ما هي المميزات التي يتمتع بها توكيل توشيبا الهرم في مصر ؟ 01027867869

توكيل توشيبا الهرم

توكيل توشيبا الهرم :

يعتبر توكيل توشيبا الهرم أحد أبرز فروع توكيل صيانة توشيبا العربي التي تنتشر في ربوع محافظات الجمهورية من أعلى الشمال إلى أقصى الجنوب لاسيما العاصمة التي تعج بعدد كبير من الفروع مثل مركز صيانة توشيبا مدينة نصر و التجمع الأول و التجمع الثالث و التجمع الخامس و المهندسين و جاردن سيتي و الزمالك إلى جانب الفرع الرئيسي بالقاهرة تلبيةً لطلبات صيانة و تصليح الأجهزة الكهربائية المتزايدة و تخليصها من الأعطال المؤرقة .

و تنجم أعطال الأجهزة الكهربائية عن ضغط الاستخدام أو التعامل مع الأجهزة بطريقة غير سليمة أو مشارفة الأعمار الافتراضية على الانقضاء أو غيرها من العوامل المؤدية إلى الأعطال و التلفيات المختلفة و هو ما يستلزم توفير منافذ دعم فني معتمدة تكرس جهودها من أجل خدمة هذه الأجهزة و إسعافها عند اللزوم .

لذا يتيح توكيل توشيبا الهرم و سائر فروع توكيل توشيبا العربي الأخرى رقم الخط الساخن لصيانة توشيبا العربى طوال الـ 24 ساعة حتى يتسنى لجميع العملاء الحصول على شتى سبل الدعم المنشودة في أي وقت و كل مكان بمجرد الاتصال و الإبلاغ .

خدمات صيانة عالية الجودة من توكيل توشيبا

ستتمتع بخدمة متميزة للغاية عبر توكيل توشيبا الهرم لأنه يوفر للعملاء افضل صيانة يمكن ان يحظى بها جهاز توشيبا الخاص بهم على الاطلاق، فلن يتم ملاحظة اي اعطال مرة اخرى في الجهاز إذا استُعمل بالشكل الصحيح، وسيظل يعمل بكفاءة وجودة ملحوظة.

وقد استطاع مركز صيانة توشيبا ان يوفر هذه الخدمة بفضل الامكانيات المتوفرة لديه مثل الخبراء المتخصصين في عمل الصيانة الامنة، وايضاً توفر جميع الادوات والاجهزة لديهم والتي تعمل على انهاء الاعطال بشكل مضمون وامن، ويتم اكتشاف العطل بدقة كبيرة فتكون صيانة توشيبا خالية من الاخطاء.

خدمة عملاء توكيل توشيبا الهرم :

يتوفر لدى توكيل توشيبا الهرم افضل فريق من خدمة العملاء يساعدك في اي شيء ترغب في الحصول على المساعدة به، ومن امثلة الاشياء التي يقدم فريق خدمة العملاء الدعم بها :

1- طلب الصيانة عند حوث اي عطل في جهاز توشيبا العربي، ومن ثم تحديد اقرب موعد يناسبك لوصول مسؤولي الصيانة وإعادة جهازك خالي من الاعطال.

2- التمتع بالخدمة المجانية من توكيل صيانة توشيبا وذلك خلال فترة الضمان.

3- الاستفسار عن اي شيء يخص طلب صيانة توشيبا وموعد وصول الصيانة الدورية، او طلب خدمة الدعم الفني للمساعدة في التعامل مع الاعطال الطفيفة الموجودة بالجهاز.

4- تقديم الشكاوى بشأن اي مشكلة قد واجهتها عند طلب صيانة توكيل توشيبا الهرم والعمل على حلها بشكل يرضيك تماماً.

5- تقديم الاقتراحات ومعرفة رأيك في الخدمة المقدمة، وذلك لتطوير مستوى الخدمة التي يوفرها التوكيل ويجعلها تتناسب مع توقعات واراء العملاء.

ما النصائح المجنبة لأعطال الأجهزة الكهربائية ؟

ينصح خبراء توكيل توشيبا العربى في توكيل توشيبا الهرم باتباع النصائح التالية لتجنب التعرض لأعطال الأجهزة الكهربائية و الاستمتاع بأعمار افتراضية أطول :-

1) قراءة الإرشادات المكتوبة في كتيبات التشغيل المرفقة بالأجهزة الكهربائية قراءة جيدة متأنية .

2) التحقق من توفير ظروف التشغيل المُثلى كاختيار المكان المناسب و غير ذلك .

3) المحافظة على إجراء الصيانة الدورية الوقائية لدى مركز صيانة توشيبا مدينة نصر أو الفرع الأقرب .

4) التوثق من هوية القائمين على خدمة الاصلاح و توخي الحذر من التعامل مع الأشخاص المجهولين .

5) المبادرة بالاتصال على رقم الخط الساخن لصيانة توشيبا العربى فور ملاحظة أي عيب أو خلل أو بوادر عطل .

6) مراعاة التدقيق في البيانات المرفقة بقطع الغيار للتأكد من أصليتها و بلد منشأها دون الاكتفاء بالقراءة العابرة للعبوة الخارجية .

وسائل التواصل مع توكيل توشيبا الهرم ؟

يمكن التواصل مع توكيل توشيبا الهرم من خلال وسائل التواصل الآتية :-

1) الاتصال على رقم الخط الساخن لصيانة توشيبا العربى الموحد .

2) إرسال رسالة نصية على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بشركة العربي جروب .

3) ترك رسالة نصية على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة العربي جروب .

ما الذي يميز توكيل توشيبا الهرم ؟

1) توكيل توشيبا الهرم يقدم خدمات صيانة منزلية فورية بمجرد الاتصال على رقم الخط الساخن لصيانة توشيبا العربى الموحد .

2) توكيل توشيبا الهرم يطلق حملات لإجراء الصيانة الوقائية الدورية الشاملة للكشف عن الأعطال المبكرة .

3) توكيل توشيبا الهرم يتوج خدمات تصليح الأعطال و تركيب قطع الغيار بالضمان المعتمد الشامل ذا المفعول الساري .

4) توكيل توشيبا الهرم يقوم بتصليح و صيانة شاشات توشيبا و غسالات توشيبا و ثلاجات توشيبا و تكييفات توشيبا و غيرها من أجهزة توشيبا العربي بشكل متخصص .

5) توكيل توشيبا الهرم يقوم بالرد الفوري على جميع الاتصالات الواردة عبر رقم الخط الساخن لصيانة توشيبا العربى حتى في أحنك أوقات الذروة .

6) توكيل توشيبا الهرم يقدم جميع خدماته بأسعار متواضعة في متناول عامة العملاء و يكللها بالعروض و الخصومات المستمرة .

7) توكيل توشيبا الهرم يتسم بالسرعة و الإنجاز و الالتزام بالمواعيد .

قطع غيار اصلية لدى توكيل توشيبا :

من المهم جدا استعمال قطع غيار اصلية في صيانة اجهزة توشيبا، لأن القطع الغير اصلية لن تتناسب مع باقي الاجزاء الداخلية لأجهزة توشيبا وستصيبها بأعطال إضافية تزيد من حجم المشكلة الموجودة في الجهاز ولا تعمل على حل العطل بالشكل المناسب.

لذا يوفر توكيل توشيبا الهرم قطع غيار اصلية تستعمل في صيانة الاجهزة وعمل الصيانة لها بشكل امن، كما يتوفر ضمان على قطع الغيار الاصلية المستخدمة بحيث يتم صيانتها او استبدالها إذا لزم الامر وحدث لها اي مشكلات او اعطال خلال مدة الضمان.

خصومات على أسعار صيانة توشيبا :

قم بالاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا إذا كنت تواجه مشكلات في الجهاز خاصتك، وسيعمل التوكيل المعتمد على حلى اي عطل او مشكلة في الجهاز بشكل احترافي دون ان تتحمل الكثير من المصروفات بفضل الخصومات التي يقدمها التوكيل باستمرار.

فستجد اقوى التنزيلات على قطع الغيار الاصلية المتوفرة لدى توكيل توشيبا بالهرم وتشمل ايضاً هذه التنزيلات الخدمة المقدمة، وبالتالي تستطيع الحصول على الصيانة الامنة وبأفضل الاسعار.

ما هي اوقات توفر خدمة عملاء توشيبا ؟

يوجد فريق متكامل من خدمة العملاء جاهز دوماً لتقديم المساعدة في اي وقت تحتاج إليه، فخلال 7 ايام بالأسبوع، و 24 ساعة يمكنك طلب صيانة توشيبا.

متى اطلب الصيانة الدورية لأجهزة توشيبا ؟

تختلف المدة التي يتطلبها الجهاز لعمل صيانة دورية له بحسب نوعه، واستخدامه، ويمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني لمعرفة الوقت المناسب لطلب الخدمة الدورية.

كيف احصل على صيانة توشيبا المضومة ؟

من خلال الاتصال على رقم صيانة توشيبا للتوكيل المعتمد ستتمكن من الحصول على الخدمة المضمونة والامنة، دون ان تقوم بالكثير من المجهودات.

ما هي مواصفات الصيانة الامنة ؟

الصيانة الامنة هي التي يتم عملها بواسطة افضل الاجهزة، وباستخدام قطع الغيار الاصلية، وعلى يد الخبراء المهرة، وفي النهاية ينعكس ذلك على طريقة عمل الجهاز بشكل ايجابي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430