اتصل على رقم تليفون توشيبا العربي فرع الموسكي فى اى وقت 01027867869

رقم توشيبا العربي فرع الموسكي

رقم تليفون توشيبا العربي فرع الموسكي

كثيرا ما تصادفنا بعض الأعطال المفاجئة في الأجهزة خلال يومنا ، و لكن رقم تليفون توشيبا العربي فرع الموسكي وفر علينا كثيرا خصوصاً للمقيمين داخل القاهرة ، أو المحافظات القريبة منها ، فأصبح بإمكانهم الأن الإتصال على هذا الرقم ليصل إليهم فريق صيانة توشيبا متكامل ، لإصلاح أي عطل مفاجئ حدث في الأجهزة ؛ حتى لا نضيع الوقت في البحث و التجول على مراكز الصيانة ؛ لمعرفة أي مركز بإمكانة تصليح هذا الجهاز أو لا  .

توكيل توشيبا لصيانة الأجهزة الكهربائية:

سجل الآن رقم تليفون توشيبا فرع الموسكي علي هاتف المحمول حتي تتمكن من طلب خدمات الصيانة الممتاز التي يقدمها التوكيل دون أن تكون بحاجة إلى الخروج من منزلك، إذا كنت لا تمتلك المال الكافي لطلب خدمات الصيانة فلا تقلق لأن مركز خدمة توشيبا يوفر عمليات إصلاح الأعطال بأسعار تنافسية.

هيا ماذا تنتظر تواصل الآن مع المركز عبر رقم تليفون توشيبا فرع الموسكي وأطلب الحصول على عملية الصيانة التي يوفرها لكي تتخلص من كافة المشكلات الفنية والتقنية الموجودة بداخل الأجهزة المنزلية خاصتك، ذلك دون أن تنفق جزء كبير من أموالهم.

هل يوفر توكيل توشيبا ضمان على الصيانة؟

إذا كنت تشعر بالقلق من التعامل مع مركز توشيبا فدعني أخبرك بعدة أمور سوف تخلصك من هذا الشعور السلبي على الفور، هي:-

١-يوفر التوكيل وثائق ضمان علي خدمة صيانة توشيبا التي يقدمها، مما يمكنك من طلب إصلاح الأعطال مرة أخرى دون أن تنفق أي مبلغ مالي.

٢-يعترف توكيل صيانة توشيبا بجميع العيوب الناتجة عن عمليات الصيانة ولا يلقي باللوم على العملاء، لذا يفضل العملاء التواصل معه.

٣-يوفر المركز إمكانية التواصل معه عبر رقم تليفون توشيبا فرع الموسكي في حال ظهر أي نوع من الأعطال بعد عملية الصيانة، بالطبع يستجيب للبلاغات بسرعة فائقة.

ما مدى كفاءة الأيدي العاملة داخل توشيبا ؟

توكيل صيانة توشيبا به فريق من أكفأ العمال و الأيدي العاملة الموجودة في السوق ، فهم مدربون جيدا على كيفية التعامل الصحيح من كل نوع من أنواع الأعطال ، و أيضا لديهم الخبرة الكافية التي تمكنهم من التعامل مع الأعطال المفاجئة ، حيث تصل جحم خبرتهم إلى ما يقرب من خمسة سنوات في هذا المجال ، و بإستطاعتهم التعامل مع جميع أنواع الأجهزة ، كما يزودهم المركز أيضا بكل الأدوات و المعدات الحديثة التي تمكنهم من القيام بعملهم بطريقة صحيحة و دون معاناة  .

هل الأسعار مناسبة في هذا المركز  ؟

أفضل الأسعار تجدها فقط في مركز صيانة توشيبا ، و هذا بشهادة كل العملاء المتعاملين مع المركز منذ سنوات ، فسياسته في الأسعار لم تتغير ابدا ، و يسعى دائما إلى تخفيض الأسعار من خلال القيام بالخصومات على خدمات الصيانة ، و التي تصل إلى عشرين بالمائة ، و كل فرع من فروع توشيبا يسعى للمنافسة فيقوم بزيادة هذه النسبة من خصومات توكيل توشيبا العربى ، و تستطيع معرفة نسبة الخصم من خلال إتصالك على تليفون صيانة توشيبا العربي  .

ما مدى جودة قطع الغيار ؟

قطع الغيار المتواجدة في المركز جميعها عالية الجودة ، و لا تقل أبدا عن ذلك ؛ لأن مركز صيانة توشيبا دائما ما يتعامل مع بلاد المنشأ الرئيسية المتخصصة في قطع الغيار ، و ليس مع الموزعين المتواجدين داخل مصر ، و هذا ما يجعل قطع غيار مركز توشيبا دائما هي الأفضل ، و قطع الغيار في المركز هي الأخرى يطرح عليها نسب الخصم دائما للتخفيض أسعارها ، حيث تصل نسبة الخصم إلى أكثر من ثلاثين بالمائة في بعض الفروع  .

كيف أقوم بالإبلاغ عن عطل مفاجئ  ؟

إذا كنت من سكان مدينة القاهرة ، فعليك الإتصال على رقم تليفون توشيبا العربي فرع الموسكي أو رقم توشيبا فرع شبرا أو أي من الفروع القريبة إلى محل سكنك ، أو الإتصال على توكيل صيانة توشيبا العربي ، و خدمة العملاء هناك سوف ترشدك إلى رقم أقرب فرع لمحل إقامتك ، بعدها تقوم بإبلاغهم بالعطل المفاجئ الذي حدث لجهازك ، و نوع الجهاز الذي تتحدث عنه ، و بالطبع عنوانك الذي سيصل إليه فريق الصيانة ، بعدها بحوالى أربعة و عشرين ساعة يصل إليك سيارة الفريق لتصلح جهازك  .

في أقل من ساعة سوف ينتهي عمال الصيانة من الإصلاح ، و يتم تجربة الجهاز أمامك مرة أخرى ، و إعطائك شهادة الضمان التي تشمل أعمال الصيانة و تركيب قطع الغيار ، و تكون قد إنتهيت من مشكلة جهازك تماما ، فلا تردد ابدا في التعامل مع توكيل توشيبا الهرم و إتصل بهم على رقم تليفون توشيبا العربي فرع الموسكي  .

أين توجد فروع مركز توشيبا؟

يمتلك توكيل توشيبا العديد من الفروع الموجودة في مختلف محافظات ومدن جمهورية مصر العربية، مما يمكن جميع العملاء من طلب خدمة دون بذل أي مجهود.

هل يوفر توكيل توشيبا خدمات منزلية؟

بالطبع يوفر توكيل توشيبا خدمات منزلية مثل إصلاح أجهزة المطبخ، كما يمكنه تركيب مبردات الهواء والغسالات أيضاً بمقابل مادي مناسب.

كم تبلغ مدة وثائق الضمان التي يقدمها مركز توشيبا؟

تبلغ مدة وثائق الضمان التي يقدمها مركز توشيبا عام كامل، مما يساعد العملاء علي طلب خدمات صيانة مجانية في خلال هذه الفترة.

لماذا يثق العملاء في توكيل توشيبا؟

يثق جميع العملاء في توكيل توشيبا لأنه لا يبالغ في وصف المشكلات التي تعرضت لها الأجهزة المنزلية، كما يحرص على توفير أجود أنواع قطع الغيار للجميع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430