توكيل توشيبا العربى | معتمد عالميا ومحليا 01027867869

توكيل توشيبا العربى

هناك مجموعة قليلة من توكيلات الصيانة يأتي على رأسهم توكيل توشيبا العربى و يطلق عليهم إسم “مراكز الصيانة المعتمدة” فلديهم يستطيع أن يحصل جهازك الكهربائي على عملية صيانة مضمونة و خالية من أي عيوب، كما ستحصل على شهادة ضمان من توكيل صيانة توشيبا تحفظ حقك في إجراء تبديل لقطع الغيار التي تم تركيبها، و كذلك إمكانية إصلاح الجهاز بشكل مجاني لمرة ثانية وثالثة و طوال مدة الضمان، و هذا ما لن تجده في مراكز الصيانة الأخرى.

كيف إستطاعت مراكز الصيانة المعتمدة أن تكسب ثقة الجمهور؟

بإعتبار توكيل توشيبا العربى بالاسكندرية هو أحد توكيلات الصيانة المعتمدة في مصر، فسوف نأخذه مثالا و نعرف كيف إستطاع جذب إنتباه الجمهور نحوه، و ذلك من خلال النقاط التالية:

1- الحرص على تقديم خدمات صيانة الأجهزة المنزلية تخلو من العيوب، حتى و إن كان هذا الأمر سيكلفه زيادة في وقت الصيانة قليلا.

2- مراكز الصيانة التي بإمكانها إجراء الصيانة لجميع أنواع الأجهزة هي التي تفوز بثقة الجمهور، و هذا ما أدركه توكيل توشيبا و قد قام به بالفعل.

3- التخفيضات و الخصومات المستمرة شئ أساسي لدى توكيل توشيبا ، لكي يتمكن من تخفيض تكلفة الصيانة.

4- يتميز التوكيل أيضا بوجود قطع الغيار المشابه تماما للقطع التي كانت موجودة في الجهاز قبل إستبدالها.

و كل هذه النقاط و غيرها الكثير ساهمت في جعل توكيل توشيبا العربى بالاسكندرية محل لثقة لدي عدد كبير من العملاء.

ما هي العوامل التي يتحدد على أساسها سعر صيانة توشيبا؟

يتحدد سعر صيانة الجهاز في توكيل توشيبا العربى بناءا على أكثر من عامل، فمثلا نوع الجهاز المراد إصلاحه يؤثر في سعر الصيانة، فتكلفة صيانة الثلاجة بالتأكيد ستختلف عن التكلفة الخاصة بصيانة شاشات التلفاز، و هناك أيضا عامل أخر رئيسي يتحدد على أساسه السعر الخاص بالصيانة.

و هذا العامل هو: نوع العطل، فكلما زادت درجة تعقد العطل كلما كانت تكلفة صيانته أكبر، و أيضا مدى إحتياج الجهاز المنزلي لتركيب قطع غيار من عدمه يسهم في إختلاف سعر الصيانة من جهاز لأخر، و أخيرا التخفيضات التي يقوم بها توكيل توشيبا العربى قد تساعد في تغيير سعر الصيانة ليصبح أقل.

إختر دائما فرع توكيل صيانة توشيبا العربي الأقرب إليك:

نحن ننصحك دائما بأن تختار مركز الصيانة الأقرب إلى منزلك، فهذا الأمر سيعود بكثير من الفوائد عليك من أهمها عدم إهدارك للوقت، و أيضا سيستطيع عمال فرع مركز صيانة توشيبا العربي شبرا  او اى فرع اخر من الوصول إليك بسهولة لإصلاح الأعطال الموجودة في الجهاز الخاص بك.

كذلك سوف تتمكن من الرجوع إلى هذا الفرع في حالة رغبتك في السؤال عن أمر يخص الجهاز أو شراء قطع غيار له، و ستتمكن من إستلام الجهاز بسهولة إذا كانت إجراءات الصيانة الخاصة به تتم داخل مقر التوكيل، فمثلا إذا كنت من سكان محافظة الإسكندرية فيمكن أن تتوجه إلى فرع توكيل توشيبا الاسكندرية شارع فؤاد إذا كان هو الأقرب إليك.

ما هي فروع توكيل توشيبا الأخرى داخل محافظة الإسكندرية؟

نعلم جميعا أن محافظة الإسكندرية من المحافظات مترامية الأطراف، أي أن مساحتها تمتد لآلاف الكيلو مترات، و كان هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل توكيل توشيبا العربى يقوم بإنشاء أكثر من خمسة فروع له داخل تلك المحافظة و هذا من أجل أن يتمكن من خدمة هؤلاء السكان.

فبخلاف توكيل توشيبا الاسكندرية شارع فؤاد الذي ذكرناه لك في الفقرة السابقة، يوجد أربع فروع أخرى للتوكيل و هي: فرع برج العرب و محطة الرمل و العجمي و أخيرا فرع الأنفوشي، كما يتطلع توكيل توشيبا إلى إنشاء فرع أخر في مدينة العلمين لخدمة أهالي محافظة الإسكندرية و مرسي مطروح معا.

هل يقوم توكيل توشيبا بتحديث معدات الصيانة أولا بأول؟

بكل تأكيد، فمعدات الصيانة التي يستخدمها عمال توكيل توشيبا العربى في إصلاح أعطال الأجهزة خلال هذه السنة، لن تكون موجودة في العام القادم لأن التوكيل يحرص على شراء المعدات الجديدة التي ظهرت في الأسواق بإنتظام، و هذا ما يساعد العمال في العديد من الأمور منها:

يساعدهم في إصلاح الأعطال الأكثر تعقيدا في الأجهزة المنزلية بسهولة، كما تساعدهم أيضا في إنجاز هذه المهمة بشكل سريع، إضافة إلى أن هذه المعدات أيضا لا تسبب أي أضرار للأجهزة و بالتالي تخرج عملية الصيانة من مركز خدمة توشيبا صيانة بالشكل المطلوب دون أي أخطاء.

ثلاثة مهام رئيسية تقوم بها خدمة عملاء توكيل توشيبا:

من أبرز المهام التي تقوم بها خدمة عملاء توكيل توشيبا العربى هي: تسجيل و تلقي بلاغات الصيانة من العملاء، و هذه ليست بالمهمة السهلة فأخذ البيانات المطلوبة من كل عميل و الإستماع إلى شكواه بخصوص الأعطال الموجودة في جهازه أمر مرهق للغاية.

أما المهمة الثانية فهي: المتابعة مع العميل طوال فترة الضمان، و ذلك من أجل التأكد من عمل الجهاز بشكل صحيح بعد صيانته، و تسجيل أي ملاحظة وجدها العميل أثناء تشغيله للجهاز و ذلك من أجل إرسال فريق الصيانة للإطلاع على هذه المشكلة و حلها.

و أخيرا: تظل خدمة عملاء المركز الرئيسي لصيانة توشيبا متواجدة للرد على أي إستفسار يأتي من العميل بخصوص الجهاز، فحتى لا يقع هذا العميل في أي أخطاء تؤدي لإصابة جهازه بعطل، فهو يفضل التواصل مع خدمة العملاء و سؤالها عن الأمر الذي لا يعرفه ليجد الإجابة الدقيقة منها.

ما هي أنواع قطع غيار الأجهزة المتوفرة في توكيل توشيبا؟

يوفر توكيل توشيبا العربى لعملائه نوعين من قطع الغيار، النوع الأول يتمثل في القطع التي ليس لها علاقة بالدائرة الكهربائية في الجهاز كأبواب و أدراج و أرفف الثلاجات و الوعاء الداخلي للغسالات و بعض الوصلات الخاصة بالأجهزة و غيرها من القطع، و التي يمكن شرائها بواسطة العميل نفسه.

أما النوع الثاني فهي الأجزاء التي تدخل ضمن دائرة الكهرباء في الجهاز، و غالبا ما تكون هذه القطع متوفرة لدي عامل الصيانة فقط، فلا يمكن للعميل شرائها و تركيبها بنفسه مثل النوع السابق، لما لها من أخطار يمكن أن تحدث عند تركيبها بواسطة شخص غير متخصص، و كلاهما يوفر لهم التوكيل شهادة ضمان معتمدة.

كيف يمكن التواصل مع خدمة عملاء توشيبا بإستخدام خدمة الدردشة؟

بعض الناس تفضل إستخدام خدمة الدردشة للتواصل مع فريق خدمة عملاء توكيل توشيبا العربى و ذلك لأن هذه الخدمة تكون مشابهه تماما للإتصال الهاتفي أي أن موظف خدمة العملاء يقوم بالرد عليك في نفس الوقت، و يمكن لك إستخدام هذه الخدمة عن طريق:

الدخول على الموقع الخاص بـ توكيل توشيبا العربي ثم الضغط على علامة الدردشة خضراء اللون التي تجدها على يمين الصفحة ليظهر لك مربع صغير لتكتب رسالتك بداخله، و بعدها سيعرفك الموظف المكلف بالرد عليك بإسمه، لتقوم أنت أيضا بذكر البيانات الشخصية الخاصة بك و تبدأ في طرح أسئلتك أو تقديم بلاغ الصيانة الخاص بجهازك، ليخبرك هذا الموظف بموعد الصيانة، و بعدها تقوم بإنهاء التواصل بالطريقة المعتادة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430