الخط الساخن لتوشيبا العربى | اتصل الأن 01027867869

الخط الساخن لتوشيبا العربى

الخط الساخن لتوشيبا العربى

يعلم كثير من المواطنين أن بإتصالهم على رقم الخط الساخن لتوشيبا العربى سيتمكنون من توفير العناء و المشقة و المجهود الذي سيبذلونه من أجل البحث عن توكيل صيانة يتواجد في منطقتهم السكنية لإصلاح المشاكل التى تعيق أجهزتهم الكهربائية عن العمل، لذلك فهم يلجأون إلى إستخدامه كلما إستدعى الأمر هذا لكي يطلبوا من خلاله فريق صيانة مدرب تابع لتوكيل صيانة توشيبا العربي يتولى مهمة الإصلاح الخاصة بالأجهزة و يقضوا تماما على المشاكل التي أعاقت قدرتها على الإستمرار في العمل.

هل الخط الساخن لتوشيبا وسيلة إتصال تستحق الإستخدام؟

بلا شك، فقد يستخدم أشخاص كثيرون رقم تليفون توشيبا المعتاد عند تواصلهم مع التوكيل، و لكننا نؤكد لك أنهم إذا قاموا بإستخدام الخط الساخن سيتخذوه بعد ذلك كوسيلة مفضلة لهم عن اللجوء لتوكيل صيانة توشيبا العربي، و ذلك لما في إستخدامه من مزايا كثيرة من أهمها:

1- يمكنهم من خلال هذا الرقم التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بأي فرع من فروع مركز توشيبا، فذلك الرقم بإمكانه أن يوصل بأي فرع تريده.

2- يستطيعون عند إتخاذه كوسيلة إتصال أن يطلبوا من خلاله كافة الخدمات التي تقدم من خلال توكيل توشيبا بغض النظر عن نوعها.

3- لا يمكن لأي شخص أن ينزعج من تكاليف مكالمته لتوكيل صيانة توشيبا ثلاجات من خلال الخط الساخن، لأن هذه التكاليف تشبه كثيرا التكاليف الخاصة بالمكالمة العادية.

4- مكان تواجدك لا يمكنه أن يتحكم في إمكانية إستخدامك رقم الخط الساخن لتوشيبا العربى من عدمه، و ذلك لأن هذا الرقم صالح للإستخدام في كل مكان في الجمهورية.

دعم فني متكامل تحصل عليه عند إتصالك بأرقام توشيبا العربى:

من أهم الخدمات التي تؤديها خدمة العملاء التابعة لـ مركز خدمة توشيبا هي: الدعم الفني للعميل، و لقد إهتم التوكيل بهذه الخدمة إهتمام بالغ لذا فقد جعل لها فريقين من موظفين توكيل توشيبا العربي كل منهم مسئول عن نوع معين من الدعم الفني، الفريق الأول مختص بالدعم الفني لما قبل الصيانة و يقوم بالمهام التالية:

إخبار العملاء الراغبين في معرفة أسعار بعض الأجهزة التابعة لتوشيبا، و أسعار قطع الغيار و عناوين فروع محددة للتوكيل، و ذلك للأفراد الذين لم يسبق لهم صيانة أي جهاز في فروع مركز صيانة توشيبا و لكنهم يتصلون على رقم تليفون توشيبا حتى يزيدوا من معلوماتهم عن التوكيل لكي يكون وجهتهم الأولي لاحقا.

و ماذا عن النوع الثاني من الدعم الفني الذي يقدمه توكيل توشيبا؟

أما فيما يتعلق بالنوع الثاني من الدعم الفني الذي يحصل عليه العميل عند إتصاله على رقم تليفون توشيبا العربي، و الذي يسمى “بدعم ما بعد الصيانة” فعندما تتم صيانة أحد أجهزة العميل في مركز توشيبا تبدأ بعدها مباشرة بعد الصيانة، حيث يتم فيه جميع الإجراءات التالية:

متابعة الجهاز و طبيعة عمله طوال العام الذي يخصصه توكيل توشيبا كفترة ضمان للصيانة، ثقافة العميل و توعيته تجاه مخاطر الأعطال يوما بعد يوم، و هذا نتيجة الإتصالات التي يتلقاها من خدمة العملاء و تسهم في زيادة ثقافته، و هذا الإتصالات سوف تأتي لك من رقم تليفون توشيبا العربي.

متى يكون ضمان توكيل توشيبا ساريا على صيانة الجهاز؟

قبل أن يطلب العميل خدمة الصيانة من التواصل مع رقم توشيبا الساخن فإن أول شئ تدور حوله الأسئلة بينه و بين موظف خدمة العملاء هو الضمان، و متى سيكون يكون هذا الضمان ساري؟ فضمان توشيبا العربي يبدأ سريانه من اليوم الأول لتاريخ الصيانة، و سيظل هذه الضمان ساريا طالما أنك لم تكشط أو مسح الرقم التسلسي الخاص بالجهاز.

و كما يجب أيضا أن تقوم بإجراء الصيانة دائما فيالمركز الرئيسي لصيانة توشيبا  حتى تستمتع بمميزات الضمان الساري، كما أن إبرازك لفاتورة خدمة الصيانة السابقة سيجعل الفني يتأكد من سريان الضمان، و لموظف خدمة العملاء الذي سيتحدث معك عند إتصالك على رقم توشيبا الساخن سعة صدر كبيرة لكي يجيبك على جميع أسئلتك التي ستدور في هذا الإطار.

هل هناك حالات لا يسري فيها الضمان الخاص بتوكيل توشيبا؟

بالطبع، يوجد بعض الحالات التي قد لا يسري فيها الضمان على الجهاز الكهربائي، و سضطر فيها إلى دفع تكاليف الصيانة كاملة بدلا من الحصول عليها مجانا، و التي يمكن لك التعرف عليها عند إتصالك على الخط الساخن لتوشيبا العربى أو قراءة الفقرة الأتية.

عند تركيب قطعة غيار للجهاز ليست من أحد مراكز صيانة توشيبا و لا بها الختم الخاص بهذا، أو عند تعرض الجهاز لصدمات ناتجة عن عبث أطفالك أو شخص غير مسئول به أو عند سوء إستخدامك للجهاز، و كذلك عند حوث شئ للماتور بسبب إرتفاع و إنخفاض الجهد الكهربائي الموجود في منزلك.

و أيضا لا يسري الضمان الذي حصلت عليه من توكيل توشيبا العربي عندما يجد فني الفحص أو الصيانة أي علامات للشطب أو الكشط على شهادة الضمان تم عملها بواسطة العميل، فهذا يدل على أنه تم التلاعب بهذه الشهادة و بالتالي لن يسري الضمان، لذلك كن حريص على الإحتفاظ بشهادة الضمان بكامل هيئتها لكي تحصل على صيانة مجانية عندما تطلبها بواسطة رقم الخط الساخن لتوشيبا العربى أو أي رقم أخر.

توكيل توشيبا العربي يقدم ضمان مختلف عن باقي التوكيلات الأخرى:

إن الفارق الذي يجعل ضمان توكيل توشيبا العربي الذي تحصل عليه بعد طلبك لخدمة الإصلاح عن طريق رقم الخط الساخن لتوشيبا العربى مختلف عن الضمانات التي تعطيها بعض مراكز الصيانة الأخرى، هو أن هذه المراكز لا تفرق بين نوعية الأعطال فتعطي كل الأجهزة مدة ضمان واحدة بغض الطرف عن نوع العطل الذي يفصح عنه العميل قبل إجراءات الصيانة.

أما في مراكز صيانة توشيبا تحدد فترة الضمان على حسب نوع الأعطال الكامنة في أجزاء الجهاز، فنجد أن هناك أعطال تحظى بفترة ضمان لا تقل عن ستة أشهر، و أعطال أخرى لن تزيد عن ثلاثة أشهر، و يقوم العامل بتحديد فترة الضمان تبعا لما بذله من مجهودات تجاه القضاء على هذا العطل، فكلما زاد المجهود كلما زادت أيضا عدد أيام الضمان، و السؤال عن فترة الضمان دائما يكون من خلال الخط الساخن لتوشيبا العربى .

هل طلب الصيانة الدورية سيكون سهلا بإستخدام الخط الساخن لتوشيبا؟

بكل تأكيد، فلأن طريقة إستخدام رقم الخط الساخن لتوشيبا العربى في طلب أنواع الصيانة جميعها لا يختلف حسب نوع الصيانة، فيتسطيع إستخدام نفس الطريقة التي تتبعها في الحصول على خدمة الصيانة الفورية للأعطال، و قد جعل توكيل توشيبا هذا الأمر سهلا ليتمكن كل عميل من القيام به حفاظا على الأجهزة.

أما فيما يتعلق بالتوقيت المناسب الذي تطلب فيه الصيانة الدورية من مراكز صيانة توشيبا العربي 6 اكتوبر ، فيجب أن يكون بعد تسعين يوما من الصيانة الأساسية، كما يفضل أن تقدمها لجهازك كل ثلاثة أشهر طالما أن شهادة الضمان متوفرة معك و تاريخ صدورها مازال حديثا، فهيا إبدأ الأن و حافظ على صيانة جهازك الدورية من خلال طلبها بواسطة الخط الساخن لتوشيبا العربى .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430