توكيل توشيبا المعادي يقدم افضل الخدمات بارخص الاسعار 01027867869

توكيل توشيبا المعادي

 

توكيل توشيبا المعادي :

توكيل توشيبا المعادي المسئول الاول عن توفير لك افضل خدمة صيانة لجميع اجهزة توشيبا الخاصة بك والتعامل مع كافة الاعطال التي تواجهها مهما بلغت صعوبتها ودقتها علي يد افضل المهندسيين وخبراء الصيانة المتخصصين في مجال صيانة اجهزة توشيبا المنزلية والوصول بها الي اعلي مستوي من الكفاءة والجودة .

فنعمل فى مركز صيانة توشيبا ، علي توفير لك مراكز الصيانة المعتمدة الخاصة بنا ، في كافة انحاء الجمهورية لتستطيع التواصل معنا لاقرب مكان لك والحصول علي خدماتنا المضمونة والمميزة ،والتي لن تحصل عليها في اي مكان اخر .

توعية مراكز صيانة توشيبا :

نعمل دائما علي تقديم افضل الخدمات لعملائنا من توكيل توشيبا في المعادي وتوفير لهم كل ما يحتاجونه والعمل راحتهم دائما لكسب ثقتهم بنا علي الدوام ، فتقوم مراكز الصيانة بتقديم التوعية والنصائح المستمرة في كيفية التعامل الصحيح مع اجهزة توشيبا المنزلية لتجنب الاعطال الشائعة التي تنتج عن سوء استخدام العميل للجهاز.

وذلك لتجنب تكرار الاعطال دائما والحفاظ غلي الجهاز لاطول فترة ممكنة، وتعتبر ذلك جزء لا يتجزأ من عملية الصيانة ، بالاضافة الي توفير اكبر مراكز الصيانة المجهزة علي اعلي مستوي لاستقبال اجهزة توشيبا

فريق صيانة توشيبا المتميز :

نتميز في توكيل توشيبا العربي المعادي بامتلاكنا أكفأ وافضل فريق صيانة علي الاطلاق مدرب علي اعلي مستوي للتعامل مع جميع اجهزة توشيبا الحديثة بعد خضوعهم لعدة تدريبات واختبارات صارمة للتأكد من كفائتهم قبل العمل تحت اسم توشيبا العربي المشهور والمعروف في مجال الاجهزة المنزلية  الذي يثق به الكثير من الاشخاص حول العالم.

فتسعي مراكز صيانة توشيبا العربي ، للتطوير دائما ، واكتشاف كل ما هو جديد وحصري في عالم الصيانة، للوصول بها الي اعلي مستوي من الجودة والامان وحصولك علي جهازك بكامل كفائته .

الخط الساخن لصيانة توشيبا :

تستطيع في اي وقت من التواصل معنا والاستفادة من خدماتنا المميزة التي نعمل علي توفيرها لك بكافة السبل المتاحة ، فقط من خلال اتصالك علي ارقامنا المعروفة وسيتم الرد عليك باسرع.

وهذا من خلال افضل فريق خدمة عملاء يعمل علي خدمتك علي مدار الساعة، لاستقبال جميع الاتصالات الخاصة بكم ، والاجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة باجهزة توشيبا ، وتقديم لك المشورة الفنية اذا واجهت اي مشكلة او عطل بسيط لا يحتاج الي تدخل فني ، كما نوفر لك افضل فريق صيانة من توكيل توشيبا المعادي الي باب منزلك للصيانة.

مزايا تعاملك من خلال توكيل توشيبا :

١- ستضمن من خلال تعاملك مع توكيل توشيبا المعادي من الحصول علي افضل خدمة صيانة متكاملة وامنة علي جهازك، علي يد خبراء الصيانة لتحصل علي جهازك بكامل كفائته المطلوبة .

٢- الحصول علي اسرع خدمة فورية دون الحاجة الي نقل الجهاز من مكان الي اخر مما يكلفك الجهد والوقت ، لامتلاكنا اسطول سيارات مجهز بافضل المعدات ليصلك لاي مكان وتقديم لك افضل خدمة صيانة.

٣- ضمان حصولك علي قطع الغيار الاصلية من بلد المنشأ والتي لن تحصل عليها الا من خلالنا في توكيل توشيبا المعادي ، والتي تختلف وتصنع فارق كبير عن قطع الغيار الغير اصلية التي لا تساعد جهازك علي العمل بنفس كفائته وفد تضر به علي عكس قطع الغيار الاصلية التي تساعده علي العمل بنفس الكفاءة المطلوبة وتحافظ علي جهازك لاطول فترة ممكنة .

٤- تقديم لك مراكز خدمة توشيبا بالقاهرة ،  اطول فترة ضمان علي عمليات الصيانة التي نقدمها لك وعلي قطع الغيار المستخدمة ، بالاضافة الي المتابعة الدورية للعميل اثناء فترة الضمان للتاكد من رضاه التام عن عملية الصيانة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430