مركز توشيبا صيانة غسالات متاح 24 ساعة لخدمتكم دائما 01027867869

توشيبا صيانة غسالات

توشيبا صيانة غسالات

توشيبا صيانة غسالات تقدم افضل صيانة لجميع انواع الغسالات، حيث انها لديها نخبة رائعة من الفنيين والمهندسين المدربين على مستوى من الكفاءة والدقة ،فمركز الصيانة يقدم افضل خدمات الصيانة الحديثة حيث ان غايته الاولى هى تقديم افضل صيانة وذات جودة عالية والحرص على ارضاء العملاء وكسب ثقتهم فهو يحرص على ان يكون المركز الأول للصيانة من بين جميع مراكز الصيانة.

تتواجد مراكز الصيانة والتوكيلات الخاصة بهم في جميع محافظات الجمهورية وذلك لتقديم افضل خدمة صيانة والحرص على خدمة اكبر عدد من العملاء ،غير ان مركز الصيانة مزود بسيارات كثيرة جدا وذلك لضمان افضل واسرع خدمة صيانة وتقديم افضل خدمة صيانة على الاطلاق ورضاء العملاء عن الخدمة.

كما ان توشيبا صيانة غسالات تقدم خدمة الصيانة المنزلية حيث انه فور اتصالهم والبلاغ عن اى عطل خاص بالغسالة فأن مركز صيانة توشيبا وعلى الفور يقوم بارسال الفريق الخاص بالصيانة المنزلية ،حيث ان الفريق الخاص بالصيانة المنزلية يكون من أكفأ فرق الصيانة ويكون مدرب على صيانة جميع انواع الغسالات غهم قادرون على تصليح اى عطل كامن في الجهاز مهما كانت صعوبته فلا يعوقهم اى عائق.

رقم صيانة توشيبا غسالات

مركز صيانة توشيبا يقوم بتخصيص رقم صيانة توشيبا غسالات على الموقع الخاص به حيث انه من خلال هذا الرقم يتواصل العملاء مع مركز الصيانةن للتبليغ عن اى عطل خاص بالغسالة ،فأنه فور تلقى اى بلاغ عن اى عطل يقوم مركز الصيانة بأرسال الفريق الفنى المختص بهذا النوع من الأعطال.

عند الاتصال بالرقم الخاص بحدمة العملاء يتم على الفور ارسال فريق الصيانة المنزلية ويتم التصليح على مستوى عالى من الكفاءة والخبرة فأنهم فريق فائق السرعة ويتم الصيانة في مدة لا تتجاوز ال 48 ساعة فور تلقى اى بلاغ عن اى عطل فهم فائقين الرسعة ويقومون بالصيانة على اكمل وجه.

خدمة العملاء لدى صيانة توشيبا

يتواجد لدى توشيبا صيانة غسالات افضل فريق خدمة على الاطلاق حيث انه فريق فائق السرعة حيث انه يتواجد على مدار ال 24 ساعة لللرد على الاستفسارات والشكاوى الواردة من العملاء ومساعدة العملاء وتقديم الدعم اللازم لهم فهم مدربين على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

تساعد خدمة عملاء توشيبا غسالات ايضا في تقديم النصائح فى كيفية تشغيل الجهاز الكهربائى  وكيفية اصلاح العطل اذا كان عطل ضئيل يسهل اصلاحه كما انهم فور تلقى اى بلاغ بخصوص الأعطال فأنهم يقومون على الفور بأرسال فريق الدعم الفنى المتخصص بتصليح هذه الاعطال ويقومون بأصلاح العطل على الفور.

مميزات مركز صيانة توشيبا

1-يتيمز توكيل صيانة توشيبا بأنه يقوم باستخدام التقنيات الحديثة والتكنولوجيا الحديثة عند تصليح جميع انواع الغسالات كما انه تتوفر العديد من الاجهزة والمعدات الحديثة وايضا تتوفر مجموعة كبيرة من المهندسين والفنيين الذين يتمكنون من تصليح جميع انواع الغسالات وجميع انواع الاعطال مهما كانت صعوبتها.

2-تتميز خدمة توشيبا صيانة غسالات بأنها فائقة السرعة حيث انها مهما كان العطل تقوم بصيانته بسرعة فائقة وتتميز ايضا تقوم بالحفاظ على معايير الجودة العالمية فى خدمة الصيانة حيث انه يعتبر من اقوى مراكز الصيانة المعروفة في الوقت الحالى حيث انه مكان موثوق ومعتمد.

3-يقدم مركز صيانة توشيبا قطع غيار معتمدة وموثوقة بنسبة 100% حيث انه يمتلك قطع الغيار الاصلية والمحلية  ولديه فريق هائل يقوم بفك وتركيب قطع الغيار فهم لديهم خبرة وكفاءة علية ويقومون باستبدال قطع الغيار لتالفة بأخرى اصلية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430