بادر بالاتصال علي رقم توكيل غسالات توشيبا في مصر المعتمد 01027867869

يعد توكيل غسالات توشيبا في مصر أحد أبرز  مراكز الصيانة الحديثة والمثالية ، التي تضم بداخلها كافة أعمال الصيانة والتصليح التي تكون لازمة من أجل اصلاح الغسالات الكهربائية ، لذلك أيا كان العطل الواقع علي  جهاز الغسالة  الخاص بك، ففريق الدعم الفني الخاص بالمركز قادر علي  اصلاح جميع انواع الاعطال .

ما تكلفة صيانة الاجهزة في توكيل صيانة توشيبا ؟

مع الظروف التي تمر بها البلاد من غلو الاسعار ، قام مركز صيانة توشيبا بوضع أفضل الأسعار المخفضة علي خدمة الصيانة المطروحة بحيث تكون في متناول الجميع ، ولهذا يستطيع العميل الاتصال علي رقم صيانة اريستون  وهو مطمئن البال بأنه لن يدفع مبالغ طائلة لا داعي منها لصيانة جهازه المعطوب .

ويجب أن نسلط الضوء علي أن المركز يقوم بتقديم العديد من العروض والتنزيلات شهرياً علي أعمال الصيانة بنسب خصم قد تصل إلي 50% أي نصف الثمن تقريباً ، و يقوم بوضع عروض مذهلة تجذب جميع العملاء المستخدمين الذين لا يدرون إلى أين يذهبون عند حدوث تلف في جهازهم الخاص .

ما دور فريق صيانة توشيبا ؟

يصل إلي باب بيتك أفضل المهندسين والخبراء المدربين علي أعلي مستوي في توكيل صيانة غسالات توشيبا مصر ، فقد تم اختيارهم بعناية فائقة ؛ حتى يتمكنوا من تقديم خدمة صيانة  آمنة وسليمة لجهازك ، لا تصيبه بأي أعطال أثناء أو بعد عملية الصيانة .

يتوافر لدى فريق الدعم الفني الخاص بـ توكيل غسالات توشيبا في مصر  الخبرة الكافية لإصلاح أجهزة توشيبا ، فهم مدربين علي يد  خبراء ومصنعي أجهزة توشيبا ، كما انهم مزودين بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة التي تمكنهم من الكشف عن الاعطال بدقة ، وإصلاحها بمهارة وسرعة عالية .

ما الضمانات التي يقدمها مركز صيانة توشيبا ؟

يثق العديد من العملاء بـ توكيل غسالات توشيبا في مصر  المعتمد ،  الذي يعتبر مقصدهم الاول لتصليح أجهزة غسالات توشيبا الخاصة بهم إذا أصابها أي عطل ؛ وذلك لما يوفره لهم المركز من ضمانات عديدة علي عملية الصيانة تتمثل في :

أولاً :ضمان من  صيانة توشيبا بالقاهرة علي خدمة الصيانة التي يقدمها ، وهذا الضمان يمتد لسنوات ، تختلف سنوات الضمان علي حسب نوع الجهاز المعطوب ، فيمكنك بكل سهولة عميلنا العزيز طلب خدمة الضمان المجانية   من خلال التواصل مع خدمة عملاء توكيل توشيبا .

ثانياً: ضمان علي قطع الغيار الأصلية المستخدمة في عملية التصليح والصيانة ، بحيث يمكن صيانة أو استبدال هذه القطع إذا لزم الأمر مجانا طوال فترة الضمان .

ما المميز في خدمة عملاء توشيبا عن غيرها ؟

من الأمور المسلم بها أن يكون متوفر  لدي توكيل عملاق ومهم علي المستوى المحلي والعالمي مثل توكيل غسالات توشيبا في مصر فريق مختص بخدمة العملاء ، متواجد علي مدار الساعة بأخذ كافة الاستفسارات  والشكاوى الواردة من المستخدمين .

و يتزود قسم خدمة العملاء بالخط الساخن الخاص بـ صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك ؛ للرد علي جميع الاستفسارات ، واستقبال كافة الاشعارات الواردة  التي تأتي إلى المركز ، وهذا حتى  يتم الاستجابة السريعة لجميع المستهلكين الذين يحتاجون الي دعم من المركز الفني الخاص بالمركز .

ما هي خدمات مركز توشيبا ؟

1-يوفر  توكيل توشيبا مصر الجديدة الخط الساخن التي يستطيع العميل من خلاله التواصل مع المركز بكل سهولة .

2-منح شهادة ضمان معتمدة علي قطع الغيار الأصلية  المستخدمة التي تم تصليحها أو استبدالها ، وهذه القطع تكون حديثة معتمدة من بلد المنشأ .

3-انتشار فروع  توكيل غسالات توشيبا في مصر   ، بحيث يتواجد علي الأقل مركزاً في كل محافظة .

4-وجود خدمة الصيانة المنزلية الفورية التي تجعل العميل لا يدفع مبالغ طائلة لحمل الجهاز إلي المركز ؛ حتى تتم عملية الصيانة بداخلة ، ولكن وجب التنويه أن بعض الأعطال التي قد تصيب الأجهزة المنزلية يجب صيانتها في المركز المختص .

5- يوفر فريق متخصص من خدمة العملاء المدرب علي أعلي مستوي ،  المتواجد علي مدار الاربع وعشرين ساعة  ؛ لتقديم يد العون للعملاء .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430