رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات | اتصل الآن 01027867869

خدمة عملاء توشيبا ثلاجات

ترد خدمة عملاء توشيبا ثلاجات على جميع اتصالاتكم وتجيب على كافة استفساراتكم وتساؤلاتكم بكل وضوح لتحصلوا على أفضل خدمة دعم فني من توكيل صيانة توشيبا للثلاجات، فاتصلوا على رقم صيانة توشيبا وقدموا طلباتكم وستحصلوا عليها بشكل فوري.

لماذا تختار توكيل صيانة ثلاجات توشيبا؟

  • يقدم توكيل توشيبا صيانة محترفة لأجهزة الثلاجات توشيبا الرائدة في الأسواق، فالصيانة التي يقوم بها تتميز بالكفاءة التي تجعل الثلاجات تعمل بأداء مثالي وتحافظ على الأطعمة الموجودة بداخلها.
  • يقدم التوكيل ضمان شامل جميع أنواع الثلاجات توشيبا لمدة عام كامل، وخلال فترة الضمان يقدم أفضل الخدمات بأقل الأسعار لعملائه المميزين.
  • يتمتع توكيل صيانة توشيبا للثلاجات بخبرة طويلة منذ أكثر من عشرين عاما تؤهله الى التعامل مع أعطال ثلاجات توشيبا بكفاءة وجودة فائقة الحدود.
  • يقدر توكيل توشيبا عملائه ويستجيب لطلباتهم سريعا على قدر الإمكان، حيث انه يصل الى منزل العميل أينما كان بمجرد ان يتواصل مع خدمة عملاء توشيبا ثلاجات ويسجل الصيانة المنزلية.

التواصل الفوري مع خدمة عملاء توشيبا ثلاجات :

توكيل صيانة توشيبا الرسمي يختلف عن غيره في انه يسمح لعملائه بإمكانية التواصل الفوري مع خدمة عملاء توشيبا ثلاجات في أي وقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حيث أنك تستطيع التواصل والتحدث مع خدمة العملاء سريعا فور حدوث أي مشكلة بجهازك لتحصل على الحل المناسب قبل تطور المشكلة، ولان خدمة العملاء تهتم كثيرا بعملاء توشيبا فإنها تستقبل جميع الاتصالات بكل رضا وسرور وتعمل على راحة وخدمة المواطنين بأفضل الطرق الممكنة.

فروع توكيل صيانة توشيبا :

تعمل فروع توكيل صيانة توشيبا كل يوم في محافظات مصر بلا استثناء، فيمكنك اللجوء الى أي فرع قريبا منك والحصول على خدمة صيانة ثلاجات توشيبا بأعلى كفاءة ممكنة، والجدير بالذكر ان فروع توشيبا المعتمدة تسعى وراء خدمة المواطنين وراحتهم طوال الوقت مما نؤكد لك أنك ستحصل على الصيانة بأقل مجهود ممكن، كما ان خدمة العملاء تساعد الزبائن على معرفة أقرب العناوين إليهم لتوفير عناء البحث والسفر الطويل الى محافظات أخرى.

كيف تتواصل مع خدمة عملاء توشيبا ثلاجات؟

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء توشيبا ثلاجات على رقم صيانة توشيبا او على الخط الساخن المختصر، كما يمكنك التواصل أيضا من خلال ارسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بموقع التوكيل الرسمي توشيبا او بإمكانك ارسال استفسارك عبر الصفحات الرسمية للتوكيل على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك او تويتر او الانستقرم، وأيا كانت الطريقة التي ستتواصل من خلالها سيتم الرد عليك سريعا وتقديم الخدمات التي تحتاجها.

لماذا يلجأ العملاء الى توكيل صيانة توشيبا؟

لان توكيل توشيبا يعتبر التوكيل الوحيد المعتمد والمتخصص في تصليح اعطال ثلاجات الماركة توشيبا مما تكون الصيانة ناجحة وتتميز بالكفاءة والجودة العالية التي يتمناها أي عميل.

ما أنواع الخدمات التي يقدمها توكيل توشيبا؟

يقدم توكيل توشيبا خدمات متنوعة مثل خدمة الصيانة الفورية والمنزلية والوقائية والدورية وخدمة المتابعة ما بعد الصيانة أيضا، وكل ذلك بأسعار بسيطة جدا لا ترهق أي عميل.

ماذا يحدث اذا تم تكرار نفس العطل بجهازي؟

يبذل توكيل توشيبا قصارى جهده لأجل عدم تكرار العطل الذي تم صيانته حفاظا على اسمه وسمعته، ولكن إذا حدث وواجهت هذه المشكلة توجه اليه وسيقوم بإعادة عملية الصيانة بدون ان يكلفك اي مصاريف إضافية.

متى استلم جهازي من توكيل توشيبا؟

عندما تذهب الى التوكيل ويتم تحديد نوع عطل جهازك والوقت المستغرق في عملية الصيانة سيتم تحديد ميعاد الاستلام مباشرة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430