توكيل توشيبا العربي بالمنصورة المعتمد 01027867869

توكيل توشيبا العربي بالمنصورة 

يندرج توكيل توشيبا العربي بالمنصورة ضمن قائمة أفضل فروع مركز صيانة توشيبا العربي الموجودة في جميع أنحاء الجمهورية، ويستحوذ على شعبية كبيرة وتفضيل من قبل أغلب مستخدمي الأجهزة الكهربائية، ويعد نسخة مصغرة مميزة من مركز صيانة توشيبا العربي الأصلي في خدماته التي يقدمها وتعاملاته مع العملاء.

تسهيلات توكيل توشيبا العربي بالمنصورة :

تمكن توكيل توشيبا العربي بالمنصورة من التربع على القمة وجعل اسمه لامعًا في عالم صيانة الأجهزة المنزلية، وذلك بسبب ما يوفره لعملائه الكرام من خدمات صيانة محترفة ومتنوعة مثل خدمة الصيانة المنزلية الدقيقة التي توفر على المستخدم الكثير من الوقت والمال، وخدمة الصيانة الدورية للكشف عن الأعطال والقضاء عليها قبل أن تتفاقم.

على جانب آخر اهتم التوكيل بجسر التواصل بينه وبين العملاء، فأتاح الرقم الموحد لصيانة توشيبا على مدار اليوم وخلال أيام الأسبوع لاستقبال كافة الاستفسارات والأسئلة الخاصة بأعطال الأجهزة وجميع الأمور المتعلقة بها، فيمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء إذا تعرض جهازك إلى عطل مفاجئ ويحتاج إلى التدخل الفوري، فنحن على استعداد تام لمساعدتك في أي وقت.

يواكب توكيل توشيبا العربي بالمنصورة التقدم الحاصل في مجال الصيانة ويسعى إلى التطوير من خدماته المقدمة، وذلك من خلال توفير أحدث الأدوات والمعدات للكشف عن المشاكل في أسرع وقت دون الحاجة إلى فك الجهاز وتخريب الأجزاء السليمة، بالإضافة إلى توظيف العمالة الفنية المدربة التي تستطيع التعامل مع الوضع وإيجاد الحلول المناسبة له.

خدمة الصيانة الدورية من مركز توشيبا:

التغافل عن معالجة الأجهزة في الوقت المناسب وبشكل فوري يكلف العميل الاستغناء عن الجهاز إلى الأبد، لذا كانت مهمة مركز صيانة توشيبا المنصورة هي توفير خدمة دورية كل 6 أشهر لمعالجة الجهاز المنزلي من المشاكل البسيطة قبل أن تتطور إلى أعطال خطيرة، ويقوم بهذه المهمة طاقم متخصص من الدعم الفني الخاص بمركز توشيبا العربي.

لا يقتصر تقديم الخدمات التي يوفرها توكيل توشيبا العربي بالمنصورة داخل مركز الصيانة فقط، إنما يتيح للعميل إمكانية الحصول على الخدمة في المنزل بتكاليف بسيطة، حيث يراعي التوكيل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وغلاء أسعار الخدمات المقدمة، فالعميل لن يتحمل تكاليف النقل وشراء جهاز جديد، ومن أجل ذلك قام بتوفير خدمة الصيانة الدورية في المنزل بنفس تكاليف التصليح العادية.

بعد الانتهاء من تقديم خدمة الصيانة الدورية والتأكد من خلو الجهاز من الأعطال والمشاكل والاطمئنان على كفاءته التشغيلية، يبدأ الفني المرسل إليك في إعطائك بعض النصائح والإرشادات التي تطيل من العمر الافتراضي للجهاز والحفاظ عليه من تعرضه لتلف قد ينتج عن سوء الاستخدام، بالإضافة إلى إمدادك ببعض التحذيرات التي يجب عليك تجنبها عند التعامل مع جهازك الكهربائي.

ما هو المميز في توكيل توشيبا المنصورة؟

يحرص التوكيل على تقديم أفضل خدمة صيانة تتمتع بأعلى جودة ودقة، ويستعين بأفضل خبراء في مجال الصيانة للقيام بتلك العمليات.

هل مركز صيانة توشيبا يعمل في فترة العطلة؟

من الوارد تعرض الأجهزة المنزلية إلى أعطال في أي يوم، لذا فالمركز يعمل على مدار أيام الأسبوع وحتى في فترة الأجازات.

كيف يمكنني الحصول على خدمة الصيانة الفورية؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء في أي ساعة من اليوم وحجز موعد لصيانة جهازك في نفس اليوم وخلال موعد محدد.

هل تقتصر خدمة العملاء على استقبال الشكاوى فقط؟

بالطبع لا، يمدك فريق خدمة العملاء ببعض المعلومات والنصائح المتعلقة بالتعامل مع الأجهزة ويستقبلون شكاوى الأعطال ويقومون بالرد عليها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430