احصل على خدمة صيانة مميزة من توكيل توشيبا بالمحلة 01027867869

توكيل توشيبا بالمحلة

توكيل توشيبا بالمحلة :

توكيل توشيبا بالمحلة المسئول الوحيد عن توفير لك كافة الخدمات التي تحتاجها لاجهزة توشيبا المنزلية ، فيوفر لك الحصول علي جميع اجهزة توشيبا الحديثة من منشأها الاصلي مطابقة لكافة معايير الامان وااجودة.

كما يوفرتوكيل صيانة توشيبا فروع  الصيانة المعتمدة الآمنة علي جهازك، في كافة انحاء الجمهورية لتتواصل معنا لاقرب مكان لك بسهولة، والحصول علي خدماتنا المميزة ، وتوفير عليك مخاطر التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة، ومدعي الخبرة ممن يلحقون الضرر بجهازك لقلة الخبرة في التعامل واصلاح اجهزة توشيبا الحديثة .

خدمة عملاء صيانة توشيبا :

نوفر لك افضل فريق خدمة عملاء يعمل علي مدار الساعة لاستقبال كافة اتصالاتكم والرد عليها باسرع وقت دون الوضع علي قوائم الانتظار ، والعمل علي توفير افضل خدمة لك بكافة السبل الممكنة ،فقط اتصل الان وسيتم الرد علي كافة استفساراتك التي تحتاجها عن اجهزة توشيبا المنزلية، وعن عروضنا المميزة التي نوفرها لك.

كذلك اذا واجهت اي عطل او مشكلة في جهاز التكييف الخاص بك، او اي جهاز من اجهزة توشيبا، تستطيع التواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربى تكييفات ، وطلب اسرع خدمة منزلية فوريية تتم بأفضل الطرق .

فريق صيانة توشيبا :

نتميز في صيانة العربي توشيبا بإمتلاكنا افضل فريق صيانة يعمل علي تقديم افضل خدمة صيانة علي الاطلاق لك ، والذي يتم اختياره بعناية فائقة وخضوعه لعدة اختبارات صارمة ، وتدريبات للتأكد من وصوله الي اعلي درجة كفاءة، عند التعامل مع اجهزة توشيبا واكتشاف كافة حلول الصيانة باحترافية شديدة .

وذلك لاننا فى توكيل توشيبا طنطا ، نعمل دائما علي الحفاظ علي ثقة عملائنا بنا وبالتعامل معنا دائما وتقديم لهم كافة السبل الممكنة، التي تعمل علي راحتهم وحصولهم دائما علي افضل الخدمات عند التعامل من خلالنا .

مراكز صيانة توشيبا :

نمتلك افضل  واكبر مراكز الصيانة المتوفرة في كافة المحافظات المجهزة بافضل المعدات والتقنيات الحديثة الجاهزة لاستقبال جميع اجهزة توشيبا والتعامل معها بافضل الطرق للوصول بها الي اعلي درجة من الجودة والكفاءة من خلال توكيل توشيبا بالمحلة.

كما يتم خضوع الاجهزة لعدة اختبارات صارمة في مراكزنا لاستلامها بكامل كفائتها المطلوبة ،فيتم اختبار توصيل الكهرباء وقوة تحمل الجهاز ، كما تختبر شدة التيار الكهربي في الحدود الامنة ، بالاضافة الي اختبار الاجزاء الداخلية للجهاز حتي لا يتم استبدال الا الجزء التالف فقط .

مزايا تعاملك من خلال توكيل توشيبا :

١- ضمان حصولك علي قطع الغيار الاصلية مئة بالمئة من منشأها الاصلي وكافة اكسسوارات اجهزة توشيبا التي تحتاجها ، والتي لن تحصل عليها الا من خلالنا في توكيل توشيبا بالمحلة ، والتي تساهم بشكل كبير في نجاح الصيانة لدينا مما تساعد الجهاز علي العمل بنفس الكفاءة علي عكس قطع الغيار الغير اصلية التي تلحق الضرر بجهازك ولا تساعده علي العمل بنفس الكفاءة المطلوبة .

٢- توفير لك اطول فترات الضمان علي عمليات الصيانة التي نقدمها لك، وعلي قطع الغيار المستخدمة، بالاضافة الي المتابعة الدورية للعميل طوال فترة الضمان للتأكد من رضاه التام عن عملية الصيانة وان الجهاز مازال يعمل بنفس الكفاءة المرغوبة .

٣- نوفر لك فى مركز خدمة توشيبا ، خدمة منزلية فورية تصلك الي باب المنزل بأسرع وقت ممكن من تقديمك للبلاغ، من خلال توكيل توشيبا بالمحلة ، لامتلاكنا اسطول سيارات مجهز بأفضل المعدات للوصول اليك لاي مكان، وتقديم لك افضل خدمةداخل المنزل دون الحاجة الي نقل الجهاز من مكان الي اخر .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430