للشكاوى والاستفسارات | الرقم المختصر لصيانة توشيبا 01027867869

الرقم المختصر لصيانة توشيبا

منذ أيام قليلة تعرضت غسالتي لخطأ ما تسبب في توقفها عن أداء المهام المنوطة بها، لذا قررت الاستعانة بـ الرقم المختصر لصيانة توشيبا المتواجد طوال اليوم لتقديم يد العون و المساعدة للمستهلكين وطلب خدمة صيانة توشيبا عالية الجودة التي أثق بها.

للمساعدة اطلب الرقم المختصر لصيانة توشيبا :

توقفت غسالتي عن العمل فجأة لذا قررت التوجه الي توكيل توشيبا الموجود في المنطقة التي اسكن بها،  فخدمات الصيانة التي يقدمها هذا التوكيل تشتهر بالجودة والكفاءة العالية، عندما طلبت خدمة تصليح غسالات توشيبا المنزلية من ممثل خدمة العملاء أخبرني بأنها غير متوفرة في الوقت الحالي، كيف هذا انا اعلم جيداً ان مراكز توشيبا المعتمدة تشتهر بهذه الخدمة؟!

 ساورني الشك حول هوية هذا المركز وقررت العودة إلي المنزل والاستعانة بـ الرقم المختصر لصيانة توشيبا المطروح على شبكة الانترنت، خلال دقائق معدودة من الاتصال استجاب أحد القائمين على خدمة رقم تليفون توشيبا  لطلبي، طرح عليّ بعض الأسئلة المهمة كالاسم الرباعي وعنوان المنزل بدقة ونوع الجهاز المراد صيانته ، وكذلك نوع المشكلة التي تواجهني، الموعد المناسب للصيانة المنزلية لقد تفاجئتُ حقاً، بعد ساعات معدودة من الاتصال وجدت فريق الدعم الفني الخاص بمركز صيانة توشيبا يطرق باب بيتي.

ما هي الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة توشيبا لعملائه ؟

يتكئ توكيل صيانة توشيبا على عدة عوامل ساهمت في وصوله إلى القمة و الاستحواذ على ثقة الكثير من المستهلكين، لعل من أهمها فريق الدعم الفني الذي يتولى مهمة  إصلاح الأجهزة الكهربائية التالفة، شهادات الضمان التي تبث الثقة والطمأنينة في قلب العميل، بالإضافة إلي قطع الغيار الأصلية المتوفرة بسعر زهيد .

هل الرقم المختصر لصيانة توشيبا متاح دوماً؟

إذا كنت تعاني من كثرة الأعطال الفنية التي تصيب أجهزتك المنزلية فقم بالاتصال على رقم صيانة توشيبا المتاح طوال اليوم واطلب خدمة صيانة توشيبا الفورية.

كيف يمكنني التواصل مع فريق خدمة عملاء توشيبا؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء توشيبا عبر خدمة الخط الساخن المتاحة علي مدار الساعة أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

أين تجد مراكز توشيبا المعتمدة ؟

تنتشر مراكز توشيبا في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، لذا كن علي يقين تام أنك ستحصل علي خدمة متميزة أينما كنت.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430