الرقم الساخن توشيبا 24 ساعة في خدمتكم 01027867869

الرقم الساخن توشيبا

هل تعتقد أن أي مركز صيانة قادر علي حل مشاكل أجهزتك الكهربائية..؟ بالطبع لا؛ عليك ألا تنخدع وراء الشعارات الخادعة التي قد تؤدي الي خراب أجهزتك بالكامل و سارع بالحصول علي الرقم الساخن توشيبا وتواصل معهم علي الفور لتحظى بأفضل خدمة صيانة.

يُعتبر مركز صيانة توشيبا من أهم و أقوى مراكز الصيانة الموجودة علي الساحة حيث أنها المقصد الأول للمُستهلك منذ عام 1964 ذلك لأنها تعمل وفق استراتيجية عالية الجودة تقوم علي تلبية كافة احتياجات العميل في المقام الأول.

لماذا يأتي الرقم الساخن توشيبا في مقدمة محركات البحث؟

يُمكنك أن تلمس بمنتهي السهولة مكانة صيانة توشيبا في نفوس الجميع بمجرد السؤال عنها في أي مكان داخل جمهورية مصر العربية لما ستجده من ردود أفعال طيبة وإيجابية نظرًا لكفاءة الخدمة التي يحصلون عليها في مراكز توشيبا المُعتمدة.

يمتلك المركز رؤية هدفها الأول العمل علي إرضاء العميل لذا دائمًا ما يسعى إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق هذا الهدف النبيل، ومن خلال ذلك تمكن من بناء الثقة الكبيرة بينه وبين عملائه مما حاز علي الريادة و التميز في ميدان صيانة الاجهزة المنزلية.

بسبب التميز التقني الذي يتمتع به توكيل توشيبا و حرصه علي الاهتمام بمعايير ومقاييس الجودة العالمية عند تصليح الأجهزة و بساطة الأسعار جعل جميع العملاء من مختلف أنحاء المحروسة يسارعون في البحث عن الرقم الساخن توشيبا علي محرك البحث google.

لماذا توكيل توشيبا العربي الخيار الأول للعملاء ؟

نحن في مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة نعمل علي التفاني علي تقديم خدمات شاملة للدعم الفني و صيانة كافة أجهزة توشيبا الكهربائية، ذلك لأننا ندرك جيدًا مدى الارتباك والذعر الذي يُصيبك عند وقوع أي عطل أو خلل في إحدى اجهزتك المنزلية.

نهتم بتقديم المساعدة الفعالة في القضاء علي المشاكل الطارئة التي تُصيب الاجهزة الكهربائية وذلك عن طريق تقديم الحلول اللازمة التي تُمكنا من ذلك، فلا داعي للمخاطرة بالعزم علي تصليح أي من أجهزتك إلا من خلال الاستعانة بـ الرقم الساخن توشيبا المُعتمد.

إذا طرحنا عليك سؤالًا لاستشعار مدى أهمية مركز توشيبا في نفوس العملاء, وهو ماذا يحتاج العميل عند تعطيل أجهزته المنزلية..؟ بالطبع ستكون إجابتك أنه يحتاج خدمة صيانة مثالية بضمان عدة أشهر أليس كذلك..! إذن دعني اخبرك بما تقدمه صيانة توشيبا من خدمات تالية:-

1)     توفير فريق متكامل من خدمة العملاء

لأننا نهتم بكم عملائنا الأعزاء حرصنا علي توفير شعاع النور الذي يُرشدك في ظلامك الدامس، وذلك عن طريق توفير فريق متكامل من خدمة عملاء توشيبا المدربون علي تقديم كل خدمات الدعم والمساعدات اللازمة في طريقك.

نعمل في صيانة توشيبا علي القضاء علي فكرتكم السلبية حول صعوبة الوصول للمراكز المُختصة وذلك عن طريق تخصيص الخط الساخن توشيبا  وإتاحته علي مدار 24 مما يُعينكم علي التواصل في أي وقت وتقديم طلبات الصيانة في مراكز توشيبا المُعتمدة.

2)     توفير قطع غيار أصلية

أتعلم أن قطع الغيار هي الشريان الرئيسي لتصليح الأجهزة الكهربائية…؟ لذا عليك توخي الحذر عند تصليح أجهزتك المنزلية و الحرص علي توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% فهناك بعض المراكز المدعية تقوم بتوفير قطع غيار رديئة مما يؤدي الي دمار جهازك بالكامل.

ولكن توكيل توشيبا مصر الجديدة يعمل علي راحة عملائه بشكل كبير و يهتم بالعمل علي مصلحتهم لذا قام بتوفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% ومطابقة لجميع المواصفات العالمية ومع ضمان لا يقل عن عام كامل.

3)     توفير خدمة صيانة منزلية

لماذا عليك تحمل كل هذه المعاناة والمشقة ونقل جهازك المُعطل من منزلك حتي ورشة الصيانة..؟ ألا تعلم أن صيانة توشيبا قامت بتوفير خدمات الصيانة المنزلية..؟ سارع الآن بالحصول علي الرقم الساخن توشيبا وقم بتقديم الطلب الآن.

بمجرد اتصالك بنا عبر رقم صيانة توشيبا  المُعتمد ستجد من يهتم بالرد عليك و تسجيل بياناتك الشخصية المطلوبة ومن ثم تحديد موعد للصيانة لا يزيد عن يومين من تاريخ تواصلك حتي لا نتركك تُعاني أكثر من شر تعطيل الجهاز المنزلي الخاص بك.

4)     توفير خدمة صيانة مجانية

راحتك هو هدفنا لذا حرصنا علي توفير كل ما تحتاج إليه من خدمات تُسهل عليك رحلة الصيانة عند العزم عليها وكان من أهم هذه الخدمات التي يبحث عنها العميل هو توفير خدمة الصيانة المجانية، ولكن ذلك يتم وفق شروط مُعينة وهي ما يلي:-

–         في حال وجود الضمان الخاص بالجهاز المُعطل معك.

–         إذا تم وقوع أي خلل بالجهاز بعد الانتهاء من التصليح طوال فترة الضمان.

عند تحقيق أي من الشرطين كل ما عليك فعله هو التواصل بنا عبر الرقم الساخن توشيبا و قم بتقديم طلب الصيانة المجانية و تحصل عليها علي الفور.

ما هي كفاءة فريق عمل صيانة توشيبا ؟

مما لا شك فيه أن جميع مراكز الصيانة تقوم بشكل أساسي علي خدمات تصليح الأعطال لذلك عادة ما تهتم بمُهندسي الصيانة والفنيين بشكل خاص وتُعد صيانة توشيبا العربى  واحدة من أبرز المراكز التي تحرص علي تقديم خدمة فريدة من نوعها لذا تحرص علي فريق الدعم الفني بشكل خاص.

يهتم مركز صيانة توشيبا العربي بتعيين مجموعة من أمهر خبراء الصيانة الذين يتميزون بالخبرة و الكفاءة العالية في هذا المجال  وتعمل علي تدريبهم علي أعلى مُستوي ليتمكنوا من اكتشاف الأعطال وقهرها بشكل سريع.

وحتي تعمل علي تنمية مهاراتهم قامت بتكليف فريق الأبحاث و التطوير التابع لها بإيجاد أحدث البرامج التعليمية وعمل الدورات التدريبية لتُساعدهم علي تحسين أدائهم بشكل كبير، كما يتم توفير لهم ايضًا أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة وأدوات الكشف المتطورة التي تُساعدهم عند الصيانة.

هل يوجد فروع لصيانة توشيبا في محافظات مصر ؟

بالطبع نعم؛ يوجد فروع لـ توكيل توشيبا العربي في أغلب أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك لأننا نعمل علي حمايتك من الوقوع في خطر المراكز المدعية، فليس طبيعي بعد شرائك جهاز توشيبا الذي يُكلفك آلاف الجنيهات أن تقوم بتدميره عند التهاون في اختيار المكان الصحيح لتصليحه.

سوف تجد فروع مراكز توشيبا فى القاهرة والجيزة وطنطا والاسكندرية والصعيد والمناطق الساحلية والجبلية وجميع أنحاء جمهورية مصر.

ولقد تم  تفعيل الخط الساخن توشيبا   حتي تتمكنون من التواصل معنا في حال افتقار المكان الموجود به لخدمات صيانة توشيبا المُعتمدة عندها سارع بالتواصل معنا وتقديم شكوى للصيانة ولن يستغرق يومين وستجد اسطولنا المتنقل يصطحب أفضل مُهندسي الصيانة والتقنيات حتي باب منزلك.

كيف أتمكن من تقديم طلب الصيانة الوقائية ؟

هناك مقولة يتم تداولها منذ قديم الأذل وهي ” الوقاية خير من العلاج ” دعني أخبرك أن هذه المقولة تسير ايضًا علي الأجهزة الكهربائية، لماذا عليك نفق الكثير من الأموال عند تعطيل جهازك الكهربائي في حال قدرتك علي تفادي الخلل قبل وقوعه من الأساس.

يُمكنك الآن الحصول علي خدمات الصيانة الوقائية كل 3-9 أشهر من خلال تواصلك معنا عبر الخط الساخن توشيبا  و تقديم طلب الصيانة الدورية، عندها سنقوم بإرسال فريق الدعم الفني إليك في أسرع وقت للكشف عن أجهزتك وتقدم لها الخدمات اللازمة لحمايتها من الأعطال.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430