الرقم المختصر توشيبا العربى | خدمة 24 ساعة 01027867869

الرقم المختصر توشيبا العربى

الرقم المختصر توشيبا العربى هو منفذكم الوحيد أعزائنا العملاء للحصول علي فرصة حقيقية للتمتع بأحدث المزايا والإمكانيات الموجودة داخل مراكز صيانة توشيبا العربي المعتمدة.

طلبات الصيانة الواردة إلي الرقم المختصر توشيبا العربى

الرقم المختصر توشيبا العربى يستقبل طلبات أعداداً مهولة من طلبات الصيانة كل يوم، وبرغم ذلك فإن عملية الرد علي تلك الطلبات تتم بصورة منظمة جداً حتى يتم تجميعها وتحويلها إلي الفريق المختص بالصيانة في مراكز توشيبا بسرعة ليقوم بالقضاء عليها فورياً.

مزايا الرقم المختصر توشيبا العربى

لا يمكن حصرها تلك هي الجملة المناسبة للخدمات الكثيرة التي يقدمها توشيبا العربي الخط الساخن للأفراد، ولكن بالحديث عن أشهر تلك المزايا والخدمات دعونا نذكر ما يلي:

مراكز خدمة معتمدة حولك في كل مكان

تلك أهم المزايا الموجودة في مراكز توشيبا العربي لما لها من وقع جيد في تقييم الأفراد لخدمات التوكيل، حيث انتشار تلك المراكز من توشيبا العربي يمكن الجميع من الوصول إليها بسرعة، كما يجعل ذلك تقديم طلبات الصيانة يتم بشكل أسرع.

فريق صيانة متخصص

جميع الصيانات التي تتم داخل المركز الرئيسي لصيانة توشيبا تكون تحت إشراف أفضل المهندسين الفنيين والمتخصصين في تصليح جميع اجهزة ماركة توشيبا العربي، كما أنه يتم استقطاب خبرات عالمية من بلاد متطورة مثل اليابان لتقوم بالإشراف علي عمليات الصيانة داخل توشيبا العربي للتأكد من جودتها.

خدمة عملاء الرقم المختصر توشيبا العربى

خدمة عملاء توشيبا العربي موثوقة جداً حيث يتم الإعتماد عليها من قبل العملاء طوال السنين الماضية، وستظل علامة مميزة وفارقة في السنين القادمة ايضاً، وذلك لأن الفريق القائم علي خدمة عملاء توشيبا لديه عديد من السمات التي يستطيع من خلالها ترك بصمة إيجابية لدى الجميع.

من أهم مميزات خدمة عملاء توشيبا ما يلي:

1) رد علي جميع الشكاوي والطلبات التي ترد إلي التوكيل عبر رقم خدمة عملاء توشيبا العربي  بشكل تلقائي وسريع.

2) خدمة التواصل مع فريق عملاء توشيبا العربي متاح 24 ساعة يومياً خلال جميع أيام العمل الرسمية وأيام الطوارئ ايضاً.

3) الخط الساخن لتوشيبا العربي يقوم باستقبال جميع طلبات الصيانة العاجلة للأجهزة المعطوبة في الأماكن الكبيرة والهامة حتى يقوم الفنيين بتصليحها بأقصى سرعة حتى لا تتسبب تلك الأعطال في خسائر فادحة للمؤسسات.

خدمة الصيانة المنزلية عبر الرقم المختصر توشيبا العربى

تتسم خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من التوكيل عبر ارقام خدمة توشيبا بكونها تحقق للعملاء منافع متعددة، ومن أهم تلك المنافع سرعة قهر الأعطال الموجودة في أجهزتهم الكهربائية، بالإضافة إلي توفير أموال نقل تلك الأجهزة إلي مراكز تصليح توشيبا العربي المضمونة.

ما هي خدمات ما بعد الصيانة المقدمة من توكيل توشيبا العربي للعملاء؟

يقدم توكيل توشيبا العربي الكثير من الخدمات لعملائه بعد إنهاء عملية الصيانة، ومن أهم تلك الخدمات إتاحة متابعة دورية وكشف علي جميع الأجهزة لمدة ثلاثة أشهر.

كيف يمكن طلب خدمات الصيانة من توكيل توشيبا العربي؟

يمكن طلب خدمات توكيل توشيبا العربي للصيانة من خلال ارقام المركز المعتمدة، أو من خلال تقديم طلب صيانة علي الموقع الإلكتروني لتوشيبا العربي.

هل يقدم توكيل توشيبا العربي خدمة تركيب الأجهزة الكهربائية الجديدة؟

نعم، يمكن طلب الفريق الفني الموجود لدى توكيل توشيبا لتركيب أجهزتك الكهربائية والإلكترونية الجديدة.

هل هناك ضمان معتمد علي قطع الغيار من مراكز توشيبا العربي؟

هناك ضمان معتمد 100% لمدة عام كامل علي جميع قطع الغيار الأصلية والصيانات التابعة لمراكز توشيبا العربي

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430