشيبا هو الأفضل لك لعدة أسباب منها:

1- لأن لديه خبرة طويلة في مجال صيانة الأجهزة تفوق أي مركز صيانة أخر، و هذا بالتأكيد سيؤثر على جودة الخدمة المقدمة لك.

2- فريق العمل بأكمله مدرب على كيفية التخلص من العطل بالطريقة الصحيحة التي لا تؤثر على عمل الجهاز بعد ذلك.

3- توكيل توشيبا له معداته و أدواته الخاصة به التي يستخدمها في إصلاح الأعطال، و هذه الأدوات تتميز بأنها على درجة كبيرة من الحداثة؛ و ذلك حتى تساعد فريق العمل على إنجاز مهامهم بصورة أسرع.

4- أما الميزة التي ينتظرها العملاء في كل فترة و هي: خصومات مركز خدمة توشيبا صيانة و لكن هذه الخصومات لا تقدم على فترات بل تقدم داخل مركز صيانة توشيبا على مدار جميع أيام العام.

ما أنواع الثلاجات التي يقوم بصيانتها “توشيبا”؟

مركز صيانة توشيبا قادر على إصلاح معظم أنواع الأعطال الموجودة في الثلاجات و أجهزة الديب فريزر أيضا، فهو قادر على إصلاح اعطال ثلاجة توشيبا نوفروست و إصلاح الثلاجات الديوفروست و اعطال ثلاجة توشيبا 3 باب و الثلاجات ذات البابين و الباب الواحد أيضا، بالإضافة إلى أن المركز قادر على إصلاح الثلاجات مختلفة السعة فهو يقوم بإصلاح الثلاجات تسعة قدم و الإثنا عشر قدم و غيرهم من الأنواع الأخرى.

سيارات توكيل توشيبا المتنقلة داخل المحافظات:

يوفر مركز صيانة توشيبا عدد كثيف من السيارات المتنقلة بين المحافظات، و هذه السيارات لها العديد من المهام من بينها: نقل الأجهزة التي تحتاج إلى صيانة من منزل العميل إلى أحد فروع توكيل توشيبا القريب من هذا المنزل و إعادتها مرة أخرى بعد صيانتها، و المهمة الثانية هي نقل فريق العمل الخاص بالتوكيل إلى منازل العملاء للقيام بعمليات الصيانة إذا كانت الخدمة المطلوبة هي صيانة منزلية.

أما المهمة الثالثة و هي التي تمثل فائدة كبيرة لمعظم العمل و هي أن هذه السيارات تنتشر في كثير من الأماكن من أجل القيام بحملات الصيانة المجانية التي يقوم بها “توشيبا” كل فترة من أجل الإطمئنان على أجهزة عملائه المستديمين.

كيفية الإبلاغ عن اعطال ثلاجات توشيبا؟

إن أمر الإبلاغ عن الأعطال بداخل مركز صيانة توشيبا العربي العباسية هو أمر بسيط للغاية لا يحتاج لبذل أي مجهود، فقط من خلال هاتفك المحمول أو من خلال الهاتف الإرضي قم بالإتصال بأي من أرقام التوكيل، و في خلال ثواني سوف تجد الرد من أحد ممثلي خدمة عملاء هذا الفرع، قم بإبلاغه أنك تريد إصلاح اعطال ثلاجة توشيبا نوفروست مثلا أو على حسب النوع الخاص بثلاجتك.

بعدها سيطلب منك مجموعة من البيانات الخاصة بك من أجل تسجيلها مع بلاغ الصيانة، قم بإخباره بالبيانات المطلوبة و لكن يجب أن تكون هذه البيانات صحيحة و دقيقة حتى يتم تقديم الخدمة لك، بعد ذلك قم بتسجيل ميعاد الصيانة و إنتظر وصول سيارات توشيبا إليك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430