خدمة عملاء توشيبا العربي تكييفات | تواصل معنا 01027867869

خدمة عملاء توشيبا العربي تكييفات

خدمة عملاء توشيبا العربي تكييفات

لكي تتواصل سريعاً مع خدمة عملاء توشيبا العربي تكييفات للحصول علي صيانة معتمدة للتكييف، اتصل بنا علي رقم الخط الساخن توشيبا وسيأتيك الرد مباشرة عند الإتصال لاستقبال طلبك المراد، وتقديم أوجه المساعدة التي تليق بك وتليق بإسم وشهرة توكيل صيانة توشيبا العربي في مصر.

لماذا يفضل العملاء التعامل مع توكيل توشيبا؟

أي عميل تعامل مع التوكيل وتواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربي تكييفات للحصول علي صيانة لجهازه قد تأكد أن توكيل توشيبا أفضل توكيل في مصر، فالعميل يلقي افضل معاملة من وقت الاتصال بخدمة العملاء وحتي الانتهاء من عملية الصيانة، وذلك بالإضافة إلى توفير خدمات مثالية تنال رضا واعجاب كافة العملاء من جميع محافظات مصر.

خدمات الدعم والمساعدة التي يقدمها التوكيل بدون اي مقابل مادي، لأن التوكيل يعمل لصالح عملائه وليس لكسب المال، فإذا احتجت لأي مساعدة أو أي خدمة في أي وقت اطلبها فورا من خدمة عملاء توشيبا وستجدها متوفرة امامك في أسرع وقت، فالتعامل مع توكيل صيانة توشيبا مرن وسهل يجعل اي عميل يفضل اللجوء للتوكيل دائما.

ما دور فريق خدمة عملاء توكيل توشيبا؟

و الإستعانة بفريق خدمة عملاء توشيبا العربي تكييفات أمر لابد منه لأنهم يقوموا بدور كبير في توفير الخدمات للعملاء وتلقي كل ما يزعجهم من مشاكل ظهرت لهم بأجهزة توشيبا الكهربائية، ويشمل دورهم على:

تحديد مواعيد الصيانة للعملاء: فأحيانا ما يكون وقت العميل محدود للغاية، و هنا يكون دور فريق خدمة عملاء توشيبا العربي هام للغاية، لأن ممثل الفريق في هذه الحالة يظل يتشاور مع العميل طالب خدمة الصيانة لبعض الوقت حتى يتوصلا في النهاية لموعد يرضي جميع الأطراف.

كما يتعامل ممثل فريق خدمة عملاء توشيبا العربي تكييفات مع الحالات التي يتطلب فيها تغيير موعد وصول مندوب الصيانة، و ذلك في حالة حدوث ظروف طارئة بالنسبة للعميل تمنعه من إستقبال فريق الصيانة في ذلك الوقت.

 ما هي مواعيد عمل خدمة عملاء توشيبا العربي؟

و لتوفير مزيد من الخدمة للعملاء فإن موظفين خدمة عملاء توشيبا العربي تكييفات يعملون لفترة مسائية لتلقي طلبات العملاء، و التي تمتد من الساعة الخامسة مساءا و حتى الثانية عشر من منتصف الليل يقومون فيها بالرد على مكالمات العملاء.

و إذا طلب العميل خدمة دعم فني فإن فريق خدمة عملاء توكيل توشيبا العربي يجيب العميل على الفور على أي إستفسار لديه، و في بعض الحالات يتلقى بلاغات الصيانة و يقوم بتحديد مواعيد لها خلال يوم العمل التالي.

تكاليف منخفضة للصيانة داخل توكيل توشيبا العربي :

اذا تعطل جهاز التكييف في الوقت الذي تعاني فيه من إرهاق في ميزانيتك فلا تقلق أو ترتبك عزيزنا العميل لأن تكاليف الصيانة داخل توكيل توشيبا العربي محدودة وبسيطة جدا لا تؤثر في ميزانيتك، فـ المركز الرئيسي لصيانة توشيبا لا يريد جلب الأموال علي قدر ما يريد التوفير علي العملاء وتخفيف الحمل عليهم واكتساب ثقتهم، لذلك يهتم بتقديم اسعار بسيطة مناسبة للجميع.

الجأ لتوكيل صيانة توشيبا لتحصل علي الصيانة التي تتمناها لجهازك ليعمل بأفضل أداء ويساعد علي تبريد الغرفة بأسرع وقت، كما أن أسعار صيانة العربي توشيبا مثالية في ميدان صيانة التكييفات، فلن تجد الأسعار البسيطة التي يقدمها التوكيل في باقي التوكيلات، وذلك لأن توكيل توشيبا يعمل لخدمة ومصلحة العملاء لتقديم صيانة الأجهزة بأفضل وجه.

خدمات مركز صيانة توشيبا العربي للتكييفات :

1- الخدمات التي تقدمها مراكز صيانة توشيبا العربي بالاسكندرية أو باقي محافظات مصر لا مثيل لها، حيث اي خدمة متوفرة داخل توكيلات توشيبا تسهل عملية الصيانة علي اي عميل، سواء من حيث التكاليف، أو المجهود، أو الوقت، فالتوكيل يوفر كل هذا علي العملاء من خلال عدة خدمات مميزة ومجانية ترضي الجميع.

2- من أهم خدمات مركز صيانة توشيبا العربي أن التوكيل كسر الحاجز بينه وبين العملاء، فالعميل أصبح بإمكانه التواصل مع التوكيل في أي وقت إذا احتاج لبعض التعليمات أو النصائح، أو احتاج لخدمة الصيانة للتكييف، وذلك من خلال الإتصال علي ارقام تليفونات صيانه توشيبا، أو الدردشة علي منصات التوكيل الإلكترونية.

خدمة التركيب المنزلية للتكييفات توشيبا العربي :

اذا قمت بشراء تكييف من النوع توشيبا وتريد تركيبه بالطريقة الصحيحة حتي لا يحدث مشكلة بالجهاز، يقدم لك توكيل توشيبا خدمة تركيب للتكييفات الجديدة بجانب خدمة الصيانة، فعندما تحتاج لهذه الخدمة اطلب خدمة عملاء توشيبا العربي تكييفات، وقدم طلبك وسجل عنوانك بالتفصيل وسوف يرسل اليك التوكيل فني محترف لتركيب جهازك الجديد.

قد يعتقد بعض العملاء أن خدمة تركيب التكييفات داخل المنازل بتكلفة عالية كما يحدث في بعض التوكيلات، ولكن توكيل صيانة توشيبا يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني تماماً، لأن خدمة التركيب من ضمن خدمات التوكيل المثالية التي يقدمها لعملائه، فتواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربي تكييفات واحصل علي هذه الخدمة بدون أن تدفع اي رسوم مالية.

متى تكون الصيانة الدورية مهمة لجهاز توشيبا؟

في كل الأوقات ستكون الصيانة الدورية التي تجريها لجهازك مفيدة، فهي تقيه من الأعطال و تحافظ عليه.

هل تقدم خدمات صيانة توشيبا بشكل سريع؟

نعم، ففي أسرع وقت يصل إليك المندوب المسئول عن الصيانة من توكيل توشيبا، و لن تشعر بأي تأخير في توفير الخدمة لجهازك.

هل سيعلن توكيل توشيبا عن تخفيضات في أسعار الصيانة؟

بالتأكيد سيعلن توكيل توشيبا خلال الفترة القليلة القادمة عن نسبة التخفيضات التي سيوفرها على أسعار الصيانة فتابع موقع الإلكتروني.

كم عدد الساعات التي يقدم فيها توكيل توشيبا خدماته؟

يقدم توكيل توشيبا العربي خدماته اليومية من صيانة و بيع قطع غيار و غير ذلك على مدار 12 ساعة في اليوم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430