ماذا تعرف عن توشيبا العربى صيانة ؟ 01027867869

توشيبا العربى صيانة

كم مرة تعطلت فيها الأجهزة الكهربائية!! لم أعد أستطيع العد، استمر في البحث عن مركز موثوق به يُخلصني من هذه الأعباء المُستمرة الناتجة عن تعطيل الأجهزة المنزلية و ارشدني رفيقي علي توشيبا العربى صيانة المُعتمد القادر علي التكفل بالأعطال وقهرها علي أكمل وجه.

علي الرغم من انتشار مراكز الصيانة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية إلا أن التواصل مع مركز صيانة توشيبا يُتيح لك تجربة فريدة من نوعها ومُميزة تُعينك علي قهر كافة الأعطال المزعجة التي لطالما عنيت منها، ذلك لأنه ينفرد بمجموعة من المزايا التي لا توجد في مكان آخر سوي مركز توشيبا وهذا ما يجعله منفرد بريادة ميدان الصيانة.

ما دور مركز توشيبا العربى صيانة في تصليح الأعطال ؟

يُعتبر توكيل توشيبا العربى صيانة واحدًا من أهم وأكبر مراكز الصيانة المتكاملة ذلك لأنه متخصص في إصلاح وصيانة الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها ” الغسالات اتوماتيك وفوق اتوماتيك وغسالات الاطباق و الثلاجات والديب فريزر والميكروويف والبوتجازات والشاشة…” وغيرها بكفاءة عالية ومهارة فائقة.

تعمل مراكز صيانة توشيبا علي تطوير اساليب الصيانة وعمل ثورة شاملة في عالم الصيانة من أجل إرضاء احتياجات المُستهلكين وتقديم لهم أفضل خدمة لصيانة الأعطال قادرة علي التغلب عليها في اسرع وقت مُمكن بكفاءة وجودة عالية.

كما يمتلك مركز توشيبا العربى صيانة نخبة من أمهر خبراء الصيانة المُلمين بكل خبايا وأسرار الصيانة وقادرين علي اكتشاف العُطل الواقع بالجهاز وقهره بشكل نهائي كما الجندي المتربص بالعدو وذلك من خلال مهاراتهم القوية في مجال التصليح الناتج عن تدريبهم الجيد داخل توكيل توشيبا.

صيانة توشيبا سريعة علي مدار ٢٤ ساعة

نحن نعمل فى صيانة توشيبا علي تقديم يد العون والمساعدة لجميع مُستخدمي اجهزة توشيبا المنزلية كما أننا نشعر بالمسؤولية تجاههم لذا اهتممنا بتوفر فريق متكامل من خدمة عملاء توشيبا العربي متاح طوال اليوم للرد علي جميع الأسئلة التي يبحثون عنها واستقبال شكاوى الاعطال.

فإذا وقع أي تعطيل بأي جهاز من أجهزتك المنزلية لا تترد لحظة في التواصل مع توكيل توشيبا عبر أرقام الخط الساخن المُتاحة طوال 24 ساعة وقم بتقديم طلب للصيانة، وبمجرد تواصلك مع المركز ستجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يهتم بالرد عليك وتقديم كل الخدمات اللازمة.

لضمان تقديم أفضل خدمة مُمكنة لجميع عملائه تم تكثيف عدد موظفي خدمة العملاء كما تم ايضًا تكثيف ساعات العمل حتي نتمكن من تطوير كفاءة الخدمة وهذا ما دفع القائمين علي المركز لتقسيم فريق خدمة العملاء إلي الأقسام التالية:-

1-     قسم خاص باستقبال شكاوى العميل وتسجيل بياناته كاملة.

2-     قسم خاص بالدعم الفني وتصليح الجهاز عن بعد في حال الاعطال البسيطة.

3-     قسم خاص بالإشراف علي خطوط سير الشكوى بالمحافظات لضمان السرعة.

4-     قسم خاص بالمتابعة مع العميل فور الانتهاء من عملية الصيانة للتأكد من جودة الخدمة.

لماذا توكيل توشيبا الخيار الأول للعملاء ؟

مما لا شك فيه أن الجميع ينساقون وراء الخبرة والسمعة الطيبة لذا يُعد مركز توشيبا العربى صيانة الخيار الأول للعميل نظرًا لسمعته الطيبة بين صفوف المُستهلكين ولحرصه الشديد علي توفير الخدمات الآتية التي جعلته يصل إلى مكانة مرموقة ويلمع بين جميع المُنافسين بطريقة غير مألوفة:-

1)     توفير قطع غيار اصلية بنسبة 100%

لا  مجال للشك علي أهمية قطع الغيار أثناء عملية الصيانة، فإذا كان لديك جهاز مُعطل ويحتاج إلي قطع غيار احرص علي أن يكون القطعة المُستخدمة عند الصيانة أصلية بنسبة 100% حتي لا تؤثر علي جهازك بالسلب و تؤدي الي دمار الجهاز بالكامل كما أنها ستتعرض للتلف في وقت بسيط جدًا.

ولأن مركز صيانة توشيبا العربى شبرا يُدرك جيدًا اهمية قطع الغيار الأصلية عند الصيانة، لذا حرص علي استيراد قطع غيار أصلية بنسبة 100% من الشركة الأم المُصنعة للجهاز وذلك لضمان قدرتها علي العمل ويتم تقديمها مع ضمان لا يقل عن 3 سنوات.

2)     توفير خدمة الصيانة المنزلية

لماذا عليك تحمل كل هذه المُعاناة؟ لماذا تقوم بنقل الجهاز بنفسك الي مركز الصيانة ألم تسمع عن خدمات الصيانة المنزلية بعد؟ يُقدم توكيل صيانة توشيبا حملات صيانة فورية في المنزل في القاهرة والجيزة وجميع محافظات مصر.

كن مطمئن عزيزي العميل ان مركز صيانة توشيبا العربي هو الحل الأمثل الذي يُخلصك من كافة العيوب والصعوبات، فإذا صادف يومًا وتعرضت لوقوع أي خلل في اجهزتك المنزلية سارع بالتواصل مع رقم توكيل توشيبا المتاح طوال اليوم وقم بتقديم طلب للصيانة المنزلية حتي تنعم بخدمات التصليح دون مغادرة المنزل.

3)     توفير خدمات الصيانة المجانية

استكمالاً لخدمات توشيبا العربى صيانة الفريدة من نوعها، قام القائمين علي المركز بطرح خدمات الصيانة المجانية والتي من خلالها ستتمكن من الحصول علي كافة خدمات الصيانة وترميم أجهزتك المنزلية مجانًا دون دفع أي رسوم فور تواصلك علي أرقام صيانة توشيبا المعتمد، ولكن يجب توفير بعض الشروط وهي:-

1-     يجب أن يكون الجهاز التالف في فترة الضمان.

2-     في حالة وقوع عيب بالجهاز بعد تصليحه في مراكز توشيبا.

ما دور مركز صيانة توشيبا  في تصليح الأعطال ؟

تعمل مراكز توشيبا علي تقديم افضل خدمة لتصليح الأعطال لذا اهتمت بالبحث عن أفضل البرامج التعليمية الحديثة وعمل دورات تدريبية للعاملين  بالمركز من مُهندسي صيانة وفنيين لتعليهم علي احدث طرق معالجة الأجهزة وكيفية التعامل مع الأعطال بشكل مثالي.

كما اهتم المركز الرئيسي لصيانة توشيبا بتوفير أحدث وأفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة التي تُساعد علي اكتشاف الخلل الواقع بالجهاز بسرعة فائقة وقهر كافة الأعطال بشكل نهائي بدقة عالية وفي وقت قياسي.

يعمل مركز توشيبا العربى صيانة علي راحة عملائه ومُستخدميه لذا قام بطرح نسبة تخفيض عالية علي قطع الغيار الأصلية و مُختلف انواع الصيانة يصل الي 60% مع خصم رسوم الانتقال الي منزل العميل، وذلك حتي نأخذ بيدك عميلنا العزيز ونقضي علي المُشكلة التي تُعاني منها دون أن تقوم بإنفاق الأموال الطائلة.

هل تنتشر مراكز صيانة توشيبا في جميع أنحاء مصر ؟

بالطبع نعم يهتم المركز بتوفير كل خدماته في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك للأخذ بيد العميل أثناء رحلة الصيانة فأين ما كنت ستجد فرع لصيانة توشيبا العربي يعمل علي خدمتك ويحرص علي راحتك ويُقدم لك كل ما يلزم الجهاز من قطع غيار أصلية وخدمات طلاء وترميم وغيرها.

كم من الوقت يستغرق وصول فني الصيانة إلى منزلك ؟

تتميز صيانة توشيبا بالسرعة العالية ففي غضون يومين لا أكثر من تاريخ الطلب ستجد الفني عند باب منزلك مصاحبًا أفضل الوسائل الحديثة ليتمكن من تصليح الجهاز بمنتهى الدقة.

كيف يمكنني حماية جهازي من الأعطال التي قد تصيبه ؟

إذا كنت تود القضاء علي أي احتمالية لوقوع أي خلل بالجهاز الخاص بك يجب أن تُسارع بتقديم طلب للصيانة الوقائية في مراكز صيانة توشيبا وبذلك ستحصل علي مُنتج خالي من العيوب يعمل معك بكفاءة عالية وكأنه جديد.

ما هي الأجهزة التي يعمل توكيل توشيبا علي تصليحها ؟

يهتم مركز توشيبا بصيانة كافة أنواع الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات الثلاجات البوتجازات الميكروويف وغيرها حيث يمتلك مُتخصصين ذات مهارة عالية وقادرين علي التعامل مع أي عُطل وأي جهاز مهما كان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430