خصم 50% فوري يقدم عبر الخط الساخن توشيبا 01027867869

الخط الساخن توشيبا

الخط الساخن توشيبا

يؤدي عطل الجهاز المنزلي إلى وجود حالة من الإرتباك لدى جميع أفراد المنزل، و لكن الإتصال على الخط الساخن توشيبا يجب أن تكون هي أول خطوة تقوم بها بمجرد إكتشافك لهذا العطل، و ذلك حتى تضمن معالجته و هو لا يزال في مراحله الأولى، و أنت بذلك تسهل مهمة الصيانة على الفني كما أنك تقلل أيضا من التكاليف التي من المفترض أن تدفعها كقيمة لعملية الصيانة التى تتم بتوكيل صيانة توشيبا المعتمد.

ما هي الخدمات المتاح طلبها من خلال الخط الساخن لتوشيبا؟

من خلال الخط الساخن توشيبا العربي تستطيع أن تقوم بطلب العديد من الخدمات، و لكن إحرص على طلب الخدمة التي يكون جهازك في إحتياج لها بالفعل، حتى لا تتكبد مبالغ إضافية أنت في غنى عنها.

و من أمثلة هذه الخدمات:

1- معالجة كافة الأعطال التي تصيب جميع أنواع الأجهزة كالثلاجات و الغسالات و السخانات و أجهزة اللاب توب أيضا.

2- الحلول البسيطة التي يمكن أن تحصل عليها عند إصابة جهازك بعطل ما، و ذلك عن طريق خدمة الدعم الفني الخاصة بتوشيبا.

3- تستطيع أن تتعرف على العروض و الخصومات التي تقدمها مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة في هذه الأثناء.

4- يمكن أيضا أن تقوم بطلب خدمة تركيب الأجهزة من خلال الخط الساخن توشيبا العربي و ذلك للأشخاص الذين قاموا بشراء أجهزة كهربائية جديدة لمنزلهم و يجدوا صعوبة في تركيبها.

ما هو الفرق بين الخط الساخن لتوشيبا و وسائل الإتصال الأخرى؟

هناك مجموعة من الأسباب المميزات التي جعلت الخط الساخن يتفوق على ارقام صيانة توشيبا الأخرى، و في هذه الفقرة سنقوم بسرد بعض من هذه المميزات:

الخط الساخن لتوكيل توشيبا يمكن إستخدام من أي مكان يتواجد فيه العميل داخل جمهورية مصر العربية، و تكلفة الإتصال بالخط الساخن من أجل تقديم بلاغ الصيانة لن تزيد عن تكلفة الإتصال بالأرقام العادية، و ذلك من أجل التيسير على العملاء.

و يستطيع العميل إستخدام الهاتف النقال الخاص به أو الهاتف الأرضي في الإتصال بالخط الساخن، و هذا على عكس ارقام صيانة توشيبا و التي يمكن التواصل من خلالها عن طريق الهاتف المنزلي فقط، و هذا فضلا عن الإستجابة السريعة التي يتمتع بها الرقم الموحد الخاص بتوشيبا.

ما هي شروط الحصول على خدمات الصيانة من توشيبا؟

ليس هناك شروط ملزمة من أجل أن يحصل العميل على خدمات الصيانة التي يقدمها مركز صيانة توشيبا العربي شبرا ، فكل عميل لديه جهاز كهربائي أو أكثر قد أصابه عطل ما في أحد أجزائه يستطيع و بسهولة شديدة أن يتمتع بجميع الخدمات الخاصة بتوكيل توشيبا.

و لكن هناك أمر هام يجب وضعه في الإعتبار قبل الإتصال على ارقام خدمة توشيبا و طلب خدمة الصيانة منه، حيث يفضل أن تكون محتفظا بشهادة الضمان الخاصة بجهازك لكي تتمكن من الحصول على تخفيض في تكلفة الصيانة الخاص بهذا الجهاز.

هل يعتبر مركز صيانة توشيبا العربي توكيل معتمد؟

بالتأكيد، فمنذ أن تم إنشاء توكيل توشيبا و قد إعتمدته عدة مؤسسات كبرى في دولة اليابان، و من المعروف أن اليابان هي أحدى الدولة التي تعتبر قلعة صناعية عملاقة و لديها خبرة كبيرة في صناعة و صيانة معظم الأجهزة الكهربائية، لذلك قامت بإعتماد توكيل توشيبا بإعتباره من التوكيلات الصيانة المتميزة.

كما أن  مراكز صيانة توشيبا العربي مدينة نصر معتمد أيضا من الحكومة المصرية و من وزارة الصناعة، و قد تم هذا بعد إجراء بعض الإختبارات له للتأكد من جودة خدمات الصيانة التي يقدمها ذلك التوكيل، لذلك فتستطيع الإتصال على ارقام خدمة توشيبا و أنت مطمئن تماما بشأن هذا الأمر.

خدمات صيانة إحترافية من توشيبا دون نقل الجهاز إلى التوكيل:

من أجل تقليل المشقة التي يعاني منها العميل عندما يحدث لأي جهاز من أجهزته المنزلية عطل ما، وفر توكيل توشيبا العربي خدمة الصيانة داخل المكان الذي يتواجد به الجهاز، و التي يطلق عليها التوكيل الصيانة المنزلية، و يتم تقديمها بواسطة مجموعة من الفنيين التابعين للتوكيل.

فمن خلال شرح العميل للخلل أو العطل الذي أصاب جهازه أثناء إتصاله على رقم الخط الساخن توشيبا يستطيع موظف خدمة العملاء أن يحدد لك هل يحتاج جهازك إلى النقل إلى مقر التوكيل لصيانته، أم أنه يمكن أن يجري الفني عملية الصيانة داخل منزلك.

ما هي مميزات الصيانة المنزلية التي يوفرها توكيل توشيبا؟

تتصف خدمة الصيانة المنزلية التي يقدمها مركز صيانة توشيبا العربي بأكثر من ميزة منها:

الصيانة المنزلية الخاصة بـ مركز صيانة توشيبا العربي العباسية موفرة للمال، حيث أنها تقلل من تكاليف نقل الجهاز إلى إحد المقرات التابعة لتوشيبا و القريبة من منزل العميل، كما أن هذه الصيانة أيضا غير مهدرة للوقت، فبمجرد إتصال العميل على رقم الخط الساخن توشيبا يأتي فريق صيانة توشيبا على الفور إلى منزله.

هذا و بالإضافة إلى أنها تحمي الجهاز من الأخطار التي يمكن أن تحدث له أثناء نقله، فبأي حال من الأحوال لن تكون السيارة المستخدمة في عملية نقل الجهاز مؤمنة بنسبة مائة في المائة، و عند طلبك للصيانة المنزلية لجهازك عن طريق الخط الساخن توشيبا ستلاحظ أن تكلفتها هي نفس تكلفة الصيانة العادية.

هل خدمات الصيانة المقدمة في توكيل توشيبا أمنة؟

بالطبع أمنة، فكما ذكرنا لكم في السابق أن توكيل صيانة توشيبا العربي هو أحد توكيلات الصيانة المعتمدة في مصر، و هذا الإعتماد جاء بناء على عدة إختبارات تمت للتوكيل من ضمنها الإختبارات المتعلقة بمدى أمان خدمات الصيانة، و هذا ما يجعلك تطلب صيانة جهازك من خلال الخط الساخن توشيبا دون قلق.

كما أن هناك أيضا عامل أخر تستطيع من خلاله التأكد من أمان خدمات الصيانة، فبعد أن تقوم بالإبلاغ عن العطل الموجود في جهازك بواسطة الخط الساخن توشيبا و يقوم العامل بإجراء الصيانة اللازمة و تعقب هذه العملية مجموعة من الإختبارات للتأكد من أمان الجهاز.

ما نوعية إختبارات الأمان التي يقوم بها فني صيانة توشيبا؟

في البداية نود أن ننوه على أن جميع الإختبارات التي يقوم بها مركز صيانة توشيبا للأجهزة الكهربائية عقب الصيانة، لا تتم إلا في وجود مشرفي و مراقبي الجودة التابعين للتوكيل، من أجل الإشراف على جميع هذه الإختبارات و التي تتمثل في:

إختبار وقت تشغيل الجهاز و مدى قدرته على تحمل الأحمال الزائدة، فإذا حدث خلل ما يقوم الفني التابع لمركز خدمة توشيبا صيانة   بإعادة عملية الصيانة للجهاز، و بعدها يقوم العامل بإختبار المكونات الداخلية للجهاز و قطع الغيار التي قام بتركيبها، فإذا وجد أي مشكلة في قطعة ما يقوم بالإتصال على الخط الساخن توشيبا و طلب قطعة غيار جديدة.

أما أخر إختبار يتم للجهاز فهو الذي يتعلق بالتيار الكهربائي، لمعرفة طبيعة عمل الجهاز أثناء زيادة شدة التيار الكهربائي، و يمكن أن تتم هذه الإختبارات في منزلك و ذلك في حالة طلبك لخدمة الصيانة المنزلية عن طريق رقم الخط الساخن توشيبا أو أي وسيلة تواصل أخرى تفضل إستخدامها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430