رقم تليفون صيانة توشيبا العربى ثلاجات | اتصل الآن 01027867869

رقم تليفون صيانة توشيبا العربى ثلاجات

هل لديكم أعطال صعبة في أجهزة الثلاجات الخاصة بكم؟، رقم تليفون صيانة توشيبا العربى ثلاجات سوف يساعدكم في التخلص منها على الفور كون أن الثلاجات من الأجهزة التي يؤثر عطبها في عصب المنزل بأكمله وفقاً لدورها الهام والبارز في حفظ الطعام وتبريد الماء وايضاً حفظ الأدوية للمرضى من التلف، كل تلك الأدوار سوف تظل تعمل بكفاءتها المعهودة طالما أن صيانة توشيبا  متاحة.

رقم تليفون صيانة توشيبا العربى ثلاجات .. ينجدك أينما كنت

رقم تليفون صيانة توشيبا العربى ثلاجات متاح في أي وقت وفي أي مكان لجميع عملاء توكيل توشيبا العربي، حيث أن خدمات التوكيل لا تتوقف ابداً لا بالليل ولا أثناء النهار ليظل كل من وضع ثقته العزيزة في اسم ثلاجات توشيبا ينعم بالأمان من التعرض إلى أي حوادث أو أعطاب في جهازه قد تقضي على عمره الافتراضي قبل أن يصل فريق فني مخضرم ليقضي عليها تماماً.

مزايا رقم تليفون صيانة توشيبا العربى ثلاجات

تكمن أهم مزايا رقم صيانة توشيبا العربى الموثوق في أنه يسهل على العملاء الحصول على خدمات المركز المتطورة دون الحاجة للمرور بعدد من الإجراءات المعقدة التي قد تعرقل سير عملية صيانة ثلاجات توشيبا وتؤخرها لأوقات غير معلومة، ومن أهم تلك الخدمات ما يلي :

1) خدمة الصيانة المنزلية الفورية المتاحة في جميع فروع توشيبا الموجودة في محافظات جمهورية مصر العربية.

2) خدمة تقديم الشكاوى والاستفسارات عن طريق رقم خدمة عملاء ثلاجات توشيبا  المعروف، وايضاً يمكن الاستفادة بتلك الخدمة عن طريق إرسال الشكاوى للبريد الإلكتروني الخاص بمركز توشيبا.

3) يساعد رقم الهاتف الخاص بتوكيلات توشيبا العربي في تقييم أراء الأفراد تجاه الخدمات الموجهه إليهم وقياس مدى رضاهم عنها وعن التطوير المستمر لها.

المشاكل التي يعمل على حلها فريق توشيبا الفني

قد تتعدد المشاكل والأعطال التي تصيب الثلاجات الكهربائية مثل ( تسريب المياه – تسريب غاز الفريون – فصل تيار الكهرباء عن الثلاجة – تكثف الثلج داخل الجهاز – ضعف الموتور الخاص بثلاجة توشيبا – كسر في الهيكل)، إلا أن كل تلك الأعطال لا يمكنها أن تقف عائق أمام الفريق الفني التابع لـ صيانة ثلاجات توشيبا الاسكندرية المعتمدة.

قطع الغيار المتوفرة في توكيل توشيبا العربي

لا تنس أثناء تواصلك مع رقم توكيل توشيبا  العربي أن تقوم بالاستفسار عن جودة وضمان قطع الغيار الموجودة في المركز والتي تعتبر بمثابة شهادة قوية لصدق واحترافية مركز توشيبا العربي لصيانة الثلاجات، وتستمر مدة ذلك الضمان لستة أشهر وأكثر يستطيع خلالهم العميل أن يتمتع بكافة خدمات مركز توشيبا دون دفع أي أموال أو رسوم لتصليح الجهاز الخاص به.

هل يدعم التوكيل خدمة تركيب الأجهزة الجديدة ؟

بالتأكيد يدعم التوكيل خدمة تركيب الأجهزة الجديدة الخاصة بماركة توشيبا العربي التجارية وبرسوم بسيطة جداً لكل العملاء.

ما هي أنواع الصيانات الموجودة في التوكيل ؟

يقدم توكيل توشيبا أنواعاً متعددة من الصيانات الحديثة والمتطورة مثل الصيانة الوقائية والمنزلية والفورية والعلاجية.

هل قطع الغيار التي يقدمها المركز أصلية ؟

نعم، جميع قطع الغيار التي يستبدلها توكيل توشيبا العربي لصيانة الثلاجات أصلية 100% وذات جودة عالمية.

كيفية التواصل مع مركز توشيبا العربي ؟

يمكن التواصل مع مراكز تصليح توشيبا العربي عن طريق الخط الساخن 19319، أو عن طريق خدمة الواتساب أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالتوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430