توكيل توشيبا بالجيزة | 50% خصم فوري 01027867869

نتيجة الكثافة السكانية الكبيرة التي تتصف بها محافظة الجيزة حيث وصل عدد سكانها طبقا لآخر إحصاء إلى ما يقرب من تسعة ملايين نسمة، توسع توكيل توشيبا بالجيزة  في عدد فروعه الموجودة في تلك المحافظة، وبخاصة في أحياء الجيزة التي بها عدد سكان ضخم مثل حي العجوزة والدقي والوراق وبولاق الدكرور وغيرها من الأحياء، حيث أصبح لكل حي من هذه الأحياء فرعا مستقلا لتوكيل صيانة توشيبا العربي  ليخدم كافة الأسر التي تتواجد في هذا الحي ويكون قادر على تقديم الخدمات الخاصة بصيانة الأجهزة لهم. 

أجهزتك المنزلية في أمان مع توكيل توشيبا العربي بالجيزة: 

وحين تترك جهازك المنزلي في يد أشخاص غير متخصصين في الصيانة، فأنت بذلك تضحي بعنصر الأمان والسلامة لجهازك، وذلك لأن هؤلاء الأشخاص غالبا ما يكونون غير قادرين على اتخاذ الإجراء الصحيح إذا ما حدث أمر غير طببعي للجهاز أثناء عملية الصيانة، ولكن حينما تترك جهازك في يد الخبراء التابعين ل توكيل توشيبا بالجيزة  فاعلم أن جهازك في أمان. 

وذلك لأنهم قادرين ومدربين على التصرف واتخاذ الإجراء الصحيح في حالة حدوث شيء غير مألوف للجهاز أثناء تعاملهم معه، كما أنهم لا يفوتون خطوة إجراء اختبارات الأمان للجهاز من قبل أن يقوموا بتسليمه للعميل، والتي يتم الاطمئنان فيها على كل ما قاموا به من إجراءات للقضاء على أعطال توشيبا ، وأن هذه الإجراءات كانت بالفعل سببا في إصلاح العطل ولم تكن سببا في إيذاء الجهاز بأي شكل من الأشكال. 

مركز خدمة توشيبا بالجيزة يملك مقومات نجاح عمليات الصيانة: 

ولأن توكيل توشيبا بالجيزة  ينتمي إلى مؤسسة عريقة تعمل بجد من أجل مصلحة العميل، فستجد أن هذا التوكيل يمتلك كل المقومات التي تؤدي في النهاية إلى نجاح عملية صيانة الأعطال الخاصة بالأجهزة المعمرة التي تأتي إليه، ومن بين تلك المقومات ما يلي: 

1- التواجد المستمر للخبرات والكفاءات المتمثلة في عمال وفنيين  مركز صيانة توشيبا العربي. 

2- وجود الكم المناسب من أدوات الصيانة التي تعالج أعطال أجهزة توشيبا العربي، وكذلك توفر فائض من قطع الغيار الخاصة بهذه النوعيات من الأجهزة. 

3- هذا علاوة عن وجود الخط الساخن توكيل توشيبا بالجيزة، والذي يساعد العملاء على سرعة الإبلاغ عن وجود الأعطال الكامنة في أجهزة توشيبا. 

أسعار الصيانة توكيل توشيبا بالجيزة مناسبة لك: 

وبعد دراسة توكيل توشيبا بالجيزة  لحالة السوق والتعرف على الوضع الاقتصادي للعملاء الذين سيتولى خدمتهم والعمل على إصلاح أجهزتهم المعطلة، توصل إلى أن معظم سكان أحياء محافظة الجيزة ينتمون إلى الفئة متوسطة الدخل، وهنا قرر توكيل صيانة توشيبا العربي بمحافظة الجيزة أن تكون أسعار الصيانة مناسبة لكل مواطن من هؤلاء، وذلك حتى يستطيع حينها أن يحافظ على الجهاز الخاص به ويقدم له الصيانة في موعدها المناسب. 

هل أصبح لدى توكيل صيانة توشيبا بالجيزة سيارات متنقلة؟ 

امتلك بالفعل توكيل صيانة توشيبا العربي سيارات متنقلة تساعده للوصول لعملائه وطالبي الصيانة منه. 

ما هي مواعيد عمل الخط الساخن لتوشيبا العربي بالجيزة؟ 

إن رقم الخط الساخن لتوكيل توشيبا العربي بالجيزة يعمل 24 ساعة بلا توقف فاتصل به في أي وقت. 

ما هي مواصفات قطع غيار توشيبا التي يقوم الفني بتركيبها؟ 

يتم تقديم قطع الغيار في توكيل توشيبا بالجيزة بالمواصفات التالية: القطعة تكون أصلية، ومستوردة من الشركة الأم المصنعة للجهاز.

هل بإمكاني تقديم مقترحات لتوكيل توشيبا بالجيزة؟ 

نعم وهذا على نفس رقم الخط الساخن التابع لتوكيل توشيبا بالجيزة ويمكن لك أن تهاتفه في أي وقت. 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430