توشيبا العربي الخط الساخن | متاح الأن 01027867869

توشيبا العربي الخط الساخن

توشيبا العربي الخط الساخن من إحدي الخدمات المتميزة التي يقدمها التوكيل لجميع عملائه الاعزاء، حيث أنه يخدمهم بشكل كبير في عملية الوصول بسرعة فائقة الى اقرب فرع تابع لمركز صيانة توشيبا عند احتياجهم لاي شيء خاص باعمال الصيانة والتصليح التي يقوم بها فى مصر والشرق الاوسط.

توشيبا العربي الخط الساخن:

تعتبر توشيبا العربي الخط الساخن حلقة وصل سريعة وسهلة جدا بين العميل ومركز الصيانة، حيث ان بعض المستهلكين يواجهوا مشاكل في اجهزتهم الكهربائية ، ففي هذه الحالة يحتاج الي خدمة صيانة للتخلص نهائيا من هذا العطل واعادة تدوير الجهاز مرة اخري وبصورة سليمة جدا دون ان يقابل اي صعوبات مرة اخري.

سهل توشيبا العربي الخط الساخن علي عملائه الوقت الذي يستغرقوه في الذهاب الي المركز لطلب خدمة صيانة من داخله في حالة وجود اي عطل فني في الشاشة الكهربائية لديه، ولكن من الآن لاداعي لبذل المجهود حيث يمكن الآن للعميل ان يتواصل مع أحد من ممثلي خدمة العملاء داخل المركز من خلال الإتصال علي ارقام التليفون التي يقدمها مركز صيانة توشيبا العربي.

في حين احتياجك عميلي العزيز الي طلب خدمة صيانة من داخل مركز صيانة توشيبا العربي لاتتردد ثانية في الإتصال علي توشيبا العربي الخط الساخن، والذي يكون متاح دوما طوال اليوم للرد علي كافة الاسئلة واستقبال اي بلاغات او شكاوي تأتي من ناحية العملاء،  كما يتم تقديم كافة طرق المساعدة للعميل من ناحية موظفي خدمة العملاء داخل مركز صيانة توشيبا المعتمد.

خدمة الصيانة المنزلية لدي توشيبا:

من ضمن الخدمات المتميزة التي يقدمها توكيل خدمة صيانة توشيبا هي خدمة الصيانة المنزلية، وهذه العملية تحدث بعد طلب العميل إياها من خلال التواصل علي توشيبا العربي الخط الساخن والإستفسار عن هذه الخدمة بالتفصيل، وعلي عمال الدعم الفني اعطائهم شرح كامل علي هذه الخدمة،  وبعد ذلك يقوم ممثلي خدمة العملاء باخذ بعض البيانات الخاصة بالعميل وتسجيلها علي جهاز السيستم الخاص بمركز توشيبا لكي يتم دراستها وعمل اللازم لها.

بعد ذلك يتم ارسال مجموعه من الفنيين الي داخل منزل العميل لتفقد الشاشة الكهربائية بعناية للتعرف علي العطل الفني الموجود بها من الداخل، وتتم هذه العملية بإستخدام افضل الطرق والوسائل الحديثة التي تساعد عمال الصيانة بأن يتعرفوا علي العطل الفني بكل سهولة ويجدوا الطريقة المناسبة للتخلص منه، وفي حالة كانت المشكلة صغيرة ويمكن السيطرة عليها فتتم جميع اعمال الصيانة داخل منزل العميل وامام عينيه.

وفي حالة كان العطل الفني الذي أصاب الشاشة الكهربائية وقلل من كفائتها، فإنه يتم نقل الشاشة الي داخل توكيل توشيبا العربي في عربات مخصصة لنقلها لكي لاتتأذي او يصيبها اي مكروه، وبعد وصولها الي مركز الصيانة يتم معاينتها بشكل كامل وتفقدها جيدا بتطبيق كافة اساليب التكنولوجيا المتقدمه حتي يتم تحديد العطل في موقعه المحدد داخل الشاشة، وهذا يساعد عمال الصيانة في القضاء عليه بشكل اسرع دون مواجهة اي صعوبات او تضييع للوقت والجهد الذي يبذلوه خلال القيام باعمال الصيانة والإصلاح.

ممثلي خدمة عملاء توشيبا:

يتم اختيار مجموعه كبيرة داخل مركز صيانة شاشات توشيبا من ممثلي خدمة العملاء والذي يكونوا من أكفيء الموظفين لكي يشغلوا هذه الوظيفة، حيث ان توكيل توشيبا دائما يبحث علي الافضل الذي يرتقي به للأمام كما انهم يتم تدريبهم علي ايدي اساتذة عمالقة لديهم خبرة ومعرفة كبيرة جدا في كيفية التعامل وتوصيل المعلومه وشرحها للعملاء بطريقة سهلة، واستقبال اي شيء من المستهلكين بصدر رحب دون وجود اي إثارة او غضب.

فعند اتصالك عميلي العزيزعلي ارقام توشيبا العربي الخط الساخن يقوم احد من موظفي خدمة العملاء بتلقي هذه المكالمة الواردة منك وسماع كافة الاستفسارات والمعلومات بطريقة مفصلة، وبعد ذلك يقوموا بتقديم جميع المعلومات والرد علي اي اسئلة تريد الإجابة عليها والتي تكون في محيط اعمال الصيانة التي يقدمها مركز صيانة توشيبا المعتمد.

أكثر الأشخاص الذين يعملون وقت طويل ويبذلوا الكثير من الجهد للعمل علي راحة كافة المستهلكين داخل توكيل صيانة توشيبا غسالات هم عمال الدعم الفني المتواجدين داخل التوكيل، حيث انهم يعتبروا واجهة هذا المكان بسبب مايقدموه من سيرة حسنة علي توكيل توشيبا لكافة العملاء عند التواصل معهم من خلال توشيبا العربي الخط الساخن.

هل يوجد عروض وخصومات داخل توشيبا؟

نعم يوجد عميلي العزيز، حيث انه من ضمن وسائل الراحه والترفيه التي يقدمها مركز صيانة توشيبا العربي كسب ثقة جميع عملائه الكرام هي نسبة من العروض والخصومات الدائمة علي جميع خدمات الصيانة والتصليح التي تتم داخل توكيل توشيبا بالهرم ، حتي لايوجد تكلفة كبيرة علي العميل في حين احتياج الشاشة الكهربائية الخاصة به للعديد من اعمال المعالجة.

شهادة الضمان الني يقدمها توكيل توشيبا:

في حالة كان السبب الرئيسي المتسبب في اهدار الشاشة الكهربائية هو تلف احدي الدوائر الداخلية للجهاز، فإنه في هذه الحالة يقوم عمال الصيانة بإستبدالها بشكل كلي وتركيب قطع غيار اخري حديثة ومستوردة وملائمة تماما للأخري التي أصيبت بالتلف، ولكي يضمن العميل حقه يقدم له مركز توشيبا ضمان لمدة عام من بعد خدمة الصيانة ففي هذا الوقت إذا واجهت الشاشة اي اعطال علي العميل ان يقوم بالإتصال علي توشيبا العربي الخط الساخن لكي يتم طلب عمل صيانة أخري دون دفع أي رسوم مالية.

مزايا مركز صيانة توشيبا:

١- يقدم مركز صيانة توشيبا كافة الطرق والوسائل الحديثة التي يقوم بإستخدامها خلال عمليات الصيانة التي يقوم بها.

٢- وجود مجموعه ماهرة من مهندسين الصيانة داخل مركز توشيبا.

٣- يقدم توشيبا العربي الخط الساخن بجانب ارقام خدمة عملاء توشيبا ليسهل علي العميل عملية التواصل معه.

٤- تقديم خدمة الصيانة الدورية من كل فترة لأخري علي مدار العام.

٥- وجود اعمال الصيانة المنزلية داخل توشيبا.

هل يمكن لي طلب صيانة دورية من داخل توشيبا؟

نعم يمكنك عميلي العزيز، لانه في بعض الأحيان يريد ان يطمئن العميل علي مدي صحة وفاعلية الشاشة الكهربائية لديه ففي هذه الحالة يمكنه التواصل مع مركز صيانة توشيبا المعتمد لطلب هذه الخدمة، وتحديد الوقت المناسب بين العميل ومركز الصيانة لإرسال مجموعه من عمال الصيانة الي منزل العميل.

كيف يقوم توكيل توشيبا بإصلاح الاعطال؟

دائما كان يريد مركز صيانة توشيبا ان يحتل المكانه الاولي في مجال الصيانة والتصليح في الشرق الاوسط باكمله، وعمل علي نفسه كثيرا ورسخ نفسه في هذا المجال وقدم افضل ما لديه في جميع خدمات الصيانة والتصليح التي يقوم بها، والذي ساعده في ذلك هو اقتباس بعض من فنون الصيانة الحديثة الموجوده حول العالم وتطبيقها داخل التوكيل الخاص به وهذا الذي جعله يرتقي ويكسب ثقة العديد من العملاء.

كيف يمكنني الوصول الي اقرب فرع لمركز توشيبا؟

اصبح الآن من السهل جدا عليك ياعميلي ان تصل الي اقرب فرع لك خاص بـ مركز صيانة توشيبا العربى بالهرم ، وهذا عن طريق الإتصال علي ارقام  توشيبا العربي الخط الساخن المتوفرة عبر الموقع الخاص بالتوكيل للتعرف علي اقرب فرع لك، ويمكنك طلب اي شيء تحتاج إليه بشرط يكون متعلق باعمال الصيانة التي يقدمها مركز توشيبا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430