تصليح شاشة تلفزيون توشيبا |جودة وضمان معتمدين 01027867869

تصليح شاشة تلفزيون توشيبا

إذا كنت من مشجعي كرة القدم وتخشي الا تفوتك احدي المباريات الهامة لدوري الأبطال، اثناء قيام الفنيين المختصين لدي التوكيل بدورهم في تصليح شاشة تلفزيون توشيبا الحديثة، فلا تعير ذلك اهتماماً ابداً لأن صيانة توشيبا  لديهم أسرع  وأقوي خدمة تصليح للشاشات في الجمهورية حيث تتم صيانة الأعطال في دقائق معدودة.

مزايا الدعم الفني المختص بـ تصليح شاشة تلفزيون توشيبا

لدي فرق الدعم الفني المختصة بتصليح اعطال شاشات توشيبا الإلكترونية، أفضل الإمكانيات العلمية والفنية المتطورة التي تساعدهم علي تصليح المشكلة بسهولة دون الحاجة إلي نقل الجهاز إلي المركز الرئيسي.

يستطيع فريق المهندسين لدي توكيل توشيبا  اكتشاف أسباب الأعطال داخل الشاشة والعمل علي تصليحها ايضاً بأقصى سرعة، من خلال طلبات تصليح شاشة تلفزيون توشيبا التي ترد إليهم والتي تتمحور في العادة حول عدة أسباب رئيسيه تتسبب في قيام العملاء في التواصل مع خدمة عملاء المركز وهي:

1) أن يكون هناك صوت مسموع داخل الجهاز، ولكن إضاءة الشاشة تكون سوداء بالكامل.

2)وجود خلل غير مفهوم في جهاز التحكم عن بعد الذي يقوم بتشغيل الشاشة.

3)عدم القدرة علي التعامل مع القائمة الموجودة في الشاشة والتي من خلالها يبحث العميل عن القنوات ويقوم بتعديل البحث.

4) مسح جميع المعلومات الظاهرة علي الشاشة وعطل في الريسيفر الخاص بها.

5) كسر الزجاج الخارجي للشاشة، أو ظهور بعض الخطوط الغريبة عليها.

أرقام خدمة تصليح شاشة تلفزيون توشيبا

توفر صيانة  توشيبا العربي الرقم الساخن  المعتمد للتواصل بسهولة مع عملاء المركز، وحتي تستطيع الوصول إلي منازلهم بسهولة لتجنب تفاقم حالة العطل في الجهاز وصوله إلي مراحل معقدة تتطلب جهد أكبر لحلها.

في حال وجود عدد كبير من الاتصالات المستقبلة لدي خدمة عملاء التوكيل ولديك استفسار طارئ، يمكنك إرسال الطلب عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز وسوف يتم الرد ومعرفة تفاصيل الشكوى المقدمة من العميل في أقرب وقت.

 فروع تصليح شاشة تلفزيون توشيبا

لدي التوكيل العديد من الفروع المتمركزة داخل المحافظات الموجودة بداخل الجمهورية، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء المختصة بها في أي وقت من اليوم، بالإضافة إلي طلب خدمة الصيانة المنزلية المجهزة أو حجز طلب صيانة بداخل المركز.

تم إنشاء فروع داخل المدن الجديدة التي تم بناؤها حديثاً، وتشمل جميع الخدمات المقدمة داخل الفروع الرئيسية من قطع غيار أصلية ومضمونة وجودة عالية في التصليح، بالإضافة إلي توافر السيارات الفنية المجهزة التي تدعمها صيانة اعطال شاشات توشيبا المعتمدة ايضاً.

كما ان هناك رقم موحد يمكن لجميع العملاء من كل انحاء البلاد التواصل مع التوكيل لـ تصليح شاشة تلفزيون توشيبا من خلاله ، ويمكن ايجاده علي أوراق الضمان للجهاز أو البحث عنه بداخل الموقع الخاص بالمركز.

كيفية الحفاظ على شاشات توشيبا من الاعطال ؟

حتي تضمن لشاشتك أن تظل تعمل بنفس الفاعلية عليك أن تتجنب وجود أي مصدر للتيار الكهربي بجانبها، أو تعريضها لأي كابلات كهربائية لأن ذلك قد يسبب حريقاً يدمر الشاشة.

هل يقدم توكيل توشيبا خدمات تركيب الشاشات الجديدة ؟

نعم يقدم التوكيل تلك الخدمة لجميع عملائه، حتي يضمن أن تركيبها من قبل فنيين مختصين يحافظ علي ضمانها وجودة تشغيلها.

متي يتم عمل تخفيضات و خصومات علي أسعار صيانة توشيبا ؟

يتم عمل التخفيضات في معظم الأحيان حرصاً من المركز علي توفير أفضل خدمة صيانة للعملاء بأسعار ممكنة.

كم من الوقت يستغرق اصلاح أجهزتي الكهربائية في توكيل توشيبا؟

يتعامل المهندسين المختصين مع الأجهزة بشكل فوري وفقاً لخبرتهم الكبيرة في التصليح، ويتم القضاء علي العطل نهائياً في غضون ساعات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430