خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن | وجهة مشرفة 01027867869

خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن

يمكنكم الاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن خلال أي ساعة دون التقيد بوقت محدد، كما تستطيعون طلب خدمة التصليح عبر الواتساب الخاص بالتوكيل، وستجدون رقمه متوفر على الموقع، وننوه على أنه من الضروري إلحاق كافة البيانات الخاصة بكم عند التواصل مع ممثلي خدمة العملاء؛ حتى يسهل الوصول إليكم دون إضاعة وقت. 

في الوقت الذي يستغنى فيه الناس عن أجهزتهم التالفة يأسا من إصلاحها؛ يعاود عملاء توكيل توشيبا استخدام أجهزتهم بعد تلقيها الصيانة بكل ثقة وفرحة؛ وهذا لأن مركز صيانة توشيبا العربي يقوم على الإصلاح العميق للأعطال، كما أنه يباشر الجهاز بعد التصليح لمدة 6 أشهر للتأكد من سلامته، وليس هذا فقط بل يقدم ضمان على الخدمة تسمح للعميل بالحصول على الصيانة المجانية عند حدوث أي تلف خلال عام من تاريخ التصليح الأول. 

اتصل على رقم خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن. 

على الرغم من وجود وسيلة تواصل إلكترونية وهي الواتساب؛ إلا أن الاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن هو أفضل وسيلة، وهذا لما يلي: 

. يتم استقبال طلبك في الحال؛ مما يضمن سرعة الحصول على الصيانة في اليوم التالي. 

. يحاورك ممثل خدمة العملاء حول أسباب أعطال جهازك حتى يقدم تقرير عام للإدارة؛ مما يساهم في إرسال الفريق المتخصص في إصلاح تلك الأعطاب. 

. يتم تسجيل بياناتك آليا على موقع توكيل صيانة توشيبا وبالتالي يسهل استرجاعه إذا قمت بالاتصال على رقم هاتف توشيبا مرة أخرى. 

ما يجب على العميل فعله حيال جهازه 

مثلما تقع مسؤولية على عاتق فريق عمل توكيل توشيبا؛ تقع مسؤولية أيضًا على كاهل العميل؛ مثلا يجب عليه إيقاف استخدام جهازه عندما يشعر بانخفاض كفاءته، كما يجب عليه الإسراع بالاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن وطلب الخدمة دون أن ينتظر توقف الجهاز التام عن العمل. 

من أهم واجبات العميل بخصوص جهازه؛ هو إتباع النصائح الخاصة بحسن استخدام الجهاز لضمان عمر أطول دون أعطال، كما يجب عليه أيضًا ألا يلجأ لأي جهة صيانة سوى توكيل صيانة توشيبا المعتمد حتى لا يتسبب في تلف جهازه بالكامل؛ لأن هناك الكثير من الجهات غير المتخصصة التي تروج لنفسها على الانترنت تحت مسمى توكيلات معتمدة. 

قطع الغيار المقدمة من مركز توشيبا 

يحرص توكيل صيانة توشيبا العربي أن يكون مركزا متكاملا يوفر كل ما تحتاجه الأجهزة، وانطلاقا من هذا الشعار يُقدم التوكيل قطع غيار أصلية عوضا عن الأجزاء التالفة في الجهاز؛ حتى يستطيع معاودة عمله بدلا من الاستغناء عنه تماما، وقد سعى  توكيل توشيبا العربي إلى طرح خصومات قوية على تلك القطع حتى يُصبح سعرها في متناول الجميع، وقد نجح بالفعل. 

إذا تلف أحد أجزاء جهازك؛ فقم بالتواصل على رقم خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن دون تفكير، وسيتم الكشف عن الجهاز وتحديد المنطقة التالفة بالضبط، ثم يتم استبدالها بقطع مميزة وقوية ليعود الجهاز كما لم يتم استخدامه من قبل. 

ما هي أهم مميزات فريق عمل توكيل توشيبا؟

يمتاز الفريق بخبرته الطويلة، وسرعة أدائه لمهامه، كما يتسم بأسلوبه الحسن في التعامل مع العملاء.

هل يمكنني الحصول على صيانة دورية، وكم تكلفتها؟

يوفر توكيل توشيبا خدمة صيانة دورية لكافة العملاء مقابل تكلفة رمزية للغاية.

كم تستغرق عملية الصيانة؟

لا تأخذ عملية التصليح أكثر من دقائق معدودات وهذا بفضل خبرة الفريق واستخدام الأدوات المتطورة.

متى يمكنني الحصول على صيانة مجانية؟

لا يوفر مركز صيانة مجانية ولكنه يُقدم خدمة تصليح مخفضة الثمن للغاية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430