خدمة تصليح شفاط توشيبا 24 ساعة 01027867869

تصليح شفاط توشيبا

تقضي كل ربة منزل وقت طويل في المطبخ لإعداد أشهي الأكلات ومن ثم يصدر عنها الأدخنة والروائح اغير مرغوب فيها، لذلك نُـقدم لكِ تصليح شفاط توشيبا للتخلص من كل هذه الأدخنة التي يمكن أن تسبب لكِ الحساسية المزمنة فهو منقي الهواء لأكثر آمناً في المنزل، ويعالج صيانة توشيبا جميع العيوب والأعطال المفاجئة بأحدث الإمكانيات والآليات المتطورة غير متوفرة في أي مركز صيانة آخر.

خدمة عملاء تصليح شفاط توشيبا :-

يدور في ذهن العميل بعض من الاستفسارات التي تتعلق بـ تصليح شفاط توشيبا أو بخصوص الأعطال التي تعيق تشغيله بكفاءة جيدة، وتريد الحصول علي إجابات لتلك الاستفسارات أو ارسال الشكاوي، وتريد طلب خدمة الصيانة المنزلية لتصليح العيوب والتلفيات والحصول عليها في أسرع وقت، كل هذا يتم في خطوة واحدة وسريعة وهو التواصل ومع خدمة العملاء من خلال الأرقام الخاصة بـ مركز صيانة توشيبا متاحة طوال ساعات اليوم، أو الارسال علي الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز، حيث يضم أفضل موظفي خدمة عملاء توشيبا العربي مدرب علي أحسن مستوي.

_ هناك فريق يتابع مع العملاء بعد إتمام عملية الصيانة تأكيداً من تشغيل الجهاز بالجودة المطلوبة.

_ فريق عمل متخصص في الرد علي اتصالات واستفسارات العملاء ومساعدتهم في حل شكواهم.

_فريق متخصص بأخذ وتسجيل بيانات العملاء في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية لإرسال فريق الدعم الفني إلي المنزل.

كيفية طلب خدمة صيانة و تصليح شفاط توشيبا ؟

عند حدوث أي مشاكل أو أعطال فنية وتريد تصليح شفاط توشيبا فالحل لدي مركز صيانة توشيبا يمتلك الخبرة الكافية علي مدار سنين لحل أعطال شفاط توشيبا والقضاء عليها تماماً بكل سهولة، و للحصول علي خدمة صيانة يتم التواصل مع خدمة العملاء علي رقم الهاتف أو توشيبا العربي الرقم

الساخن المتاح علي مدار اليوم أو الارسال علي البريد الالكتروني، وسيتم الرد علي العميل فور تلقي الاتصال أو الرسالة.

نصائح التوكيل للحفاظ علي شفاط توشيبا:-

حتي تتجنب الاستخدام الخاطئ لجهاز الشفاط الخاص بك ولا تضطر إلي تصليح شفاط توشيبا فـ يقدم مركز صيانة توشيبا نصائح مثمرة للحفاظ علي الشفاط من التلف وتجنب تكرار الأعطال ألا وهي:

1) عندما يسخن المحرك الخاص بمروحة الشفاط يجب إعادة تركيبها علي ارتفاع 3 متر من الأرض، وحتي تحصل علي تهوية جيدة يجب تنظيف مخرج الهواء من تراكمات الرواسب.

2) يستحب تشغيل الشفاط قبل 5 دقائق من استخدام البوتوجاز وتركه يعمل بعد الانتهاء من عملية الطبخ لمدة 10 دقائق، وذلك يعمل علي تدفق الهواء قبل تصاعد البخار فيعمل الشفاط بطريقة أكثر كفاءة.

3) عندما يتعرض الموتور للحرق يجب تغييره من خلال طلب المساعدة

من مركز صيانة توشيبا المعتمد.

هل مركز صيانة توشيبا يعالج جميع الأجهزة الكهربائية؟

يهتم المركز بمعالجة و تصليح شفاط توشيبا وعلاوة علي ذلك صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل حيث تسهل علي العميل المهام المنزلية وتوفر له الراحة، ويعالج جميع اعطال غسالات توشيبا والمشاكل الفنية التي تصيب الثلاجات والشفاطات والتلفزيونات، وبالتالي يتمتع مركز صيانة توشيبا بالخبرة والكفاءة علي مدار السنين وعلي دراية كافية بقهر جميع اعطال الأجهزة الكهربائية دون رجعةً لها.

ما هي طرق الدفع التي يدعمها المتجر لعمليات الشراء ؟

عند شراء أجهزة توشيبا يتاح للعميل الدفع بأكثر من طريقة منها كالأتي:-

1- الدفع عند الاستلام

عند استلام المنتج يدفع العميل قيمة الفاتورة نقدي بقيمة 50 ألف جنيها ً كحد أقصي، وإذا كانت القيمة أكبر من ذلك يختار العميل طريقة لدفع أخري.

2- الدفع من خلال بطاقة visa / master card

عندما يقوم العميل بعملية الشراء من المتجر الالكتروني ويختار العميل طريقة الدفع من خلال بطاقات visa / master يتم خصم قيمة الفاتورة من حساب العميل، وعند الشراء من الموقع الالكتروني يكون رسوم الشحن مجاني لجميع المحافظات.

3- الدفع عند الاستلام من خلال بطاقة visa / master card

عندما يريد العميل الدفع من خلال هذه الطريقة عند استلام المنتج يجب اخطار المندوب ليحضر معه ماكينة “MPOS”  حتي تتم عملية الدفع بنجاح.

4- اتصالات كاش

عنما يسجل العميل طلبية الشراء واختيار هذه الطريقة في هذه الحالة يستخدم رقم الكارت والرقم السري وتقوم شركة اتصالات بإرساله للعميل من خلال رسالة علي رقم التليفون، ويجب التنويه علي أن قيمة الطلبية الواحدة 6000 جنيهاً كحد أقصي ومدة هذا الكارت 24 ساعة.

5-  فودافون كاش

عند طلب شراء منتج ويريد العميل الدفع من خلال هذه الطريقة يستخدم رقم الكارت والرقم السري وتقوم شركة فودافون بإرساله للعميل من خلال رسالة علي رقم التليفون، ويجب التنويه علي أن قيمة الطلبية الواحدة 6000 جنيهاً كحد أقصي ومدة هذا الكارت 24 ساعة.

6- خدمة فوري

بعد إتمام العميل لعملية الشراء من الموقع الالكتروني الخاص بمركز صيانة تصليح شفاط توشيبا يظهر رقم مرجعي يتم ارساله في رساله علي رقم التليفون الخاص بالعميل، ومن خلال هذا الرقم يقوم العميل بعملية الدفع من فوري خلال 3 أيام من تاريخ الطلب ويستلم إيصال بقيمة المبلغ المدفوع، وفي حين انتهاء هذه المدة دون إتمام عملية الدفع يتم إلغاء الطلب تلقائياً.

سياسة استرجاع المنتجات بعد شرائها :-

يحق للعميل استرجاع أو استبدال المنتج عند وجود عيب أو تلف في صناعته خلال شهر من تاريخ شرائه من المتجر الالكتروني بشرط أن يكون الجهاز لم يستخدم و العلبة بتغليفها الأصلي معها كافة الملحقات ويتم رد المبلغ المدفوع للعميل مع خصم رسوم  مصاريف الشحن، ولإتمام عملية الاسترجاع يجب علي العميل الاتصال المباشر مع خدمة عملاء تصليح شفاط توشيبا لمعرفة كافة الاجراءات اللازمة، وفي حين يكون طريقة الدفع عن طريق  visa أو  masterأو فودافون كاش يتم خصم 2.2% من قيمة الجهاز كمستحقات إدارية، وعندما يكون الدفع من خلال ماكينة mpos أثناء استلام الطلبية يتم خصم “جنيهاً 1.45% + 1” من قيمة الجهاز.

هل يتيح مركز صيانة توشيبا الضمان المجاني ؟

عند شرائك لأجهزة توشيبا يتوفر عليها ضمان لمدة 5 سنوات، وإذا احتاج جهازك لعملية الصيانة توكيل توشيبا يقدم خدمات متعددة لـ تصليح شفاط توشيبا ومعالجة الأعطال وإعادة تشغيلها بجودة ودقة عالية ، بالإضافة إلي تزويد الجهاز بقطع غيار اصلية مضمونة ويجدد الضمان ويوفر معها شهادات ضمان مدتها 3 شهور في حالة إصلاح أية أعطال مرة أخري لا يضطر العميل إلي دفع مبالغ نقدية ويحصل علي خدمة الصيانة مجانية.

ما مواصفات فني صيانة و تصليح شفاط توشيبا ؟

يتوفر لديهم أمهر الفنيين والمهندسين مستعدين في أي وقت لتفقد وفحص الأجهزة الكهربائية ومعرفة الجزء التالف المسبب في عطل الجهاز و تصليح شفاط  توشيبا معالجته في فترة وجيزة، وإذا تمت عملية الصيانة في المنزل ينتقل إليك فريق الدعم الفني للفحص الشامل للجهاز، بالإضافة إلي انهم مزودين بسيارات كبيرة بها المعدات اللازمة في حين احتاج  الجهاز إلي مراكز صيانة توشيبا المعتمد.

ما هي مزايا شفاط توشيبا العربي؟

يُصنع الشفاط من إطار و ريش بلاستيك وبالتالي يسهل الفك لغسله وتنظيفه بالماء والصابون دون أي تلف يلحق بالجهاز، والنوافذ التي بالخلف محكمة الغلق جيداً حتي لا تفك بسهولة، وبالجهاز مفتاح دوار لاتجاه الشفط واتجاه الطرد، بالإضافة إلي أنه لا يصدر أصوات مزعجه أثناء تشغيله، لا يصدأ وبالتالي لا يحتاج إلي التشحيم.

ما هي الأسعار في مركز صيانة توشيبا؟

يراعي مركز تصليح شفاط توشيبا أن تكون الاسعار معقولة تناسب الجميع، حتي لا ينفر العميل من غلاء الأسعار وتكون في إمكانيات الجميع، بالإضافة إلي تقديم العروض والتخفيضات علي عمليات الصيانة لارضاء العميل

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430