توشيبا صيانة مصر مضمونة , مجربة و بأقل التكاليف 01027867869

توشيبا صيانة مصر

توشيبا صيانة مصر: –

تتم صيانة جميع اجهزة توشيبا  من خلال توشيبا صيانة مصر فاذا حدث اي عطل في أجهزة التلفزيون ، أو شاشات العرض ، أو في اي  جهازمن اجهزة توشيبا  نحله علي الفور ، نظرًا لأن الشركة لديها مكاتب صيانة  تهتم باصلاح اعطال اجهزة توشيبا ، فإن مركز صيانة توشيبا لديه الكثير من معدات  الصيانة لاصلاح  جميع  الاعطال التي من الممكن ان تحدث في الجهاز ، و يوفر لك المركز ايضا قطع غيار أصلية لجهازك دون خوف من تغير القطع التالفه بقطع اخرى اصلية  ، وتقدم أيضًا تكاليف إصلاح بسيطة للغاية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن حدوث اي  خلل في جهازك .

مميزات مركز صيانة توشيبا : –

1 – وجود مجموعة كبيرة جدا من المعدات التكنولوجية المتقدمة ، والحديثة لإصلاح جميع الأعطال ، وكذلك  ، مما يجعل الكشف عن الأعطال ، وإصلاحها سهل في مركز صيانة توشيبا العربي في مصر .

2- الحصول على خدمة دعم لمراكز خدمة توشيبا لتسهيل اتصال العملاء بالمركز ، وتوجيه شكاواهم عن  الجهاز الذي يرغبون في إصلاحه  ، بحيث يقومو بارسال  مندوبًا في أقرب وقت ممكن.

3- تصدر مراكز صيانة توشيبا العربي مدينة نصر  شهادات الضمان بعد إرسال المندوب ، ويجب على العميل التأكد من أن الجهاز يعمل جيدا  ، ويجب على العملاء الاحتفاظ بهذه الشهادة لعرضها في حالة اذا حدث عطل للجهاز خلال فترة صلاحية شهادة الضمان .

فائدة شهادة الضمان المقدمه من مركز توشيبا : –

في حالة حدوث عطل في أحد الأجهزة المنزلية ، يجب على العميل الاتصال  على توشيبا صيانة مصر لإرسال ممثل يقوم بتحديد العطل للإصلاح ، و بعد إصلاح الجهاز ، والتحقق من وظائفه انها تعمل بجودة ممتازة ، سيتم تكليف المندوب بتقديم شهادة ضمان تضمن للعميل أن هذا العطل لن يتكرر خلال الفترة المكتوبة في الشهادة ، وإذا  حدث عطل بعد الإصلاح خلال فترة الضمان ، يجب على العميل الاتصال بخدمة العملاء ، وتقديم الشكوى ، وسيتم إرسال احد الفنيين  لإصلاح الجهاز ، ثم على العميل  تقديم  شهادة  الضمان لإصلاح الجهاز مجانًا.

الصيانة الدورية من مركز صيانة توشيبا :-

توفر مركز صيانة توشيبا مصر الجديدة  صيانة دورية لجميع أجهزة توشيبا ، و يقوم المركز بإرسال المهندسين ، والفنيين المدربين على  أعلى مستوى للكشف عن الجهاز باستخدام الأساليب الإلكترونية الحديثة ، وعندما يتم العثور على العطل  ، يتم الكشف عنه واصلاحه او  استبدال العنصر التالف وإصلاحه بأقل تكلفة مع خصومات تصل إلى 50٪ من السعر الأصلي ، وتسعى الشركه على ان ترضي جميع العملاء ، وان تقدم لهم افضل الخدمات بافضل الاسعار .

الخصومات التي يقدمها مركز توشيبا : –

تقدم توشيبا صيانة مصر لعملائها خصومات هائلة على إصلاح جميع الأجهزة التالفة ، فإذا اتصلت بالدعم سوف يتم ارسال مندوبون الى المكان الذي يوجد به الجهاز المعطل  ، فسيقوم مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة  بإصلاح الجهاز بأقل الأسعار ، مع أفضل الخدمات . بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المركز أفضل الخصومات على قطع الغيار الأصلية المطلوبة للجهاز حتى يتمكن الفني المدرب من استبداله وضمان صيانة الجهاز على أعلى مستوى. فانه يقوم باستبدال  القطع التالفه بقطع اصلية. بتكلفة أقل بكثير مما يمكن أن يتخيله أي عميل .

فائدة وجود عدة  فروع لمركز صيانة توشيبا :-

ان مركز توشيبا صيانة مصر  مهتمة بتوفير مراكز خدمة  متعدده لتسهيل استكشاف الأخطاء ، وإصلاحها للعملاء  في اقرب وقت فعند حدوث عطل في اي  جهاز من اجهزة توشيبا يقوم  العميل  بالاتصال بالدعم ، ويتم ارسال احد المناديب من اقرب فرع  ، وكذلك يقدم المركز أفضل الأسعار ويوفر الخدمة الأكثر أمانًا ،و تسعى الشركة لأن تكون الأفضل ، وعلى ان تحتل المرتبة الأولى في الإصلاح والصيانة ، ومنع الأخطاء. وويسعى أيضًا إلى أن يصبح واحدا من أفضل مراكز الخدمة الموجودة لإرضاء جميع العملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430