الرقم المختصر لتوشيبا العربي للظفر بـ 4 ميزات 01027867869

الرقم المختصر لتوشيبا العربي

في حال داهمت الأعطال المفجعة أجهزتك الكهربائية الثمينة سارع بالاتصال الهاتفي على الرقم المختصر لتوشيبا العربي كي تجني أمثل خدمات الدعم الفني التي من شأنها أن تخلصك و أجهزتك من هذا الكابوس المؤرق, إنها مجرد مكالمة هاتفية بسيطة لن تستغرق أكثر من دقائق معدودة لكن الأثر المترتب عليها عظيم.

لماذا تتصل بـ الرقم المختصر لتوشيبا العربي تحديداً ؟

هناك العديد من الأسباب الوجيهة التي تدفعك للاتصال على الرقم المختصر لتوشيبا العربي على وجه التحديد و التقدم بطلب خدمات صيانة توشيبا الفنية, و فيما يلي نستعرض جملة من هذه الدوافع:-

1) الرقم المختصر لتوشيبا العربي يضمن التعامل مع أمهر الفنيين :

إنك حين تتصل على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي غسالات أو ثلاجات أو بوتاجازات أو غير ذلك فأنت تضمن أنك بصدد التعامل مع فريق موثوق على درجة عالية من الاحترافية و مسلح بأفضل الخبرات و أحدث المعدات, لذا فإن أي عطل سيعييه الوقوف بوجهه و لن يقدر على الصمود طويلاً.

2) إمكانية طلب صيانة توشيبا المنزلية الفورية :

يتيح لك الاتصال على الرقم المختصر هذا إمكانية الظفر بخدمات صيانة توشيبا المنزلية الفورية التي تجعلك في غنى عن حمل أجهزتك الكهربائية و حملها على كاهلك و الذهاب بها إلى مقر مركز الصيانة, فالأمر لا يتطلب سوى إجراء اتصال هاتفي لتجد قوات الدعم الفني خاصتنا تقف ببابك للذود عن سلامة جهازك.

3) رقم خدمة عملاء توشيبا العربي غسالات متاح طوال اليوم :

يمنحك الاتصال على الرقم المختصر لصيانة توشيبا العربى فرصة التواصل مع فريق خدمة العملاء في أي وقت على مدار اليوم للإدلاء بالاستفسارات المختلفة و الإفصاح عن المشكلات المعقدة و عرض الاقتراحات المتباينة فضلاً عن حجز مواعيد الصيانات المنزلية, و يمتاز هذا الفريق بلباقته و رحابة صدره و تفانيه في تقديم كل وسائل الدعم و المعاونة.

4) ضمان صيانة توشيبا العربي :

 يكفل الاتصال على الرقم المختصر لتوشيبا الحصول على خدمات إصلاح أعطال و استبدال قطع غيار متوجة بضمان شامل معتمد و ساري حتى عام كامل من تاريخ إجراء المعالجة لدى مركز صيانة توشيبا العربي, و خلال هذا العام المركز مسئول عن تصليح أي عطل أو تلف يلحق بالأجزاء المصانة وذلك بمجرد الاتصال على أي من ارقام اعطال توشيبا العربي المباشرة.

هل أسعار خدمات صيانة توشيبا مناسبة ؟

بالطبع أسعار الخدمات المقدمة من قبل مركز صيانة Toshiba مناسبة جداً و في متناول أيدي العامة, علاوة على أن المركز يحرص على طرح العروض و الخصومات الثرية طوال العام.

ما كيفية التواصل مع فريق خدمة عملاء توشيبا ؟

يتيح المركز عدة قنوات للتواصل مع فريق خدمة العملاء بسهولة, و تتجلى أبرز هذه القنوات في الرقم المختصر لتوشيبا العربي 19319 و البريد الإلكتروني Contactus@elarabygroup.com إلى جانب الدردشة المباشرة.

ما المحافظات التي يدعمها الرقم المختصر لتوشيبا العربي ؟

يدعم رقم خدمة عملاء توشيبا العربي غسالات العديد من محافظات الوجه البحري و القبلي كالقاهرة و الجيزة و القليوبية و الإسكندرية و الغربية و الشرقية و الإسماعيلية و بور سعيد و المنوفية و أسيوط و سوهاج و السويس و بني سويف و أسوان.

ما الأجهزة الكهربائية التي تعالجها مراكز توشيبا ؟

تعالج مراكز توشيبا العربي الأعطال المداهمة لكافة موديلات أجهزة الغسالات و الثلاجات و السخانات, بالإضافة إلى كل إصدارات أجهزة الشاشات و التكييفات والتليفزيونات وغيرها من الأجهزة الكهرومنزلية المتطورة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430