المركز الرئيسي لصيانة توشيبا | الافضل دوما 01027867869

المركز الرئيسي لصيانة توشيبا

المركز الرئيسي لصيانة توشيبا هو الحل الأمثل لجميع العملاء الراغبين في تصليح أجهزتهم المنزلية بطريقة مضمونة وبجودة مثالية، ذلك لأنه يعمل لدي مركز صيانة توشيبا نخبة من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم مهارات وقدرات تمكنهم من أداء هذه الأعمال بسرعة ودقة.

مركز صيانة توشيبا رمزا للجودة:

من منا لم يتعرض يوماً ما لمشكلة توقف الأجهزة الكهربائية عن القيام بأعمالها المعتادة وكم مرة تكررت عمليات البحث عن مراكز صيانة معتمدة لكن بلا جدوي تذكر، هل ما زلت تعاني عزيزي العميل من هذه المشكلات أم وجدت طريقة للتخلص منها، إذا كانت إجابتك بلا فلا داعي لأن تقلق أو تشعر بالأسي لأني سوف أخبر الأن بسر صغير سيمكنك من تخطي تلك العبقة علي الفور.

هو المركز الرئيسي لصيانة توشيبا الذي يعاونك للحصول علي جميع الخدمات اللازمة لتستعيد جميع الوظائف التي كان يؤديها جهازك الكهربائي بطريقة ممتازة دون الحاجة لدفع نفقات مالية مبالغ فيها أو قطع مسافات بعيدة، ذلك لأنه يقدم العديد من التسهيلات لجميع العملاء كما يوفر توكيل توشيبا العربي  الكثير من الفروع التابعة له المنتشرة جميع محافظات ومدن جمهورية مصر العربية.

الخدمات التي يقدمها فريق الدعم بتوكيل توشيبا:

مما لا شك فيه أن فريق الدعم الفني يعد بمثابة العمود الفقري الذي يتمحور حوله مركز صيانة توشيبا بشكل أساسي، لذا عمل علي اختياره من بين أفضل العاملين علي المستوي المحلي والعالمي لكي يتمكنوا من تقديم جميع الخدمات للعملاء بجودة عالية لكي تتناسب مع مدي ثقة العملاء في التوكيل.

كما يتميز طاقم العمل فى توكيل صيانة توشيبا بالاسكندرية بأنه يمتلك خبرة واسعة وقدرات ممتازة حتي يتمكن من التصدي لأي عطل أو تلف بسيط أو معقد بداخل جميع أنواع الأجهزة المنزلية الحديثة منها والقديمة علي حد سواء، كذلك يستطيع تحديد الجزء المتسبب في إعاقة الجهاز الكهربائي عن أداء مهامه بمنتهي الدقة خلال بضع دقائق معدودة.

مدي تطور معدات مركز توشيا:

لكي يكتمل نجاح وتفرد المركز الرئيسي لصيانة توشيبا كان لابد وأن يوفر جميع المعدات والآلات المتطورة والحديثة للعاملين، ذلك حتي يتمكنوا من تشخيص الأعطال الفنية والتقنية التي تتعرض لها الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات والسخانات والثلاجات والديب فريز والبوتاجازات بدقة فائقة.

لتجنب فرص الوقوع في الأخطاء أثناء القيام بالمعالجة والتشخيص حتي يتم تصليح الأجهزة المنزلية لكي تصبح قادرة علي العودة لمساعدة ربة المنزل في المهام اليومية المعتادة، تلك المميزات الأكثر من رائعة تضمن لك عزيزي العميل حصولك علي خدمات من الطراز الأول من الجودة والمثالية التي لا يمكن مقارنتها مع أي من الخدمات الأخرى.

فريق خدمة العملاء التابع لمركز توشيبا:

يقدم فريق عمل توكيل صيانة توشيبا العديد من الأدوار الهامه التي تعمل علي زيادة تميز وجودة الخدمات التي يقدمها، ذلك يرجع إلي أنه نافذة التواصل الأولي بين العملاء و مركز خدمة توشيبا صيانة والمسؤول عن تقديم صورته بأبهي شكل لهم، لهذا السبب تم تعيين مجموعة من أفضل الموظفين الذين يمتلكون خبرة واسعة في هذا المجال.

كما  يتميز فريق خدمة العملاء برحابة الصدر واللباقة ولديه مهارات رائعة تمكنه من الرد علي كافة العملاء بسرعة كبيرة جداً عند قيامهم بالتواصل معه عن طريق تليفون توشيبا العربي، لذا في حال تعرضك عزيزي العميل لأي مشكلة مع جهازك الكهربائي لا تتردد أبداً بطلب المساعدة من التوكيل.

قطع الغيار التي يقدمها توكيل توشيبا:

تعتبر قطع الغيار الذي يقدمها المركز الرئيسي لصيانة توشيبا هي الدعامة الأهم التي ساعدته علي تحقيق النجاح والتميز الذي يتمتع به الأن، ذلك بسبب تميزها بأنها مصنعة بمواصفات أعلي معايير الجود العالمية لكي تساعد الأجهزة المنزلية علي الانتقال من حالة التلف والعجز عن أداء أدوارها إلي النشاط والفاعلية بمجر تركيبها بداخلها يرجع ذلك إلي عدة أسباب منها:-

١-أن جميع الأعطال التي تصيب الأجهزة المنزلية يكمن سببها في تلف أحد الأجزاء الداخلية المكونة لها، مما يؤدي إلي وجوب إزالتها لكي يتم استبدالها بقطعة غيار أخري لمساعدتها علي التخلص من جميع الصعوبات التي تقف كعائق أمامها وتمنعها عن العودة لوظائفها السابقة.

٢-تلعب جودتها المثالية دور بارز في مساعدتها علي تقديم خدمة صيانة توشيبا بطريقة مضمونة لكافة العملاء ذلك لأنها من قبل الشركة الأم، كما أن أسعارها المخفضة تعد من أهم العوامل التي جذبت العديد من العملاء الراغبين في الحصول علي هذه المزايا الرائعة إلي التوكيل خلال زمن قياسي.

٣-تميزها بأنها يدخل في صناعتها أفضل أنواع المعادن المقاومة للصدأ كما تتمتع بقدرة رائعة علي تحمل الضغط والعمل لفترات زمنية طويلة دون أن تتلف ساعدها ذلك كثيراً علي أن تكون الاختيار الأول لجميع العملاء، كما شجعتهم شهادات الضمان التي ترفق معها علي زيادة ثقتهم في المركز الرئيسي لصيانة توشيبا.

الصيانة الدورية بمركز توشيبا:

تعد الصيانة الدورية لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية الحديث منها والقديم من الأمور الضرورية لكي تضمن عزيزي العميل عدم تعرض أجهزتك المنزلية إلي أي عطل أو تلف يحدث بها ضرر بالغ ويؤدي إلي فقدك لها بشكل نهائي، لذا قام المركز الرئيسي لصيانة توشيبا بتوفير طاقم عمل متخصص للقيام بتلك المهام ومتابعة كافة العملاء خلال فترات زمنية منتظمة، كما أن مركز خدمة توشيبا يلتزم بشكل دقيق للغاية بالمواعيد المحددة لأجراء تلك العملية.

لا داعي بأن تقلق عزيزي العميل بشأن تكلفة هذه الخدمة من مركز صيانة توشيبا ذلك لأن التوكيل يوفرها بسعر رمزي غير مكلف علي الإطلاق، ذلك لأنه يراعي كافة الفئات المختلفة من العملاء ويسعي للوصول إليهم وتقديم خدماته المميزة لهم دون وجود أي عائق.

طريق تصليح الاعطال بداخل توكيل توشيبا:

يهتم مركز صيانة توشيبا كثيرا بالتنظيم والدقة في العمل لذا قام بتقسيم طاقم العمل إلي مجموعات يختص كل منها بأداء دور محدد، مثل الفئة المتخصصة في الكشف علي الأجهزة المنزلية لكي تحدد سبب توقفها عن العمل وتشير إلي الجزء التالف بداخلها بمنتهي الدقة والاحترافية خلال زمن قصير جداً.

بعد ذلك يأتي دور المجموعة المكلفة بعملية فك الهيكل الخارجي للجهاز الكهربائي حتي يتمكنوا من إخراج الجزء المتسبب في العطل حيث يقوموا بهذه المهمة بحرص شديد حتي لا يعرضوه إلي أي كسور أو خدوش، فور الانتهاء من تصليحه ينقل إلي العاملين الذين يختبرونه بعد عملية الصيانة حتي يتأكدوا من أنه يعمل علي النحو المطلوب، إذا كانت النتائج إيجابية يغلق الجهاز المنزلي علي الفور ويتم التواصل مع العميل عن طريق تليفون توشيبا العربي لأخباره بموعد التسليم.

تحمل مركز توشيبا لعيوب ما بعد الصيانة:

نادراً ما يتلقى المركز الرئيسي لصيانة توشيبا شكوي ما من قبل العملاء، ذلك بسبب تقديمه لجميع الخدمات بالجودة المطلوبة وعدم التسبب في أي ضرر علي الأجهزة الكهربائية، بالرغم من هذا يقدم وثائق ضمان تبلغ مدتها عاما كاملا.

ذلك بسبب حرصه الشديد علي توفير كافة الحقوق للعملاء التي تعمل علي زيادة ثقتهم في التوكيل بدرجة كبيرة وزيادة أعداد المقبلين عليه بصفة مستمرة، حتي يتمكنوا من الحصول علي خدمة تصليح اعطال توشيبا العربى  الرائعة التي يتيحها لهم بالإضافة إلي ضمان حقوقهم في حالة التعرض لأي عيوب في الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430