هل توشيبا الخط الساخن متاح طوال اليوم؟ 01027867869

توشيبا الخط الساخن

إقبال متزايد علي خدمة توشيبا الخط الساخن المتأهبة طوال الـ 24 ساعة في اليوم لمساعدة العملاء الأكثر احتياجاً لخدمة صيانة توشيبا القادرة علي معالجة الإصابات الفنية المداهمة للأجهزة المنزلية.

الإمكانيات المتاحة داخل مركز صيانة توشيبا:

إن الإمدادات التي يقدمها مركز صيانة توشيبا المعتمد تغنيك عن أي خيار آخر، فهي تضفي علي عملية الصيانة المقدمة أكبر قدر من البراعة و التميز، فإن تمعن النظر في تسهيلات توشيبا المُتوافرة سوف نجد أنها كانت السبب في ذيوع صيته عالمياً، هذه الامتيازات  هي ما يلي :

خدمة الخط الساخن:

نقدر جيداً مدى أهمية خدمة صيانة توشيبا الخط الساخن بالنسبة للعميل، فهي الوسيلة الرابطة الأولى بين الزبائن و طاقم العمل؛ ومن أجل هذا حرصنا هنا في مركز صيانة توشيبا علي جعل هذه الخدمة غاية في التمييز، فعند تعرض جهازك الخاص للأعطال الفنية الطارئة الجأ إلي  خدمة توشيبا الخط الساخن علي الفور.

السيارات المجهزة من توكيل صيانة توشيبا :

أهم ما يميز مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة المعتمد هو أسطول السيارات المتجولة في انحاء الجمهورية و المجهزة بكافة الأدوات والمعدات اللازمة لعملية الصيانة، يتفهم مركز الصيانة أنك بحاجة ماسة للحصول علي خدمة صيانة مُتقنة تنقذك من المعضلة الفنية التي تعيق جهازك المنزلي عن أداء مهامه بشكل صحيح ؛ لذلك فإن أسطول الصيانة يعمل علي التواجد السريع في منزلك فور الإبلاغ عن مشكلة جهازك التالف من خلال توشيبا العربى الخط الساخن الموحد.

شهادة ضمان توشيبا:

يسعى مركز صيانة توشيبا إلي إرضاء الزبائن و تقديم حل جذري للمشكلة الفنية المداهمة للأجهزة الكهربائية؛ لذلك فإن قطع غيار توشيبا الأصلية التي تم استبدالها محل القطع التالفة تأتي مع شهادة ضمان سارية من تاريخ عملية الاصلاح، وهذا يؤكد مدى مصداقيتنا مع جميع العملاء.

والجدير بالذكر هنا ان هذا الضمان شامل لعملية الصيانة أيضاً، إذا واجهت اي مشكلة فنية عليك في الحال أخبارنا عبر صيانة توشيبا الخط الساخن، وسيصل إلى عتبة دارك فريق متكامل من عمال الصيانة والمهندسين والفنيين لتفقد الجهاز وفحصه وصيانته علي الفور .

 فروع صيانة توشيبا:

يقدر مركز صيانة توشيبا العربي العباسية  ويحترم وقت العميل جيداً، يتضح ذلك جلياً في انتشار فروع صيانة توشيبا في أنحاء جمهورية مصر العربية ومجهزة بكافة الإمكانيات اللازمة لعملية الاصلاح، على أهبة الاستعداد لخدمتكم،متي أردت الحصول علي  خدمة صيانة ذات جودة وكفاءة فائقة في أسرع وقت ممكن قادرة علي  اغتيال المعضلة الفنية التي تعيق جهازك المنزلي عن أداء مهامه بالشكل المطلوب  اتصل علي خدمة توشيبا الخط الساخن المتأهبة طوال الوقت.

قطع غيار توشيبا :

من أهم الخدمات التي يجب ان تكون متوفرة بأي توكيل صيانة معروف هي قطع الغيار المستبدلة، فعند تعرض الأجزاء الداخلية للجهاز إلي  ضرر فني لن يُعاود الجهاز إلى طور عمله العفي إلا عن طريق استبدال تلك القطع التالفة بقطع أخرى جديدة، وهذا ما يُوفره مركزنا المعتمد حيث أن كل قطع الغيار المستخدمة مذيلة بأسماء أشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية الرائدة.

 

الأسعار في توكيل توشيبا:

نادراً ما تلتقي الجودة و السعر المناسب معاً، في غالب الأحوال يضطر رب الاسرة للتضحية بأحد هذه العناصر من أجل الآخر، , فإما أن ترضخ للأسعار المبالغ فيها التي تكبد ميزانية المنزل للحصول علي الجودة المنشودة أو أن تقبل بأقل مما تستحق في سبيل الحصول علي السعر المناسب، و لكن الأمر اختلف اليوم مع مراكز صيانة توشيبا العربي مدينة نصر  التي استطاعت  ببراعة أن تضع حلاً للمعادلة الصعبة.

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من توشيبا؟

تستطيع من خلال الاتصال علي توشيبا الخط الساخن المتأهب طوال الـ 24 ساعة في اليوم في معرفة مختلف انواع الصيانات التي يوفرها توشيبا، فهناك العديد من أشكال الصيانات التي تمتاز بجودتها ودقتها العالية، ومن أهم وأبرز الصيانات المتوافرة:

1-الصيانة العلاجية:

وهى أكثر أنواع الصيانات أهمية بالنسبة للعميل،  يتم من خلالها معالجة الجهاز التالف والتغلب على جميع الأعطال التي يعاني منها وقهرها، حيث  يقوم مهندس الصيانة التابع لمركز خدمة توشيبا صيانة  بإزالة مسببات العطل التي أدت إلى توقف الجهاز عن العمل وتعطله.

ويقدم  فريق الدعم الفني من توشيبا افضل خدمة صيانة علاجية تعيد الجهاز الى نشاطه وكفاءته الأولي، إذ أنه مدرب على معالجة كافة الاعطال، كما أنه مزود بأفضل المعدات والتقنيات الحديثة التي تمكنه من إعادة إحياء الجهاز المعطل الي طوره الأول بكل سهولة، لمن أراد  خدمة صيانة جيدة  لا ريب أن توشيبا الخط الساخن سيكون ترشيحاً ممتازاً للظفر بمنشودك.

2-الصيانة الوقائية:

تعتمد تلك الخدمة على التخلص من كافة المسببات التي تؤدي إلى توقف الجهاز عن العمل، وتهدف عملية الصيانة الوقائية إلى الحفاظ على التركيب الداخلي المكون للجهاز من الأعطال، حيث أن  طاقم عمل توشيا المحترف  يحرص على إزالة الأتربة و الصدأ و كافة المسببات العالقة بالجهاز والتي تعمل على تلف أجزاؤه الداخلية.

خطوات عملية الصيانة الوقائية غاية في السهولة و السلاسة، في بادئ الأمر يقوم مهندس الصيانة بوضع الجهاز في مكان آمن إذا كان يتواجد في مكان غير مناسب قد يؤدي الى تعطله، ثم  فحص التيار الكهربائي المتواجد  بالبيت والتأكد من أنه مستقر؛ وذلك حفاظًا على الجهاز من التلف.

3- الصيانة الدورية:

تُعتبر أحد أهم وأفضل خدمات الصيانة علي الإطلاق، يتم من خلالها تلافي الخلل الذي قد يحدث بالجهاز قبل ان يتفاقم ويصل إلى حالة الاخفاق، حيث يتم فحص التركيب الداخلي المكون للجهاز جيداً لتجنب حدوث الأضرار المفاجأة قدر الإمكان، ومن أجل هذا  يحرص مركز صيانة توشيبا العربي شبرا على تقديم خدمة الصيانة الوقائية كل 6 أشهر، يمكنك الان عبر اتصالك علي توشيبا العربى الخط الساخن أن  تحصل علي خدمة الصيانة التي تناسبك في أي وقت وأينما كنت.

ما قنوات التواصل مع توكيل صيانة غسالات توشيبا؟

يوفر توكيل صيانة توشيبا أساليب متعددة لطلب خدمة الصيانة والإصلاح المُتقنة، من ذلك مثلا رقم توشيبا الخط الساخن المتأهب علي مدار الساعة لاستقبال كافة الطلبات والاجابة علي الاستفسارات الواردة من مستخدمي أجهزة توشيبا و توجيه طاقم الدعم الفني المحنك إلي منازل العملاء.

ولا تقتصر وسائل التواصل علي خدمة  توشيبا الخط الساخن إنما يوفر المركز أيضا استمارات طلب خدمة الصيانة  الموجودة علي الصفحة الرئيسية، فقط عليك تعبئة وملئ ما بها من خانات مطلوبة و النقر علي زر الارسال، وفي الحال سوف يتواصل معك ممثل الخدمة ليبلغك بموعد وصول مهندس الصيانة.

 ماذا تعرف عن مركز صيانة توشيبا ؟

نجحت خدمة صيانة توشيبا في الوصول لأفضل مراحل تطورها؛ ولذلك حصد توكيل توشيبا المراكز الأولى بين توكيلات الصيانة المنافسة، واحتل مكانة مميزة كبيرة في نفوس عملائه، وبات واجهة مشرفة للوطن أمام الغرب، متى أردت الحصول علي خدمة صيانة ذات مستوى عالي من الكفاءة والإتقان بادر بالاتصال علي خدمة توشيبا الخط الساخن المتأهبة علي مدار الساعة في الحال.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430