توكيل توشيبا الاسكندرية 24 ساعة في خدمتكم 01027867869

توكيل توشيبا الاسكندرية

يُقدم توكيل توشيبا الاسكندرية كافة خدمات الدعم الفني المتكاملة واللازمة لصيانة وتصليح جميع أجهزتك المنزلية بجودة وكفاءة عالية سواء في مقر ورشة التصليح أو في منزلك حيث يمتلك المركز فريق من أمهر خبراء الصيانة في مصر يعتمدون علي استخدام أفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة عند الكشف علي الأعطال.

يتميز فريق صيانة توشيبا بمجموعة من المزايا الفريدة من نوعها مثل توفير قطع غيار أصلية و شهادة ضمان مُعتمدة وتخفيضات علي الصيانة حتي 50%، ومن خلال كافة هذه الأشياء نحن ننصحك بالتعامل مع مراكز توشيبا المُعتمدة والاتصال بها فور وقوع أي خلل بأحد أجهزتك المنزلية.

لماذا توكيل توشيبا الاسكندرية الأفضل

يُعتبر توكيل توشيبا الاسكندرية واحدًا من أضخم مراكز الصيانة الرائدة في مجال الصيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية في مصر بإشادة جميع المُستهلكين الذين تعاملوا معها، فبناءً علي تقييم العملاء للمركز عبر شبكات تمكن من الوصول الي القمة وبات في مقدمة جميع المراكز حينما تبحث عن أفضل مراكز الصيانة ستجده الخيار الأول علي محركات البحث.

تستطيع أن تلمس بنفسك لماذا ننصحك بالتعامل مع صيانة توشيبا بالاسكندرية ؟ وستجد الإجابة علي هذا السؤال من ردود الأفعال الطيبة والإيجابية من عملاء المركز ومدى رضاهم عن جهود العاملين المبذولة داخل مركز صيانة توشيبا لإرضاء العميل وتقديم كل ما يحتاجون إليه من خدمات.

يُدرك المركز جيدًا  متطلبات العميل واحتياجاته لذلك يعمل علي خطة ممنهجة يكون العميل بها في المقام الأول وجميع الموظفين في المركز يعملون علي تلبية رغباته في الحصول علي جهاز يعمل بكفاءة عالية وكأنه جديد في أسرع وقت مُمكن وبأسعار غير مُبالغ فيها.

فريق عمل صيانة توشيبا المُعتمدة في خدمتك علي مدار اليوم

هل سألت نفسك يومًا ما الذي يُميز مركز صيانة عن غيره..؟ بالطبع الإجابة لا تحتاج لتفكير عميق دعني أخبرك عزيزي العميل أن أهم الأشياء التي تُميز أي مركز صيانة عن غيره وتجعل صيته منتشر بين صفوف المُستهلكين هو مدى تكامل منظومة العمل الداخلية وذلك من خلال ما يلي:-

1-     فريق خدمة عملاء توشيبا

 يبدأ كل شيء فور استقبال أحد مُمثلي خدمة عملاء توشيبا العربي شكوى العميل عند وقوع أي خلل في أجهزته المنزلية ورغبته في الحصول علي خدمات الصيانة من مراكز توشيبا المُعتمدة عبر الخط الساخن لـ توكيل توشيبا الاسكندرية المُعتمد.

يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بتسجيل بيانات العميل الشخصية بمنتهي الدقة ويبدأ في سؤاله عن نوع الجهاز ونوع العطل ومتى حدث ذلك العطل ويبدأ في جمع البيانات المطلوبة حتي يتمكن من مُساعدته وحل المشكلة في حال كان العطل بسيط أو الاستعجال في طلب الصيانة في حال كان العُطل معقدًا.

2-     مشرفي خطوط السير

يقوم فريق خدمة العملاء بتحويل طلب شكوى العميل الي مشرفي خطوط السير وذلك لأن التواصل مع فريق العملاء يكون في توكيل توشيبا  الرئيسي، لذا يكمن دور مشرفي الخطوط في مراجعة بيانات العميل بشكل جيدًا ودراستها لمعرفة المحافظة التابع لها.

بعد التعرف علي محافظة العميل يقوم بإرسال الشكوى الخاصة به الي المركز التابع له حتي يتمكن من الحصول علي خدمات الصيانة في أسرع وقت مُمكن دون انتظار الكثير من الوقت، وذلك لأننا نعي جيدًا مدى أهمية الأجهزة المنزلية بالنسبة والصعوبات التي تتعرض لها عند وقوع أي خلل بها.

3-     فريق صيانة ماهر وقوي

بعد تحديد موقع العميل يتم تحويله الي الفرع المناسب له فعلي سبيل المثال إذا كان العميل مقيم في شبرا يتوجه له فريق مركز صيانه توشيبا المعتمد toshiba شبرا وتقديم كل خدمات الدعم اللازمة له.

الجدير بالذكر أن مراكز صيانة توشيبا  تمتلك عدد ضخم من أفضل وأقوى مُهندسي الصيانة والفنيين الذين لديهم باع وخبرة طويلة في مجال صيانة الأجهزة المنزلية وتصليح الأعطال، حيث أن المركز يختار موظفيه بعناية فائقة ولا ترضى إلا بالأفضل.

ولا يكتفي توكيل توشيبا الاسكندرية بمهارة العاملين فقط بل يحرص علي توفير كل ما هو جديد من برامج تعليمية كما كلف قسم الأبحاث والتطوير التابع له علي عمل الدورات التدريبية بشكل مُستمر ليمكن مُهندسي الصيانة من استخدام المُعدات الحديثة والتعرف علي أحدث الموديلات وكيفية التغلب علي الأعطال شديدة التعقيد.

4-     المتابعة و مشرفي الجودة

 لعل من أهم الأشياء التي تُميز مركز صيانة توشيبا عن غيره من مراكز الصيانة الأخرى أن عمله لا يتوقف عند الانتهاء من خدمات الصيانة فقط بل يحرص علي التواصل مع العملاء بعد الفراغ من خدمات الصيانة لضمان جودة الخدمة والتأكد من مدى رضا العميل عنها.

تم تخصيص فريق كامل من خدمة عملاء توشيبا للتواصل مع العملاء عبر رقم توشيبا الساخن الموحد للتأكد من أن الجهاز يعمل بكفاءة عالية ويتعهد في حال وقوع أي ضرر بالجهاز الخاص بك بعد الانتهاء من الصيانة ستحصل علي خدمة الصيانة مجانًا دون دفع أي رسوم.

هل تقدم مراكز صيانة توشيبا شهادة ضمان معتمدة ؟

بالتأكيد نعم؛ تُعد شهادات الضمان أمر في غاية الأهمية بالنسبة للعميل حيث أنها تضمن حقه في الحصول علي جهاز يعمل بكفاءة عالية خالي من عيوب التصليح و مطابق لجميع المواصفات، ولذلك اهتم توكيل توشيبا الاسكندرية بتوفير نوعين من الضمانات المُختلفة وهما:-

–         ضمان لمدة 9 أشهر علي مختلف أنواع الصيانة.

–         ضمان لمدة عام علي قطع الغيار الجديدة.

فلا داعي للتردد لحظة في الحصول علي خدمات صيانة توشيبا المُعتمدة، ولا داعي ايضًا للانسياق وراء الشعارات الخادعة و إرسال جهازك للعبث فيها في أماكن غير مؤهلة للتعامل مع جهازك الدقيق حيث أننا نكفل لك أفضل خدمة صيانة علي الإطلاق فور تعاملك مع صيانة توشيبا.

كيفية أقدم طلب صيانة في توكيل صيانة توشيبا ؟

هل لديك جهاز مُعطل وتود تصليحه في مكان مُعتمد ولكن تجهل الطريق الصحيح..؟ لا داعي للقلق بعد الآن حيث نخبرك بكيفية التواصل مع المركز الرئيسي لصيانة توشيبا وتقديم طلب للصيانة يُخلصك من كافة مشاكل اعطال الجهاز التي تُعرقل طريقك وذلك من خلال ما يلي:-

1-     زيارة أقرب فرع لصيانة توشيبا إليك وتقديم طلب الصيانة بشكل مُباشر.

2-     الدخول الي الصفحة الرسمية الخاصة بتوشيبا عبر الإنترنت إرسال رسالة نصية من بريدك الإلكتروني أو تقديم طلب للصيانة الإلكترونية.

3-     الحصول علي أرقام صيانة توشيبا المُعتمدة والتواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء وتقديم طلب الصيانة.

في جميع الحالات فإن أحد الموظفين بالمركز يقومون بمراجعة بياناتك كاملة المقدمة من خلال الطرق الثلاثة الآتية ومن ثم يحرصون علي التواصل مع العميل وتحديد موعد مناسب للحصول علي خدمة الصيانة في أسرع وقت مُمكن.

ما هي مواعيد الاتصال برقم الخط الساخن لصيانة توشيبا ؟

أصبح بإمكانك الآن عميلنا العزيز التواصل مع توكيل توشيبا الاسكندرية في أي وقت علي مدار اليوم نظرًا لوجود فريق متكامل من خدمة العملاء الذين يعملون بشكل متواصل علي مدار 24 ساعة لاستقبال شكاويهم دون أي ضجر.

كما أن فريق خدمة عملاء توشيبا يعملون حتي في الاجازات الرسمية وأيام الأعياد وغيرها وذلك لأننا ندرك جيدًا أن العطل يُمكن أن يقع في أي وقت لذا حرصنا علي مد خدمات الدعم طوال الوقت.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430