أرقام خدمة عملاء توشيبا ثلاجات | اتصل الآن 01027867869

صيانة-توشيبا-المنصورة

تخيل أن يحرمك عطل الثلاجة من كوب الماء البارد، الذي تتناوله بعد يوم حار وطويل، فذلك العطل بإمكانه أن يعيق استمتاعك أنت وأهل منزلك بالمهام التي تؤديها الثلاجة، لذا عليك أن تبادر بالتواصل مع خدمة عملاء توشيبا ثلاجات المعتمدة، لتجعل مخططات عطل جهازك تفشل على الفور.

خدمة عملاء توشيبا العربي تمثل قطاع مهم جداً داخل التوكيل، وهي السبيل الأوحد للزبائن حتى يتمكنوا من النجاة بأجهزتهم الكهربائية، من بطش الاعطاب القاسية، مركز صيانة توشيبا يثق جداً بفريق خدمة عملائه، ويؤمن بمهارتهم الفائقة في استكمال إجراءات مهام الإصلاح الدقيقة في أسرع وقت.

 خدمة عملاء توشيبا ثلاجات.. الأميز وليست الأوحد

عيناك التي ترى بها ما يدور حولك، سوف تكشف لك كم توكيل خدمات فنية تمر من أمام اعتابه يومياً، ولكن عقلك الناضج، وتجارب الآخرين الناجحة مع خدمة عملاء توشيبا ثلاجات سوف تجعلك تتيقن أن الباب الوحيد الآمن لصيانة ثلاجتك هو باب توكيل توشيبا العربي للصيانة.

 مراحل إصلاح الثلاجات داخل توكيل توشيبا

حتى يستطيع العميل أن يتسلم جهازه ثانية من داخل توكيل صيانة اعطال الثلاجات النوفروست توشيبا المضمون، وهو لا يحتوي على أي أعطاب تؤثر على عمله، يجب أن يمر الجهاز بداخل مركز الصيانة من توشيبا بعدة مراحل أساسية وهامة، وتتمثل تلك المراحل في الآتي :

أولاً : استقبال خدمة عملاء توشيبا ثلاجات طلب الصيانة

يجب أن يسبق أي عملية صيانة لأجهزة توشيبا الكهربائية، تأكيد لطلب الإصلاح من قبل خدمة عملاء مركز ثلاجات توشيبا الموثوقة، وبعد أن يسجل الطلب الخاص بالعميل على نظام التوكيل الإلكتروني، تبدأ خدمة العملاء الخاصة بصيانة توشيبا العربي بتوصيل محتويات الطلب إلى الفريق الفني الذي سوف يقوم بتصليح الجزء الفاسد داخل ثلاجة توشيبا.

في حالة كان العطل الموجود في الثلاجة لا يحتمل الانتظار حتى تستقبله خدمة العملاء في توكيل توشيبا عبر الخطوط العادية، يمكن اللجوء إلى رقم خدمة صيانة ثلاجات توشيبا العربى الخط الساخن، والذي يستقبل عبره فريق خدمة عملاء توشيبا الطلبات الخاصة بصيانة الثلاجات مباشرة، كما أن ذلك الخط الساخن متاح 24 ساعة، ليجعل الأجهزة تعبر إلى داخل توكيل توشيبا بأمان طوال الأسبوع بأيامه السبعة.

ثانياً : فحص العطل الموجود في الثلاجة

بعد أن يعتد التوكيل بطلب الصيانة المقدم كطلب رسمي موفي لكل الشروط المطلوبة، تبدأ على الفور أولى خطوات عملية الصيانة الرئيسية داخل مركز توشيبا لإصلاح أعطال الثلاجات، وتتضمن تلك الخطوة عدة نقاط يسير عليها فريق الدعم الفني في صيانة الثلاجة، ومن أبرز تلك النقاط ما يلي :

1) استخدام أجهزة الفحص لمعرفة أي جزء من الثلاجة يحتوي على المشكلة، كما أن تلك الأجهزة الحديثة تساعد في اكتشاف أي أعطال أخرى في أجهزة توكيل توشيبا المعتمد.

2) يبدأ فريق مركز صيانة ثلاجة توشيبا الفني في اختيار المعدات والآلات اللازمة لصيانة الثلاجة، ويقوم اختيارها على أسس كثيرة منها دقة تلك المعدات في التصليح، وسرعتها في أداء الهدف المرجو منها.

ثالثاً : اختبار فريق توكيل توشيبا للجهاز بعد الصيانة

بعد أن يقر جميع أعضاء المجموعة الفنية المسؤولة عن صيانة العطل في جهاز توشيبا الكهربي، بأنه قد تم القضاء على أسباب العطل تماماً، يبدأ بعض المتخصصين باختبار نسبة نجاح عملية الصيانة لجهاز ثلاجة توشيبا العربي، ويقوم ذلك الاختبار على تشغيل الثلاجة وقياس درجة البرودة بها، فإذا كانت تعمل على ما يرام، يقر حينها خبراء صيانة توشيبا العربي ثلاجات بأن عملية الإصلاح صحيحة وناجحة 100%.

رابعاً : استلام العميل لجهازه مرة أخرى

يتلقى العميل مكالمة من قبل خدمة عملاء توشيبا ثلاجات في مصر، ليخبروه بأن فريق توشيبا الفني قد قضى على نحب العطب الذي يفسد الثلاجة، وأنه بإمكانه أن يأتي إلى فرع توكيل توشيبا ليتسلم جهازه مرة أخرى في الوقت الذي يناسبه، وذلك بالتنسيق مع خدمة عملاء توشيبا العربي.

بعد أن يتسلم العميل جهازه المصان داخل توكيل توشيبا لصيانة الثلاجات، يطلب منه ممثل خدمة العملاء أن يدلي بتقييمه لقدرة الجهاز الحالية، بعد أن اكتشف أعطاله فريق توكيل توشيبا الفني، واستطاع أن يستأصلها من قلب الجهاز، عادة ما تعمل تقييمات العملاء العالية عن خدمات الصيانة داخل توكيل توشيبا، كمحفز قوي للأفراد العاملين داخل المركز للإبداع أكثر وأكثر في ذلك المجال.

خبرة فريق خدمة عملاء توشيبا ثلاجات

وضع مركز توشيبا للصيانة قدمه في ذلك المجال الحيوي منذ عشرات السنين، وحتى اليوم يتخذ التطوير منهجاً ليظل اسمه متعلقاً بالقمة دائماً، تمتد خبرة فريق خدمة عملاء مركز توشيبا لنفس عمر وجود التوكيل داخل جمهورية مصر العربية تقريباً، كونها أحد العوامل المعززة لكيان توكيل توشيبا العربي لأعمال الصيانة، ولا يمكن أن يتعرف أحد على تاريخ التوكيل الطويل إلا من خلال أحد ممثلي تلك الخدمة المميزة.

تركزت خبرة خدمة عملاء توشيبا ثلاجات على بعض العوامل الثرية، ولعل أبرزها كانت اللباقة الشديدة التي يتعامل بها موظفيها مع الزبائن، و قدرتهم الذكية على استيعاب المشكلة التي يحاول العميل إيصالها إليهم بلغة بسيطة، ومن ثم تحويل تلك المشكلة المبهمة إلى أزمة يسهل على فريق توشيبا توكيل الفني التعرف على مسبباتها.

سبل التواصل مع خدمة عملاء توشيبا ثلاجات

الخطوط الهاتفية و الأرضية كانت ومازالت الأضمن للوصول إلى فريق خدمة عملاء توكيل توشيبا العربى في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، فيستطيع أي عميل من عملاء توكيل توشيبا أن يتصل بإحدى أرقامه المعتمدة، للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، هناك سبل أخرى عديدة ايضاً للتواصل مع خدمة عملاء مركز اصلاح توشيبا للثلاجات، ومنها خدمة التواصل عبر تطبيق الواتس اب الإلكتروني.

ما هي الامتيازات التي يقدمها التوكيل للعملاء ؟

قد لا يرغب بعض العملاء في دفع أموال مقابل عملية الصيانة فقط، ويرون أنه يجب أن تكون هناك امتيازات مغرية تقدم لهم بعد انتهاء عملية صيانة الأجهزة المعطوبة، وجهة نظر هؤلاء العملاء في محلها تماماً، لأن توكيل ثلاجات توشيبا يقدم لهم بالفعل الكثير من الامتيازات المدهشة بعد أن تنتهي عملية الصيانة الخاصة بالأجهزة، ومن أهم تلك الامتيازات ما يلي :

1) خدمة الضمان : قبل أن يتسلم العميل جهازه من داخل توكيل توشيبا الموثوق، فإنه يقوم بتسلم شهادة ضمان معتمدة تصل مدتها إلى عام كامل.

2) خدمة الفحص الشامل : يظل فريق توكيل توشيبا لإصلاح أعطال الثلاجات على تواصل مع العميل قرابة 3 أشهر، ليقوم بتطبيق خدمة الفحص الدوري الشامل على جهاز العميل، و التي أطلقها توكيل توشيبا لزيادة التأكيد على مصداقية خدماته الفنية.

هل هناك رسوم تدفع مقابل الفحص الدوري ؟

لا، عملية الفحص الدوري للأجهزة المصانة تتم مجاناً، دون أن يدفع عميل توكيل توشيبا أي أموال.

ما هو موعد التخفيضات القادمة داخل التوكيل ؟

يقدم توكيل توشيبا لصيانة الثلاجات تخفيضات مجزية على مدار العام، تواصل مع خدمة عملائه لتتعرف على مواعيدها.

كم تستغرق عملية الصيانة المنزلية ؟

تستغرق عملية الصيانة المنزلية من مركز توشيبا قرابة ساعتين، وفي حال استغرقت وقت أطول، ينقل الجهاز إلى التوكيل.

أين تتمركز فروع توكيل توشيبا ؟

تتمركز الفروع الخاصة بتوكيل توشيبا للصيانة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، داخل المدن الرئيسية والبلاد الفرعية ايضاً.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430