خدمة عملاء توشيبا غسالات | فى خدمتكم 01027867869

خدمة عملاء توشيبا غسالات

خدمة عملاء توشيبا غسالات

عند طلبك لخدمة صيانة الغسالات لأول مرة من خلال رقم خدمة عملاء توشيبا غسالات فتأكد أن هناك مفاجئة رائعة في إنتظارك، و هذه المفاجئة تكمن في حصولك على خصم يقدر بنحو خمسة و عشرين في المائة من تكاليف الصيانة، فإذا كنت أحد العملاء الذين قاموا بشراء غسالة كهربائية جديدة تحمل علامة توشيبا العربي، فإحرص على الإحتفاظ برقم خدمة العملاء الخاص بـ توكيل صيانة توشيبا ، لكي تستفيد من هذا الخصم في أول تعامل بينك و بين توكيل صيانة توشيبا العربي.

ما أنواع الخدمات التي يمنحها موظف خدمة العملاء للجمهور؟

يستطيع موظف خدمة عملاء توشيبا غسالات الاسكندرية أن يمنح العملاء المترددين على التوكيل نوعين من الخدمات هما:

1- خدمات ما قبل شراء الجهاز: حيث يستطيع هذا الموظف أن يمد العميل بمعلومات هامة عن الغسالة و مميزاتها و إمكانياتها، و السعة الداخلية لهذه الغسالة، أو بمعنى أخر كل المعلومات التي تجعل العميل يأخذ القرار الصائب في إختيار نوع الغسالة التي ستكون مناسبة لمنزله.

2- خدمات ما بعد بيع الجهاز: و يمكن أيضا لموظف خدمة عملاء توشيبا غسالات الاسكندرية أن يجد لك الحل المناسب عند إصابة غسالتك بعطل، كما يمكنه أيضا مساعدتك في تسجيل طلب الصيانة داخل توكيل توشيبا مصر الجديدة لتتمكن بعد ذلك من إصلاح الغسالة الخاصة بك على يد عمال مركز صيانة توشيبا العربي.

رد سريع على مكالمات العملاء من قبل خدمة عملاء توشيبا:

كثير من العملاء الذين تفاجئوا بوجود أعطال شديدة التعقد في غسالاتهم الكهربائية، لن يكون عندهم من الصبر ما يكفي للإنتظار طويلا لكي يرد عليهم أحد موظفين خدمة العملاء، لذلك فتجد أن فريق خدمة عملاء توشيبا غسالات دائما على أهبة الإستعداد لتلقى أي مكالمات.

و تجدهم في حالة ترقب دائم لإتصالات المواطنين، و ذلك ليكون الرد على المكالمات في خلال ثواني من الإتصال، و هذا ما يتم التشديد عليه في كل إجتماع تقوم به إدارة توكيل صيانة توشيبا العربي مع فريق خدمة العملاء التابع له، و ذلك حتى يظل هذا الأمر عالقا في أذهانهم طوال الوقت.

هل تقدم خدمة عملاء توشيبا خدماتها بمقابل مادي؟

بالتأكيد لا، فعادة ما تقدم توكيلات الصيانة خدمات للعملاء بدون مقابل، و ذلك لسببين الأول هو لأن العملاء في إحتياج شديد لمثل هذه الخدمات، أما السبب الثاني فهو أن الخدمة التي يقدمها هذا الفريق لا تحتاج لمجهود كبير لتقديمها فيى مجرد معلومات يتم شرحها للعميل فقط.

و لكن بالرغم من أن هذه الخدمات قد تبدو لك بسيطة، إلا أنها تكلف فريق خدمة عملاء توشيبا غسالات بحث عميق حتى يصلوا إلى المعلومة الصحيحة ليقدموها لك، كما أن هذا القسم يعمل به العدد الأكبر من العاملين في مراكز صيانة توشيبا ، و ذلك ليستطيعوا التعامل مع هذا العدد الكبير من الجماهير.

ما الذي يجب مراعاته عند إستخدام أحد أرقام توشيبا؟

عند إستخدام رقم خدمة عملاء توشيبا غسالات في أي غرض من أغراض تصليح الغسالات و التحسين من كفائتها يجب عليك مراعاة بعض الأمور منها:

إستخدام رقم الفرع المتواجد داخل محافظتك و ذلك في حالة إستخدام الأرقام الأرضية و المحمولة، فإذا كنت من محافظة الإسكندرية فعليك ألا تستخدم إلا رقم صيانة توشيبا الاسكندرية أما في حالة الخط الساخن فلا يشترط مراعاة هذا الأمر، لأن خدمة العملاء ستعمل على توصيلك إلى الفرع المراد.

و كذلك مراعاة إختيار موعد الإتصال المناسب، و الذي يجب أن يكون ما بين الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءا، و مراعاة التأكد من أن الرقم المستخدم هو بالفعل تابع لتوكيل صيانة توشيبا العربي المعتمد و ليس لأحد التوكيلات التى تنتحل صفته أو تأخذ إسمه كستار.

أدلة كثيرة تؤكد قدرة توكيل توشيبا على إصلاح مختلف الأعطال:

قبل أن تذهب إلى أحد توكيلات الصيانة و تغامر بجهازك المعطل، عليك أولا أن تعرف ما هي القدرات التي يمتلكها لكي يقوم بإصلاح هذا الجهاز، و هناك أدلة كثيرة تدخل إلى قلبك الطمأنينة قبل الإتصال على رقم صيانة توشيبا الاسكندرية من أجل طلب الصيانة لجهازك.

و من أهم هذه الأدلة: أنه يستخدم معدات و أدوات إصلاح حديثة قد أوصت بها بعض الجهات المسئولة عن الرقابة على هذه الأماكن، كما إمتلاكه لقطع غيار ليس بها عيوب و تصنف على أنها أصلية يعد من الدلالات التي تؤكد قدرة مراكز صيانة توشيبا العربي 6 اكتوبر على صيانة الأعطال، و كذلك وجود عدد ليس بالقليل من العمال و الفنيين من ذوي الكفاءة هو دليل أخر على هذا الأمر، هذا و بالإضافة إلى دلائل أخرى كثيرة لا يمكن حصرها.

ما هي درجة الخبرة التي وصل إليها العاملين في توكيل صيانة توشيبا؟

إستطاع معظم العاملين الذين بدأوا رحلة عملهم في توكيل توشيبا منذ عدة سنوات أن يصلوا إلى مستوى عالي من الخبرة، سواء كانوا العاملين المسئولين عن صيانة الأجهزة أو حتى كانوا ضمن فريق موظفين خدمة عملاء توشيبا غسالات و هذا نتيجة عملهم المتواصل و الجهد الكبير المبذول في الإطلاع على كل ما هو جديد بشأن الصيانة.

أما بالنسبة للعاملين حديثي العهد بالعمل في مراكز صيانة توشيبا العربي فهم دائمين الإختلاط بالعمال الأقدم في التوكيل، و ذلك حتى يستمدوا من خبرتهم و معلوماتهم في مجال الصيانة، و يصبحوا بعد ذلك في نفس مستوى خبرة هؤلاء العاملين، و بذلك يستمر التوكيل في نفس مستوى كفاءة الخدمات التي يقدمها.

هل أثر غلاء الأسعار الحادث الأن على أسعار صيانة توشيبا؟

إن المتابع الدائم لمتوسط أسعار الصيانة التي تقدم من خلال مراكز صيانة توشيبا، يلاحظ أن الأسعار تعتبر ثابتة منذ فنرة طويلة و لم تتأثر بإرتفاع الأسعار الحادث بدرجة كبيرة، و قد كان نسب الإرتفاع البسيطة فيها كانت نتيجة لتغير أسعار قطع الغيار الخاصة بالأجهزة في العالم بأكمله.

و كان السبب الوحيد الذي جعل المواطن لا يشعر بهذا الغلاء هو أن المركز الرئيسي لصيانة توشيبا قام بوضع خطة مدروسة ليتمكن من خلالها من تعديل أسعار الصيانة بشكل لا يرهق المواطن، و كما كلل هذه الخطة بعدد من العروض و الخصومات التي ساهمت في شعور المواطن بأن تكاليف الصيانة أصبحت أقل مما كانت عليه، و يجب أن نذكر هنا دور خدمة عملاء توشيبا غسالات في إخبار العملاء بأحدث هذه العروض.

فروع توكيل صيانة توشيبا ممتدة من جنوب البلاد و حتى شمالها:

قد يظن البعض أن الجزء الجنوبي من جمهورية مصر العربية لا تصله خدمات الصيانة من توكيل توشيبا، و لكن هذا ليس صحيحاً بالمرة، فمن قام بالإتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا غسالات في الفترة الأخيرة سيجد أن الموظف يخبره بعناوين بعض الفروع الجديدة التي تم إفتتاحها في جنوب البلاد.

و تضمنت هذه الإفتتاحات فروع جديدة لـ مركز خدمة توشيبا في محافظة أسوان و الوادي الجديد و الأقصر و المنيا و غيرهم من المحافظات الموجودة في الجزء الجنوبي من مصر، و سيتمر موظفين خدمة عملاء توشيبا غسالات بإعلام كل من يتواصل معهم بأحدث الفروع التي إنضمت للخدمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430