اتصل على رقم توشيبا المجاني .. لتحصل على حلول فعالة للاعطال 01027867869

رقم توشيبا المجاني

رقم توشيبا المجاني

توكيل صيانة توشيبا الذى يوفر رقم توشيبا المجاني ليسهل على العملاء مهمة التواصل مع فريق خدمة العملاء الموجودين بداخله حصل على تأييد عدد كبير من العملاء فى سنوات قليلة بسبب كفاءة فريق الصيانة التابع له، والذى يبذل كل جهده من اجل توفير حلول فنية مبتكرة من خلالها يمكن تصليح الاعطال التى تلحق بأجهزة توشيبا المنزلية وتجعلها غير قادرة على مواصلة قيامها بالاعمال الرئيسية الموكلة اليها والتى تخفف عبء كبير عن ربة المنزل.

ويحرص مركز خدمة صيانة توكيل توشيبا على توفير تقنيات فنية مستوردة داخل فروع الصيانة التابعة له والتى تغطى بخدماتها جميع انحاء مصر وليس فقط المحافظات والمدن الكبرى وانما يوجد منها فى القرى والنجوع والمناطق النائية، والاجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة هذه تجعل اعمال الصيانة التى تخرج من تحت يد فريق صيانة توشيبا العالمى لا مثيل لها فى اى مكان اخر يقوم بأعمال مشابهة.

رقم خدمة عملاء توشيبا العربي

فريق خدمة العملاء الكامن داخل توكيل صيانة توشيبا يعمل على توفير اكبر قدر من الراحة والرفاهية للعملاء، حيث يقصر عليهم الطريق ويكمش من مهمتهم ويجعلها قاصرة على الاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا العربى  او من خلال رقم توشيبا المجاني وشرح المشكلة التى يعانى منها الجهاز لموظف خدمة العملاء الذى يتابع التواصل معهم.

ويتولى فريق خدمة العملاء باقى المهام والمتمثلة فى توفير ميعاد سريع ومناسب يتم فيه اجراء عملية الصيانة اللازمة لجهاز توشيبا المعطل والتنسيق بين مواعيد جميع العاملين داخل توكيل صيانة توشيبا المعتمد عالميا، هذا بالاضافة الى تقديم خدمة متابعة دورية يستطيعو خلالها الاطمئنان على سلامة الجهاز بعد ان يستلمه العميل ويحصلو منهم على رايهم فى الخدمة المقدمة ويضعوه فى الاعتبار سواء بالإيجاب او بالسلب.

ويعمل فريق ممثلى خدمة عملاء توشيبا  الين يستقبلون الاتصالات الهاتفية الواردة على توشيبا العربى الخط الساخن كل ايام الاسبوع بما فيهم يوم الجمعة الذى يعد اجازة رسمية لجميع الموظفين ام هم من اجل اسعاد العملاء وضمان راحتهم يعملون ليلا نهارا وعلى مدار الاربعة وعشرون ساعة حتى لا يشعرو بالتقصير امام اى عميل من عملاء صيانة توشيبا الذين يتواصلون معهم عن طريق رقم توشيبا المجاني والذين يزدادون بشكل ملحوظ يوما بعد يوم.

فروع صيانة توشيبا فى مصر

مهما كانت المنطقة التى تسكن بداخلها عزيزى العميل فستجد فرع تابع لصيانة اجهزة توشيبا الكهربائية قريبا من منزلك وذلك لان مركز خدمة توشيبا الذى يوفر رقم توشيبا المجاني للعملاء التابعين له منذ بداية انطلاقه وانشاء مركز صيانة يحمل اسم ماركة توشيبا فى مصر وهو واضعا امامه هدف واحد الا وهو مد جميع العملاء بالخدمات التى تحتاج اليها الأجهزة المعطلة.

وعدم التقصير فى حق احدهم او المماطلة امامه حتى يستطيع الحصول على الخدمة التى يحتاج اليها جهازه، وبالفعل حقق جزء كبير من هذا الهدف واصبح فى كل محافظة من محافظات مصر ومدنها الكبرى فرع صيانة وتصليح يحمل اسم ماركة توشيبا العالمية مثل مركز صيانة توشيبا العربى شبرا  والتى تتمتع بصيت كبير داخل وخارج مصر وفى العالم اجمع.

ويعمل فى الوقت الحالى توكيل صيانة توشيبا فى فتح فروع لها فى المراكز والقرى والنجوع والاماكن الصحراوية النائية لان عملاء توشيبا متفرعين فى كل هذه المناطق ولا يقتصر تركزهم على المدن والمحافظات الكبرى فقط، وهذا كله من اجل توفير صيانة فورية لاى عميل يطرق باب صيانة توشيبا طالبا خدمة صيانة سريعة حتى يتثنى له مواصلة الاستفادة من جهازه الكهربائى مرة اخرى فى اسرع وقت ممكن.

صيانة توشيبا بالاسكندرية

لكل سكان محافظة الاسكندرية خدمة صيانة توشيبا الفورية التى تستطيع عزيزى العميل ان تحدد ما اذا كانت ستتم داخل مركز صيانة توشيبا او داخل منزلك، والسعر سيكون مفاجاة لان تخفيضات توشيا هائلة ولا يمكن ان يستوعبها عقل اى عميل.

وستحصل فور انتهاء خدمة الصيانة عزيزى العميل التى تقوم بطلبها من خدمة عملاء توشيبا على ضمان للصيانة تستطيع من خلاله ان تضمن حقك الكامل فى الحصول على اى اعمال صيانة اخرى يحتاج اليها جهازك الكهربائى توشيبا من خلال الاتصال على رقم توشيبا المجاني مادام فى فترة سريان الضمان بشكل مجانى.

ولا تقل كفاءة خدمة الصيانة التى تتم داخل منزل العميل عن خدمة الصيانة التى يحصل عليها الجهاز المعطل داخل مركز صيانة توشيبا ويقوم بأعمال الصيانة نفس الفريق الذى يمتلك نفس المهارات والحائز على نفس القدر من التدريبات الفنية والمهنية.

والفرق الوحيد بينهما ان الخدمة التى تتم داخل توكيل صيانة توشيبا تكون فى حالة الاخطار الجسيمة التى يحتاج تصليحها والقضاء عليها الى وجود اجهزة تكنولوجية حديثة موجودة داخل مركز خدمة توشيبا ولا يمكن نقلها مثل المعدات الاخرى التى تنقل الى منزل العميل بسهولة ويسر.

صيانة توشيبا بأسوان

لا يترك توكيل توشيبا الذى يوفر لعملائه التواصل عن طريق رقم خدمة توشيبا اى بلد من البلاد الموجودة داخل مصر الا ويمد عملائه الموجودين بداخلها باعمال صيانة فوق المستوى،بداية من اسوان ووصولا الى محافظة الاسكندرية، فاذا كنت عزيزى العميل تنتمى الى اى محافظة من المحافظات الموجودة داخل جمهورية مصر العربية.

وشعرت بان هناك خلل ما يتعرض لها جهازك الكهربائى الموجود داخل مطبخ منزلك او شركتك او مكان عملك اتصل على رقم توشيبا المختصر واحصل على الخدمة التى يحتاج اليها جهازك سواء كانت تنظيف او تجديد او نقل او تركيب قطع غيار او اى نوع من الخدمات العديدة الموجودة داخل صيانة توشيبا المعتمدة.

طريقة صيانة اجهزة توشيبا فى المنزل

يمكنك عميلى العزيز الدخول على الموقع الرسمى التابع لصيانة توشيبا تلفزيون  والحصول على الخطوات الصحيحة التى تساعدك على التخلص من الاعطال التى تعترض طريق عمل احد اجهزتك الكهربائية او جميعها والتى من خلالها تستطيع الحفاظ على جهازك سليم ومعافى من اى اعطال لاطول وقت ممكن وتجعله يحظى بعمر افتراضى مضاعف لعمره الحقيقى.

وخدمة الصيانة المنزلية التى تستطيع عزيزى العميل معرفة طريقتها من خلال الاتصال على رقم توشيبا المجاني لا تتطلب سوى وجود بعض المعدات المعدنية التى يسهل الحصول عليها من اى محل متخصص فى بيع الادوات الكهربائية مثل المفك الكهربائى ومفك البراغى والكماشة وغيرها من الادوات المعروفة.

التى تسهل عليك عميلى العزيز حل اجزاء الجهاز المعطل فى حالة الاعطال البسيطة لتصلحه بنفسك دون ان تحتاج الى وجود صنايعى او فنى متخصص، وفى حالة تدهور حال الجهاز يقوم فريق صيانة توشيبا المكون من مهندسين وفنيين بعمل الاجراءات الفنية اللازمة وتصليح الجهاز ليعاود عمله مرة اخرى.

اهمية الصيانة الدورية للأجهزة الكهربائية توشيبا

معروف ان ماركة توشيبا تنتج اجود الاجهزة الكهربائية ولكن هذا لا يعنى ان العميل يستسهل فى تنظيفها ويهملها معتمدا على جودة الخامات المصنعة منها والتقفيل الجيد التى حصلت عليه من قبل فرق صيانة توشيبا، وانما يجب عيه ان يراعيها بشكل دائم.

والرعاية هذه تتم من خلال مدها بخدمة صيانة دورية يتعاقد عليها العميل المالك للجهاز الكهربائى مع توكيل صيانة توشيبا ويستطيع فعل ذلك بسهولة بالغة كل ما عليه هو الاتصال على رقم توشيبا المجاني او على رقم خدمة العملاء لتوشيبا وابلاغ موظف خدمة العملاء بطلبه الحصول على خدمة صيانة تتم بشكل دورى.

وخلال فترة الصيانة الدورية التى يحدد العميل ميعادها وفقا لجدول اعماله وحالة الجهاز الكهربائى التى تسرى عليه اعمال الصيانة يتم التخلص من اى اعطال تكون فى طريقها للجهاز الكهربائى وبهذا يستمتع العميل بجهاز خالى من اى اضرار فنية او مشاكل شائعة تجعل الجهاز الكهربائى يتوقف لبعض الوقت عن العمل.

خدمة صيانة توشيبا العربي الفورية :

استمتع بخدمة توشيبا السريعة والمجانية خلال الضمان عند الاتصال على رقم توشيبا المجاني، فيعمل التوكيل على توفير خدمة سريعة للعملاء بحيث يمكنهم اصلاح الاعطال الخاصة بهم دون انتظار الكثير من الوقت، فنظراً لأن اجهزة توشيبا المنزلية لا يمكن الاستغناء عنها وحدوث اعطال لها سيسبب الكثير من المشكلات قد وفر التوكيل هذه الخدمة الفورية.

وقد استطاع مركز صيانة توشيبا ان يوصل خدمة متميزة بهذا الشكل بفضل السيارات المجهزة والموجودة لدى فروع توشيبا، فلهذه السيارات دور هام في عمل خدمة التصليح الفورية، وايضاً فريق الصيانة المحترف له دور في اتمام هذه العملية حيث يعمل على اكتشاف الاعطال بسرعة وحلها في وقت قياسي.

مميزات الصيانة المعتمدة لأجهزة توشيبا :

تجد دوماً من يخبرك ان الصيانة لدى توكيل توشيبا العربي المعتمد هي الافضل للأجهزة الخاصة بك، وللتعرف على سبب ذلك يمكنك قراءة النقاط الاتية :

1- الصيانة المعتمدة تكون اكثر امانا بسبب الحرص على استعمال قطع الغيار الاصلية في عملية التصليح.

2- سيتم التواصل معك بشكل مستمر حتى بعد الانتهاء من صيانة توشيبا من خلال رقم توشيبا المجاني لمتابعة حالة الجهاز والتأكد من انه حصل على الخدمة المناسبة.

3- وجود فريق من خدمة العملاء يمكن التواصل معهم عبر الاتصال على رقم توشيبا المجاني والسؤال عن اي شيء يخص طلب الصيانة او التعامل مع الجهاز.

نصائح للحفاظ على سلامة الأجهزة الكهربائية

1- يجب عليك عزيزى العميل ان تهتم بنظافة الجهاز الكهربائى الذى تمتلك اثنان او اكثر منه داخل مطبخ منزلك، وذلك بالقيام بازالة اى غبار عالق باجزائه وقطعه الداخلية، وتنظيف غلافه الخارجى من اى دهون او اوساخ تجعل شكله غير مستساغ.

2- يجب عليك عزيزى العميل فصل الجهاز الكهربائى عن التيار الكهربائى فور انقطاعه وعدم توصيله بمقبس الكهرباء مرة اخرى قبل مرور فترة على عودة التيار الكهربائى والتاكد من انه عاد يعمل بإنتظام مرة اخرى حتى لا يتأثر الجهاز من الانقطاع المتكرر هذا ويتوقف عن العمل، وان حدث هذا يجب عليك الاتصال على رقم توشيبا المجاني او الرقم الساخن توشيبا.

3- عدم تحميل الجهاز الكهربائى اعباء زائدة عن قدرته المتعارف عليها والمكتوبة داخل دليل المالك، الذى يتطلب منك عزيزى العميل قرائته باتقان وفهم كل المعلومات الموجودة بداخله قبل استخدام الجهاز الكهربائى.

4- يجب عليك عزيزى العميل عند عدم قدرتك على تشغيل الجهاز الكهربائى توشيبا ان تتصل برقم توشيبا المجاني وتستعين بمندوب فنى من توكيل صيانة توشيبا غسالات ليقوم بتركيب الجهاز بطريقة صحيحة واخبارك بكيفية تشغيله والتحكم فى البرامج التى يعمل بها.

فريق مراقبة الجودة بتوكيل صيانة توشيبا

لا يترك المسؤولين داخل توكيل صيانة توشيبا الامور تجرى كما توجهها الرياح وانما يضعون دائما برامج وخطط مقننة ليعمل وفقها جميع الموظفين داخل مركز خدمة صيانة توشيبا ويلزم كل واحد فيهم من اصغر موظف الى اكبر مسؤول بالقوانين الموجودة داخل مركز صيانة توشيبا المعتمد عالميا.

وبسبب هذا حصل توكيل صيانة توشيبا على الاعتماد العالمى واصبح عدد كبير من العملاء الموجودين داخل جمهورية مصر العربية يسعون للحصول على خدمة من خدمات الصيانة التى تتم داخل مركز خدمة توشيبا الفرع الرئيسى او احد الفروع الاخرى الموجودة فى اكثر من مكان والتى يسهل التواصل معها عن طريق رقم توشيبا المجاني ،وذلك لانهم على ثقة بان الاعمال القدمة من توكيل توشيبا يتم مراقبتها عن طريق فريق متخصص لمراقبة الجودة المهنية بالخدمات المقدمة.

ويحرص اعضاء فريق مراقبة اعمال الجودة بصيانة توشيبا على عدم تسليم الجهاز للعميل وهو يعانى من اى اعطال او اضرار وانما يستلم العميل جهازه كأنه جديد ويعمل بنفس الكفاءة التى كان يعمل بها من قبل، لذا فانه يتوجب عليك عزيزى العميل عدم ترك هذه الفرصة تضيع من بين يديك والاستعانة بفريق صيانة توكيل توشيبا بالاسكندرية عند الشعور بحدوث اى عطل باحد الاجهزة الكهربائية التى تمتلكها او جميعهم .

ضمان ما بعد الصيانة مع توكيل توشيبا

يقدم توكيل توشيبا لعملائه ضمان على اعمال الصيانة التى حازت عليها اجهزتهم الكهربائية، وهذا الضمان يتم اعتماده اولا من قبل شركة توشيبا الام حتى يكفل للعميل ان اعمال الصيانة الاضافية التى يتطلبها الجهاز المصلح سيتم الحصول عليها بشكل مجانى طول فترة سريان الضمان اى لمدة عام كامل من وقت حصول العميل على خدمة الصيانة المطلوبة .

والذى حصل عليها فور اتصاله على رقم توشيبا المجاني او عبر رسائل البريد الالكترونى التابع لموقع صيانة توشيبا على شبكة الانترنت العنكبوتية.

متى اطلب خدمة دعم فني لأجهزة توشيبا ؟

عندما يكون العطل الموجود في جهازك طفيفاً ويمكنك التعامل معه فتستطيع طلب خدمة الدعم الفني، ويمكنك معرفة ما هي نوع الصيانة التي يحتاج إليها جهازك من خلال التواصل مع فريق الدعم الفني لدى التوكيل.

هل استطيع تقديم الشكاوى والاقتراحات عبر توكيل توشيبا ؟

نعم يمكنك التواصل مع قسم الشكاوى والاقتراحات لتقديم شكواك او اقتراحك بكل سهولة، فأهم شيء يحرص عليه التوكيل هو رضا العملاء.

كيف اطمئن على سلامة جهاز توشيبا الخاص بي ؟

من خلال طلب صيانة توشيبا الدورية لجهازك ستتمكن من الاطمئنان على سلامته طوال الوقت، كما ان لهذه الصيانة دور كبير في الحفاظ على كفاءة الجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430