تواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربى ثلاجات 01027867869

خدمة عملاء توشيبا العربى ثلاجات

تعتبر خدمة عملاء توشيبا العربى ثلاجات هي وسيلتك الوحيدة لإنقاذ الموقف العصيب الذي تمر به عند توقف الثلاجة عن العمل، ففي هذا الموقف تكون في حاجة إلى عقل حكيم يرشدك إلى الطريق الصحيح الذي تستطيع من خلاله أن تعيد ثلاجتك إلى العمل من جديد بعد إصلاح الأعطال التي تتواجدت فيها.

وجميع أفراد فريق خدمة عملاء صيانة توشيبا العربي بما لديهم من خبرة كبيرة أن يكونوا هم العقل الحكيم الذي سيقدم لك النصائح والتعليمات التي تستطيع من خلالها التعامل مع الثلاجة في الأوقات الصعبة مثل الوقت الذي تصاب فيها الثلاجة بالأعطال. 

فريق خدمة عملاء توشيبا العربى ثلاجات لديه خبرات لا حصر لها: 

وقد اختار مركز صيانة توشيبا حين قرر التواجد في مصر أعضاء فريق خدمة العملاء الخاص بهم بشكل دقيق للغاية، فضم إليه الأشخاص الذين يمتلكون خبرة حتى ولو بسيطة بهذا المجال، لأن بعد ذلك سيتم تدريبهم جيدا قبل أن يتسلموا مهام عملهم، وبالتالي تجد اليوم فريق خدمة عملاء توشيبا العربي يتمتع بكم الخبرات التالية: 

1- يتمتع فريق خدمة عملاء توشيبا العربى ثلاجات بقدرة كبيرة في التهدئة من قلق العميل. 

2- كما يمتلك هذا الفريق أيضا خبرة كبيرة في تقديم الإرشادات والنصائح للعملاء التي تمنعهم من الوقوع في نفس الخطأ مجددا. 

3- كما أن لطاقم خدمة عملاء توشيبا عقلاً راجحاً وحكيم لذلك فتجدهم قادرين على التعامل مع العملاء بلطف حتى في أثناء ضغط العمل. 

كيف تستقبل خدمة عملاء توشيبا العربي بلاغات الصيانة؟ 

وإذا كانت خدمة عملاء توشيبا العربى ثلاجات تستقبل بلاغات الصيانة حتى الآن من خلال مقابلة العميل مباشرة وتواجده في التوكيل، لما استطاع التوكيل إجراء هذا الكم من خدمات الصيانة الذي يجريه اليوم، ولكن نظرا لأن مركز خدمة توشيبا لديه فريق مختص بدراسة سياسة التطوير الخاصة بتوشيبا العربي فقد استطاعوا أن يوجدوا حلا مثاليا لهذا الأمر. 

وهذا الحل كان الخط الساخن توكيل توشيبا فمن خلاله استطاع معظم العملاء أن يقدموا رغبتهم للتوكيل في إجراء الصيانة لما لديهم من ثلاجات وأجهزة تبريد في لحظة وقوع أو حدوث العطل، وحتى الآن لا يزال هذا الرقم يستخدم من قبل العملاء لذا فقد جئنا إليك به لكي تستطيع أنت أيضا استخدامه في أي وقت يحدث فيه للثلاجة عطل. 

خدمة عملاء توكيل توشيبا العربي تتابع حالة الثلاجة بعد الصيانة: 

ومن الأعمال التي تضعها خدمة عملاء توشيبا العربى ثلاجات في مقدمة أولوياتها هي متابعة الحالة العامة للثلاجة بعد الصيانة والاطمئنان عليها كل فترة، وذلك حتى يتأكد أعضاء هذا الفريق من أن عملية الصيانة والإصلاح للأعطال قد تمت بنجاح، وإذا شعر فريق خدمة عملاء مركز صيانة توشيبا بأن الثلاجة قد أصابها العطل مرة أخرى فعلى الفور سيرسلون إليك من يعمل على علاجه مجانا. 

متى يفضل القيام بتنفيذ الصيانة الدورية لثلاجات توشيبا؟ 

ثلاجات توشيبا العربي من الأجهزة التي يجب إجراء صيانة دورية لها كل 3 أشهر بحسب التوصية الصادرة من توكيل توشيبا. 

لماذا يقوم طاقم صيانة توشيبا بعمل اختبارات للجهاز بعد الصيانة؟ 

إن التأكد من نجاح عملية الصيانة سواء المقدمة للثلاجة أو لأي جهاز آخر يحتاج إلى مجموعة اختبارات وهي التي يقوم بها طاقم الصيانة. 

هل توكيل توشيبا العربي يعمل في يوم العطلة؟ 

نعم لأنه من الممكن أن تصاب الأجهزة بعطل في هذا اليوم، لذا فسيعمل التوكيل في هذا اليوم. 

أين أجد فروع توكيل صيانة توشيبا العربي الخاص بالثلاجات؟ 

في جميع الأحياء والمدن والمحافظات المختلفة ستجد توكيل صيانة توشيبا العربي الخاص بالثلاجات. 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430