خدمات توكيل توشيبا غسالات بضمان 100% لقطع الغيار الأصلية 01027867869

توكيل توشيبا غسالات

 

توكيل توشيبا غسالات :

توكيل توشيبا غسالات هو التوكيل الوحيد المعتمد لصيانة تشويبا لصيانة جميع انواع غسالات توشيبا وتمتلك افضل الفنيين والمهندسين لديهم خبرة واسعة في مجال صيانة الاجهزة المنزلية بافضل المعدات واكتشاف ادق الاعطال كما تساهم شركة توشيبا في مصر بنسبة كبيرة في تطوير خدمة صيانة توشيبا علي مستوي مصر وذلك بتقديم الدعم الفني والمشورة من خلال خدمة عملاء صيانة توشيبا بالمحافظات .

مركز صيانة توشيبا :

يتميز مركز توكيل صيانة توشيبا بعدة مميزات عن باقي مراكز الصيانة الاخري والتي تكسب ثقة عملائها دائما في التعامل معها :

  1. فهي تمتلك افضل خدمة عملاء لتوكيل صيانة توشيبا تعمل علي مدار ٢٤ ساعة من اجل ان تنعم انت واسرتك باجهزة توشيبا حيث تقوم باستقبال جميع اتصالات العملاء من حيث الاستفسارات او تقديم الشكاوي باي نوع من انواع أجهزة الغسالات من خلال توكيل توشيبا غسالات  فهي تأخذ جميع المعلومات اللازمة من نوع الجهاز والعنوان ويصل اليك مندوب الصيانة بافضل المعدات .

2.هي الشركة الوحيدة المعتمدة التي توفر قطع الغيار الاصلية الخاصة بشركة توشيبا والتي لا توفرها مراكز الصيانة الغير معتمدة

3.تعطي ضمان علي عمليات الصيانة وعلي قطع الغيار الاصلية المستخدمة في عملية الصيانة فهي تعطي اطول فترة ضمان لعملاء توشيبا

4.توفر افضل خدمة من توكيل توشيبا شاشات وتكتشف ادق العيوب واصعبها فهي تخضع الاجهزة تحت عدة اختبارات للتاكد من الوصول لاعلي درجة من الكفاءة والدقة في الصيانة -فتختبر قوة تحمل الجهاز و فترة التشغيل -كما تختبر القطع الداخلية للجهاز لتغيير الجزء التالف فقط -كما تختبر شدة التيار الكهربي ولكن في حدود الامان والمسموح بها .

بعض الارشادات التي يقدمها مركز صيانة توشيبا :

يعتبر توكيل توشيبا غسالات ان توجيه الارشادات والتوعية جزء لا يتجزأ من عملية الصيانة فتبين بعض الارشادات الهامة التي قد تمنع حدوث عيب في الجهاز لاطول فترة ممكنة بنفس الكفاءة منها -عند نقل الغسالة من مكان الي اخر لا يتم تشغيلها مباشرة -يجب التاكد من جهد التيار الكهربي قبل توصيل الفيشة الخاصة بالغسالة -يجب عدم التقرب من صمام الفريون حتي لا يتسرب -عدم وضع الثلاجة في اماكن رطبة .

كما إن توكيل توشيبا للشاشات يوفر افضل خدمة صيانة شاشات توشيبا من خلال رقم صيانة شاشات توشيبا فمعنا يمكنك الحصول علي افضل خدمة صيانة للشاشة مع توفير قطع الغيار الاصلية من بلد المنشأ فمعنا ستضمن افضل صيانة مع افضل قطع الغيار الاصلية ونجنبكم التجارب السيئة والتعامل مع شركات الصيانة الغير معتمدة والتي تكلف كثير من الوقت والجهد دون الوصول لكفاءة الجهاز المطلوبة والصيانة المرغوب بها .

فيجب التنويه علي عدم التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة والتاكد من التواصل مع توكيل توشيبا غسالات المعتمد فمراكز الصيانة الغير معتمدة تكلف الكثير من الوقت والجهد وتكلف اموال طائلة بسبب تكرار نفس العطل لسوء التعامل مع ااجهاز وعدم الدقة في معرفة المشكلة كما انها لا تقدم قطع الغيار الاصلية للجهاز ولا توفر اي ضمانات علي عملية الصيانة .

بعض الاجراءات المتبعة التي تضمن لك افضل النتائج :

فمن خلال توكيل توشيبا غسالات وتوكيل صيانة توشيبا عامة يتم اختبار الجهاز من حيث الجودة وشدة التيار كما يتم المراجعة الكاملة للمكونات المستبدلة من صيانة توشيبا ومطابقتها لاذون صرف المخازن بعدها يتم التواصل مع عميل توشيبا وتوصيل الجهاز اليه الي باب المنزل بسيارات توكيل توشيبا، كما يمكنكم التواصل على رقم خدمة توشيبا العربي للإبلاغ عن أي مشكلة في الجهاز بأي وقت، كما يتم التواصل الدائم كل ثلاثة اشهر للتاكد من جودة الصيانة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430