اسعار توكيل توشيبا في الهرم مخفضة للغاية 01027867869

توكيل توشيبا في الهرم

توكيل توشيبا في الهرم

حينما تبحث عن مركز صيانة معتمد تثق به و تأتمنه على جهازك، فلن تجد أفضل من توكيل توشيبا في الهرم لأنه هو الوحيد الذي يمتلك فريق صيانة ذو خبرة طويلة في مجال إصلاح الأعطال الخاصة بالأجهزة المنزلية، كما يمتلك هذا الفريق بتوكيل صيانة توشيبا مجموعة من الشهادات التي تثبث حصولهم على دورات تدريبية تؤهلهم للقيام بعمليات إصلاح الأعطال طبقا لأحدث المعايير الدولية.

خدمات عديدة يقدمها توكيل توشيبا بعد صيانة الأجهزة:

لن تقف الخدمات التي يقدمها توكيل توشيبا العربى الهرم عند حد صيانة الجهاز فحسب، بل تمتد أيضا هذه الخدمات إلى ما بعد الصيانة، حيث يقدم التوكيل لعملائه كل مما يأتي:

1- خدمات دعم فني: حيث يقدم لك الفريق المسئول عن الدعم الفني بعض الحلول التي تساعدك على تجاوز أي مشكلة قد تواجهك أثناء إستخدام الجهاز.

2- يقدم التوكيل أيضا للعملاء بعض النصائح التي تساعدهم في وقاية أجهزتهم المنزلية من الإصابة بالأعطال.

3- متابعة دورية كل ثلاثة أشهر للجهاز، و ذلك للإطمئنان على كفاءة عمله.

4- إذا إحتاج الجهاز الخاص بك لأي خدمات أخرى كالتنظيف و إعادة الطلاء و خلافه، فإن عمال توكيل توشيبا الهرم سوف يقدموها لجهازك على الفور.

ما هي المدة التي تفصل وصول فريق صيانة توشيبا إلى العميل؟

بالتأكيد هناك فاصل زمني بين لحظة الإبلاغ عن العطل الموجود في جهاز أحد العملاء و بين وصول فريق الصيانة، و يختلف هذا الفاصل من مركز صيانة لأخر، و مركز الصيانة المتميز هو الذي يستطيع تقليل هذا الفاصل قدر الإمكان، و هذا ما يسعى إليه توكيل توشيبا في الهرم .

حيث قام مركز صيانة توشيبا العربي العباسية بتقليل هذا الوقت عن طريق توفير سيارات متنقلة تابعة لمركز الصيانة، تقوم بنقل العمال إلى منزل العميل بسرعة و دون تأخير، فبإمكانك الأن طلب خدمة الصيانة لجهازك بواسطة رقم توكيل توشيبا الخط الساخن و سيصل إليك العمال في خلال ساعة واحدة فقط.

ما هي مواثيق الضمان التي يقدمها توكيل توشيبا للعملاء؟

يوفر توكيل توشيبا في الهرم عدد من مواثيق الضمان التي يقدمها للعملاء بعد أن يقوموا بصيانة أجهزتهم الكهربائية في التوكيل، فهناك ميثاق الضمان الأول و الذي يتعلق بعملية الصيانة و تبلغ مدة عام كامل من تاريخ القيام بعملية الإصلاح.

أما ميثاق الضمان الثاني و هو الخاص بقطع الغيار، فإذا كان جهازك يحتاج إلى إستبدال بعض قطع الغيار التالفة بداخله بأخرى جديدة لكي يعود للعمل بشكل طبيعي، فإن الفني يقوم بهذا الإجراء و يقدم لك شهادة ضمان موضح بها عدد قطع الغيار التي تم تركيبها و مدة الضمان الخاصة بهم، و التي تختلف من قطعة لأخرى.

خصومات جديدة يقدمها توكيل توشيبا فرع الهرم الأن:

مع بداية هذا الشهر قدم توكيل توشيبا في الهرم باقة من العروض و التخفيضات على جميع الخدمات اللازمة للأجهزة، فهو يوفر خصومات بقيمة أربعين في المائة على عمليات الصيانة الخاصة بجميع أنواع الأجهزة، و كذلك خصم بقيمة عشرين في المائة على الخدمات المكملة كإعادة الطلاء للجزء الخارجي للجهاز.

أما بالنسبة للتخفيضات المقررة على قطع الغيار بمركز خدمة توشيبا صيانة فتتمثل في: خصم ثلاثين في المائة على كل قطعة غيار يقوم الفني بتركيبها لجهازك، و عند حساب كل هذه الخصومات فستجد أنك قد قمت بصيانة الجهاز الخاص بك و إعادته تماما مثل الجديد بتكاليف بسيطة للغاية، و هذا هو الهدف الذي يسعى توكيل صيانة توشيبا إلى تحقيقه.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430