تليفون توشيبا العربي| تواصل معنا 01027867869

تليفون توشيبا العربي

يُمكنك الحصول على أفضل خدمات الصيانة الشاملة والمتكاملة من خلال الاتصال على تليفون توشيبا العربي، إذ توفر صيانة توشيبا كافة الخدمات الخاصة بتصليح جميع الأعطال وقهرها في الحال من خلال الاعتماد على أفضل المهندسين والفنيين البارعين في مجال الصيانة، بالإضافة إلى استخدام الأساليب والتقنيات الحديثة وتوفير قطع الغيار الأصلية.

ما هي درجة خبرة توكيل توشيبا في صيانة الأجهزة الكهربائية؟

توفر صيانة توشيبا خدمات صيانة على أعلى مستوى من الدقة والحرفية، إذ تعمل على توفير كادر من أفضل خبراء الصيانة ومجال تصليح الأعطال، ويمكنك طلب خدمة صيانة فائقة الجودة عبر تليفون توشيبا العربي حيث الخبرة والكفاءة العالية وجودة التصليح.

فيمتاز فريق الدعم الفني من شارب بأنه على دراية بكافة فنون التصليح ومجالات الصيانة الفعالة والشاملة، فقد تم تدريبهم في ورش الصيانة المعتمدة حيث خضعوا للعديد من الكورسات المكثفة التي أهلتهم لقهر كافة الأعطال ومعالجتها في أسرع وقت ممكن.

ويمتلك توكيل توشيبا خبرة كبيرة في صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها وقهر جميع الأعطال، إذ يعمل على صيانة أجهزة الثلاجات حيث الكشف عن دائرة التبريد أو النوفرست وفحص جميع الأجزاء الداخلية للثلاجة للعمل على اصلاح العطل، كما يعمل على معالجة مشكلة الصوت المزعج بالغسالة وصيانة الدائرة الكهربائية،  ويعمل على حل جميع المشكلات المتعلقة بالماتور.

كما تعالج صيانة توشيبا مشكلات تسريب الغاز وتعمل على شحن فريون الثلاجة، كما توفر إمكانية تغيير الشبكة وعمل عملية تنظيف للدائرة بالثلاجة، بالإضافة إلى توفير إمكانية تغيير قطع الجيربوكس وحل جميع المشاكل المتعلقة بالسوفت وير الخاص بالثلاجات، وغيرها من الصيانات الدقيقة والتي تمتاز بالجودة العالية.

الخط الساخن لتوشيبا العربي

توفر صيانة توشيبا خدمة الخط الساخن الموحد بسعر الدقيقة العادية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث يمكنك التواصل مع خدمة عملاء توشيبا عبر تليفون توشيبا العربي، وذلك للحصول على أفضل خدمات الصيانة المتكاملة.

فمن خلال رقم توشيبا الساخن يُمكنك الحصول على خدمة صيانة عاجلة وفورية، إذ يتم توصيلك بأفضل الفنيين والمهندسين القائمين بأعمال الصيانة والتصليح، حيث يمتلكون خبرة ومهارة عالية في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية بأنواعها المختلفة والعمل على قهر كافة الأعطال.

وتقدم صيانة توشيبا خدماتها لصيانة الأجهزة على مدار الأسبوع ولمدة 24 ساعة، فمن خلال رقم خدمة العملاء لتوشيبا  يمكنك الحصول على افضل الحلول المبتكرة والمضمونة التي تساعدك في التغلب على الاعطال البسيطة التي قد تعاني منها اجهزتك المنزلية، بالإضافة إلى الحرص على توفير كافة احتياجات كل عميل في الوقت المناسب حيث توضيح أسعار الأجهزة وأسعار خدمات الصيانة وقطع الغيار التي توفرها.

أبرز التسهيلات والخدمات المقدمة من  توشيبا العربي

من خلال الاتصال على تليفون توشيبا العربي، يمكنك الحصول على أفضل خدمات الصيانة المتكاملة، بالإضافة إلى الكثير من التسهيلات والخدمات المميزة التي تُمكنك من الحصول على خدمة صيانة شاملة وبأقل تكلفة ممكنة، حيث يتم تبسيط العمليات وتقليل التكلفة بقدر الإمكان، ومن أهم الخدمات والتسهيلات المتوفرة من صيانة توشيبا:

خدمة صيانة منزلية:

عند الاتصال عبر ارقام توشيبا العربي لطلب خدمة الصيانة، يتم تسجيل طلبك على خط السير التابع لمدينتك حيث توفر صيانة توشيبا العربى طنطا فريق من أفضل الفنيين، حيث يصل الفني المختص حتى منزلك للعمل على فحص الجهاز والكشف عنه وتحديد العطل والأجزاء التالفة.

وبعد تحديد العطل يعلمك خبير الصيانة بكافة التكاليف لتقرر ما إذ كان يعمل على إتمام عملية الصيانة في الحال أو في وقت لاحق، وفي حال قررت القيام بها على الفور سيقوم خبير الصيانة بإتمامها على الفور باستخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة، التي تُساعد على اتمام الصيانة بدقة عالية.

اسعار صيانة مثالية:

يُمكنك معرفة أسعار خدمات الصيانة المُقدمة من توكيل توشيبا من خلال تليفون توشيبا العربي، حيث يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بكل سهولة لمعرفة تكلفة الصيانة وقطع الغيار الأصلية، إذ تحرص توشيبا على توفير أسعار صيانة رمزية وزهيدة الثمن مقارنة بغيرها من مراكز الصيانة الأخرى.

وتتميزأسعار خدمات الصيانة المُقدمة من توشيبا العربي بأنها في متناول جميع العملاء، بحيث لا يعاني العميل من تكاليف الصيانة الباهظة أو يعاني من أي استغلال، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار مثالية وتناسب الجميع، حيث يُمكنك الحصول على خدمة صيانة شاملة بأقل تكلفة.

كما يحرص مركز صيانة توشيبا على توفير الكثير من الخصومات والعروض المميزة على عمليات الصيانة وقطع الغيار الأصلية، حيث تصل الخصومات الى  30% وأكثر.

شهادة ضمان معتمدة:

تحرص  مراكز صيانة توشيبا العربي 6 اكتوبر على توفير شهادة ضمان معتمدة عقب انهاء عملية الصيانة، حيث يُمكنك الحصول على خدمة صيانة مجانية ومتابعة دورية، بالإضافة إلى توفير فترة ضمان على قطع الغيار الأصلية.

فشهادة الضمان المعتمدة تضمن لك الحصول على خدمات ما بعد الصيانة،  حيث يتم توفير خدمة صيانة كل فترة خلال فترات الضمان والتي تتراوح من عام إلى عامين، حيث يتم التأكد من أن الجهاز يعمل بكفاءة ودقة عالية.

وخلال فترة الضمان يمكنك الحصول على خدمة صيانة مدفوعة التكاليف في حال تكرر عطل جهازك مرة أخرى، كما يتم تصليح قطع الغيار الأصلية بشكل مجاني في حال حدث بها أي خلل او ضرر نتيجة الاستخدام الخاطئ.

 اسطول سيارات متنقل:

ومن خلال تليفون توشيبا العربي يمكنك الحصول على خدمة الصيانة في أي وقت وأينما كُنت، حيث توفر صيانة العربي توشيبا اسطول سيارات  مُتنقل ومُجهز بأفضل المعدات والأجهزة الحديثة، حيث يصلك فريق متميز من أفضل خبراء الصيانة حتى منزلك للعمل على قهر كافة الأعطال التي يعاني منها جهازك.

وفي حالة الأعطال المُعقدة يتم نقل الجهاز بواسطة أسطول سيارات توشيبا إلى مقر مركز الصيانة، دون تحملك جهد وعناء نقل الجهاز .

نصائح مُقدمة من توكيل توشيبا للحفاظ على أجهزتك الكهربائية

1-يجب قراءة كُتيب الإرشادات المرفق بالجهاز، وذلك لإتباع كافة التعليمات التي يشتمل عليها حيث معرفة كيفية تشغيل الجهاز بطريقة صحيحة وكيفية التعامل مع الأعطال البسيطة التي قد يُعاني منها.

2-يجب وضع الأجهزة الكهربائية في أماكن آمنة بعيدًا عن مصدر الحرارة ومصدر المياه، وعدم تحميل الجهاز أعباء زائدة عن قدرته المتعارف عليها والمكتوبة داخل كُتيب الإرشادات.

3-كما يجب فصل الجهاز عن التيار الكهربائي في حالة انقطاعه، وعدم توصيله بمقبس الكهرباء مرة أخرى قبل مرور فترة على عودة التيار الكهربائي، وذلك حفاظًا على الجهاز إذ أن انقطاع التيار وعودته بشكل متكرر قد يؤثر عليه مما يؤدي إلى توقفه عن العمل.

4-وفي حال واجهتك أيًا من أعطال الأجهزة الكهربائية، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء توشيبا عبر رقم تليفون توشيبا العربي، حيث الحصول على أفضل خدمات الصيانة في الحال.

كم من الوقت يستغرق اصلاح أجهزتي الكهربائية في توكيل توشيبا؟

لا تستغرق عمليات الصيانة المُقدمة من توكيل توشيبا فاقوس الكثير من الوقت، فبمجرد طلبك لخدمة الصيانة عبر تليفون توشيبا العربي، يتم توفير طاقم الدعم الفني للعمل على تقديم خدمة صيانة منزلية في أسرع وقت ممكن.

فتستغرق عملية الصيانة من توشيبا بضع دقائق تتراوح من 30 إلى 120 دقيقة وذلك في حالة الأعطال البسيطة التي تتم معالجتها وقهرها نهائيًا بالمنزل، أما في حالة الأعطال المُعقدة قد تستغرق عملية الصيانة وقت أطول إذ يتم نقل الجهاز إلى مركز الصيانة للعمل على تقديم خدمة صيانة شاملة ومتكاملة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430