الخط الساخن توشيبا العربى للتكييف | اتصل الآن 01027867869

الخط الساخن توشيبا العربى للتكييف

بدلاً من أن تتحرك من منزلك للحصول على خدمة صيانة توشيبا من التوكيل الرسمي اتصل فقط على الخط الساخن توشيبا العربى للتكييف وسيصل إليك الفني في أقرب وقت، فإن خدمة صيانة توشيبا العربى للتكييف تُقدم على مدار 24 ساعة في جميع محافظات مصر.

استدعاء فريق الصيانة عبر الخط الساخن توشيبا العربى للتكييف:

مع توكيل توشيبا العربى ستقول وداعًا لكل مشاكل جهازك، وليس ذلك فقط بل ستحل كل المشاكل التي تقلقك بدون أن تتحرك من منزلك، لأنك من خلال الخط الساخن توشيبا العربى للتكييف ستستدعى فريق قهر الأعطال إلى عنوانك في أقل من 24 ساعة، فإن لتوكيل توشيبا فريق متخصص في تنفيذ الصيانة المنزلية في جميع محافظات مصر ولديه أكبر أسطول متنقل بكافة معدات ومستلزمات الصيانة للوصول إلى العملاء في أسرع وقت ممكن، ولهذا لم يعد العملاء يعانون عند الحاجة إلى تصليح أعطال التكييفات لأنه خلال ساعات يكونون قد حصلوا على أفضل خدمة صيانة في المنزل.

تمتع بضمان معتمد مع توكيل توشيبا العربي للتكييف:

لأن الضمان سيحافظ على حقوقك فإن توكيل صيانة توشيبا سيمنحه لك لمدة ستة أشهر، فإنه يهتم أن يوفر لعملائه كل الخدمات التي ترضيهم وتضمن لهم حق الانتفاع من الأجهزة بعد صيانتها على أيدي خبرائه، لذلك إذا كنت تريد الحصول على خدمة صيانة معتمدة 100% لتكييفات توشيبا وتتميز بأفضل جودة اتصل ب رقم صيانة توشيبا العربى لتحجز مقعدك في التوكيل المتخصص وتحصل عليها مع شهادة ضمان موثقة تحافظ على حقوقك، ففي حال حدوث أي مشكلة بجهازك يحق لك الاتصال فورًا ب الخط الساخن توشيبا العربى للتكييف وطلب خدمة الصيانة المجانية في أسرع وقت.

كيف تتفادى أعطال تكييفات توشيبا العربي؟

1- عليك بالمواظبة على خدمة الصيانة الدورية التي يقدمها توكيل توشيبا بأعلى مستويات الجودة طوال موسم الصيف.

2- عدم العبث في جهاز التكييف إذا كان حديثًا، بل يرجى الاستعانة بخدمة دعم توكيل توشيبا لمساعدتك في عملية التشغيل الصحيحة.

3- عدم الانتظار طويلاً إذا تم اكتشاف أي عطل بالجهاز، بل من الأفضل أن تتصل ب الخط الساخن توشيبا العربى للتكييف لاستدعاء أحد فنيي الصيانة إليك لمعرفة سبب المشكلة والقضاء عليها قبل تطورها.

4- يجب العمل بكل النصائح التي يقدمها توكيل توشيبا العربي بعد تنفيذ عملية الصيانة حتى تحمي جهازك من الأعطال المفاجئة وتحافظ على عمره الافتراضي.

5- يجب قراءة كل التعليمات المسجلة في كتالوج المكيف لمعرفة طريقة الاستخدام وأيضًا تجنب كل ما يؤدي إلى إصابة الجهاز بالعطل.

هل يمكنني تقديم شكوى عبر الخط الساخن توشيبا العربى للتكييف؟

نعم، تستطيع أن تقدم أي شكوى بخصوص أجهزة تكييفات توشيبا العربي عبر الخط الساخن توشيبا، فعلى هذا الرقم يتم استقبال جميع طلبات العملاء والشكاوى أيضًا.

ما الإمكانيات المتاحة في مركز صيانة توشيبا العربي؟

لدى مركز صيانة توشيبا العربي للتكييفات أفضل وأحدث وسائل التصليح التي من خلالها يتم الكشف عن الأعطال بكل سهولة ومعالجتها بأعلى كفاءة، كما أنه يمتلك كوادر فنية مميزة تستطيع التعامل مع أخطر الأعطال باحترافية.

ما هي الخصومات التي يقدمها توكيل توشيبا على خدمات الصيانة؟

يقدم توكيل توشيبا العربي خصومات مختلفة على خدمات الصيانة وعلى قطع الغيار الأصلية أيضًا، وتلك الخصومات تصل إلى 50% فأكثر.

هل يقدم توكيل توشيبا العربي خدمات تركيب للأجهزة الجديدة؟

نعم، يتوفر خدمة تركيب لأحدث أجهزة تكييفات توشيبا العربي على أيدي خبراء معروفين وبأسعار خارج المنافسة لكل عملاء توكيل توشيبا المميزين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430