تواصل معنا علي خط ساخن توشيبا 01027867869

خط ساخن توشيبا

اتصل بنا الآن علي خط ساخن توشيبا المتاح دائما و احصل علي أفضل صيانة لأجهزتك الكهربية و المنزلية من خلال أحدث قطع الغيار و أفضل مهندسي الصيانة علي الإطلاق ، حيث يضم مركز صيانة توشيبا عدد عملاق من الكوادر البشرية المدربين علي أعلي مستوي علي قهر أعطال جهازك الكهربي بأعلي جودة.

الخط الساخن توشيبا المتاح علي مدار الساعة

تعطل جهازك بشكل فجائي و لا تعلم ماذا تفعل ؟ حدث تلف خطير بالجهاز الكهربي و لا تعرف أماكن فروع توكيل توشيبا ؟ اتصل الآن علي خط ساخن توشيبا أو ارقام صيانة توشيبا العربي و احصل علي كافة عناوين الفروع ، و إذا كنت ترغب في تصليح الجهاز في المنزل أمام عينيك دون نقله إلي التوكيل ستجد مندوبنا أمام منزلك في وقت قياسي.

يرد علي خط ساخن توشيبا فريق ضخم من خدمة العملاء و الدعم الفني طوال اليوم ، و يكرس أعضاء هذا الفريق كل جهودهم من أجل تقديم الدعم اللازم للمستخدمين و محاولة مساعدتهم في حل جميع المشكلات و العراقيل التي تواجههم عند تعاملهم مع جهازهم الكهربي.

كما يتلقي ممثلي الفريق الكثير من طلبات الصيانة المنزلية بشكل مستمر و هي من أكثر أنواع الصيانة تداولا بين المستخدمين ، فيقوم العميل فقط بالاتصال علي ارقام توشيبا العربي و يحدد الموعد الذي يناسبه للزيارة مع الموظف ثم يذكر بياناته الشخصية و بيانات الجهاز مع ذكر سبب التلف الذي لحق به.

الصيانة المنزلية من توشيبا

إذا كنت تريد تجنب المشقة و الصعوبة التي قد تواجهك في نقل الجهاز التالف إلي مركز صيانة توشيبا فنحن نوفر لك خدمة الصيانة المنزلية الفورية التي توفر عليك كل هذا الجهد ، كل ما عليك هو الاتصال بخدمة العملاء علي خط ساخن توشيبا أو ارقام توشيبا العربي و تحديد موعد خلال 24 ساعة ليقوم ممثلي الفريق بتسجيل الطلب.

بعدما يتم تأكيد طلب خدمة الصيانة الخاص بك سيقوم موظف توكيل توشيبا بإعلام أعضاء فريق الصيانة بالموعد المتفق عليه ثم يستقل مهندسي توشيبا عربة من عربات التوكيل السريعة و يذهب علي الفور إلي الوجهة المنشودة ، ثم تبدأ عمليات الفحص و بعدها تتم خطوات عملية التصليح بدقة عالية و سرعة فائقة.

ما المحافظات التي تحظي بخدمات توشيبا ؟

يمكنك الآن عزيزي العميل معرفة موقع فرع توكيل توشيبا المتواجد بمحافظتك بالتحديد من خلال الاتصال علي رقم خط ساخن توشيبا ، سيقوم موظف الدعم الفني بسؤالك عن موقعك الجغرافي بدقة و سيظهر لديه فروع مركز صيانة توشيبا القريبة منك و سوف تجد الكثير من الفروع المحيطة بك حيث تعمل توشيبا دائما علي التوسع و الانتشار بقوة.

تتوفر فروع لمركز صيانة توشيبا في جميع محافظات مصر مثل : القاهرة ، السويس ، بور سعيد ، القليوبية ، البحيرة ، توكيل توشيبا بالإسكندرية ، الغربية ، المنصورة ، المنوفية ، و لا تقلق أيها المستخدم الذي تقطن صعيد مصر فنحن نوفر لك عدد من الفروع في كل المدن و النجوع مثل توشيبا المنيا ، قنا ، أسيوط.

هل الخط الساخن هو الوسيلة الوحيدة للتواصل ؟

بالطبع لا ، ليس رقم خط ساخن توشيبا هو الوسيلة الوحيدة التي يمكن لعميل مركز صيانة توشيبا التواصل معنا من خلالها ، فقد وفر توكيل توشيبا عدة طرق مختلفة للتواصل مع المستخدمين في أي وقت و من أي مكان مثل :

1ـ إرسال رسالة نصية عبر البريد الالكتروني الخاص بنا.

2ـزيارة موقع العربي و ملئ نموذج ” اترك رسالة “.

3ـ متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للتوكيل.

فريق الصيانة المحترف من توكيل توشيبا

نظرا لمعرفة توكيل توشيبا العربي بمدي أهمية التخصص فإنه يضم أعدادا مهولة من المتخصصين و المحترفين في مجال صيانة الأجهزة الكهربية من عمال و مهندسين و فنيين و لكل جهاز كهربي معطل فريق صيانة يتولي أمره بعد تلقي الاتصال علي خط ساخن توشيبا ، فيوجد بداخل التوكيل فريق صيانة للغسالات ، و آخر للثلاجات و غيرهم علي هذا المنوال.

يتلقي خبراء توكيل توشيبا تدريبات مكثفة لمواكبة كل ما هو جديد في المجال و الإحاطة به علما ، حيث تطرأ العديد من التطورات و التغيرات التكنولوجية الدقيقة علي صيانة الأجهزة الكهربية و منها أساليب التصليح و طرق الفحص و قطع الغيار و الأدوات المستخدمة إلي جانب اختبارات الأمان.

ما هي خطوات صيانة توشيبا ؟

1ـ بعد تلقي طلب الصيانة عبر خط ساخن توشيبا يقوم مهندس مركز صيانة توشيبا العربي بالهرم بفحص الجهاز بواسطة أقوي المعدات و أحدث الأدوات.

2ـ بعد الانتهاء من عمليات الفحص الدقيق للجهاز الكهربي يتوصل فريق الصيانة لمعرفة ماهية العطل الدارج ثم يضعون خطة لتصليحه.

3ـ تبدأ عملية التصليح و فك قطع الغيار التالفة التي تحتاج لتغيير ثم استبدالها بقطع جديدة أصلية 100%.

4ـ يقوم المهندس بتشغيل الجهاز مرة أخري للتأكد من مطابقة الخدمة لمعايير السلامة و الأمان من خلال اختبار شدة التيار ، اختبار الأحمال ، و اختبار مكونات الجهاز الداخلية.

قطع غيار توشيبا الأصلية

يخشي الكثيرين من اختيار مركز صيانة غير معتمد لتصليح أجهزتهم الكهربية خوفا من استخدام فريق صيانة هذا المركز لقطع غيار مقلدة و غير أصلية ، حيث أن لهذا النوع من قطع الغيار تأثير سلبي علي الجهاز المعالج و قد يؤدي هذا التأثير إلي تعطله مجددا أو تلفه تماما.

و لعلمنا بأهمية قطع الغيار الأصلية في الحفاظ علي سلامة الجهاز و طول عمره الافتراضي وفرنا لكم بمركز صيانة توشيبا قطع أصلية 100%  و جيدة الصنع من أقوي و أمتن الخامات و ذات ضمان معتمد ، إلي جانب توفر العديد من الخصومات و التخفيضات علي أسعار هذه القطع و التي قد تصل إلي 50% و أكثر في بعض المواسم.

ما أهم مميزات مركز صيانة توشيبا العربي ؟

1ـ توفر ارقام صيانة توشيبا العربي المتاحة علي مدار ال 24 ساعة أو الخط الساخن توشيبا لتقديم الدعم في أي وقت.

2ـ يقدم توكيل توشيبا فريق صيانة محترف و متميز يمكنه التغلب علي أي عطل.

3ـ يقدم مركز صيانة توشيبا العربي خدمات صيانة متنوعة و شاملة بأقل سعر في الأسواق.

4ـ قطع الغيار الأصلية من صيانة توشيبا المستخدمة للتصليح و الحفاظ علي الجهاز من التلف.

5ـ يقدم توكيل توشيبا ضمانات متعددة علي قطع الغيار تمتد لمدة عام علي الأقل من أجل تصليح الجهاز مجانا خلال تلك المدة.

6ـ القدرة علي توفير العديد من الأموال و المصاريف اللازمة لتصليح الجهاز نظرا لعروض خصم توشيبا التي لا مثيل لها.

أسطول سيارات توشيبا السريع

يقدم مركز صيانة توشيبا دوريات صيانة سريعة و متنقلة في جميع محافظات الجمهورية  مجهزة علي أعلي مستوي بكافة قطع الغيار و التقنيات التكنولوجية اللازمة لتقديم خدمة صيانة رائعة ، تعمل هذه السيارات علي نقل فريق المهندسين و الفنيين إلي منزل العميل بعد تلقي اتصال علي خط ساخن توشيبا لتقديم خدمات الصيانة بالمنزل أو لنقل الجهاز التالف إلي التوكيل و تصليحه هناك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430