الرقم الساخن لتوشيبا العربى متاح على مدار 24 ساعة 01027867869

الرقم الساخن لتوشيبا العربى

 

الرقم الساخن لتوشيبا العربى :

الرقم الساخن لتوشيبا العربى لدينا أكبر شبكة من مراكز صيانة توشيبا تغطي كافة أنحاء الجمهورية ، وذلك لحرصنا الدائم علي تقديم أفضل خدمة وفي أقل وقت ممكن لكافة أجهزة توشيبا الحديثة ، عبر الاتصال علي رقمنا الموحد والتواصل مع أفضل خدمة عملاء الذي يعمل علي مدار الساعة لتقديم كافة الخدمات المتاحة التي ترغب بها ، من الاجابة عن كافة استفساراتك الخاصة بأجهزة توشيبا ، والتعرف علي عروضنا المميزة وكافة المعلومات التي ترغب الحصول عليها ، كما يتوفر لدينا قسم للبلاغات والشكاوي لنوفر لك افضل صيانة.

خدمة صيانة توشيبا :

يقوم بعمل الصيانة أفضل فريق صيانة متخصص في مجال صيانة أجهزة توشيبا المنزلية ، من غسالات ، بوتجاز ، ثلاجة ، مكييف شاشات مع افضل خدمة صيانة من خلال رقم صيانة شاشات توشيبا ،كما تقدم كافة أعمال الصيانة داخل المنزل دون أن تكلفك الجهد والمال في عملية نقل الجهاز من مكان لاخر وبنفس التقنيات والجودة التي تحصل عليها في مراكز صيانة توشيبا ، فلا يتم نقل الجهاز الا في حالات قليلة جدا إذا كان الجهاز بحاجة إلي متابعة من مشرفي الجودة وكان المكان غير مناسب للصيانة .

توكيل توشيبا العربي :

يحذر التوكيل بإستمرار من المخاطرة بتنفيذ أي إصلاح الا من خلال مراكزنا المعتمدة ، والتي نسعي دائما لتوفيرها في كافة أنحاء الجمهورية لتستطيع في أي مكان من التواصل معنا لأقرب مكان لك وتفادي تعاملك مع المراكز الغير معتمدة ، فبعد شرائك منتجنا الحديث بألاف الجنيهات ، ثم تضعه بين يدي من لا يجيدون التعامل معه ولا يوفرون له قطع الغيار الأصلية والتي قد تؤدي لتلف جهازك ، فلا تجازف بخسارة جهازك وضعه بيد أمينة علي يد خبراء الصيانة من خلال رقم اعطال توشيبا والحصول علي افضل صيانة .

صيانة جميع الموديلات :

تعتبر الصيانة في توكيل توشيبا الهرم ، خدمة متكامل لصيانة كافة أنواع أجهزة توشيبا وكافة الموديلات والتعامل مع جميع الأعطال التي قد تلحق بجهازك والتعامل معها بخبرة ودقة كاملة من خلال التعامل الدقيق مع الجهاز ، وإستخدام أفض التقنيات والأدوات الحديثة للكشف عن الأعطال بسهولة دون الحاجة إلي فك الجهاز واعادة تركيبه مرة أخري ، بل تتم الصيانة من خلالنا بأحدث الطرق المتطورة والحديثة في مجال الصيانة التي تضمن لك استلام جهازك بأعلي درجة كفاءة وجودة  فقط من خلال الرقم الساخن لتوشيبا العربى .

مزايا التعامل مع صيانة توشيبا :

١- حصولك علي ضمان معتمد ولأطول فترة ضمان علي عمليات الصيانة المقدمة من خلالنا ، كذلك افضل الضمانات علي قطع الغيار الاصلية .

٢- ضمان حصولك علي قطع غيار اصلية مئة بالمئة من بلد المنشأ ، وكافة اكسسوارات اجهزة توشيبا والتي لا تتوفر الا من خلال الرقم الساخن لتوشيبا العربى .

٣- صيانة فورية منزلية دون الحاجة الي عناء نقل الجهاز من مكان الي أخر ، لإمتلاكنا أسطول سيارات مجهز بأفضل المعدات لتستطيع الوصول إليك في أي مكان داخل الجمهورية وتقديم أفضل خدمة صيانة عند إتصالك علي الرقم الساخن لتوشيبا العربى .

٤- عروض مراكز صيانة شاشات توشيبا بالجيزة المميزة التي يوفرها بإستمرار لتوفير الكثير من المال عليك وضمان حصولك علي أفضل صيانة متكاملة ، وخضوع الأجهزة لعدة اختبارات في مراكز الصيانة لدينا للتأكد من وصوله الي اعلي مستوي من الكفاءة ، فيتم اختبار كافة الاجزاء الداخلية للجهاز حتي لا يتم استبدال الا الجزء التالف فقط .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430