رقم توكيل توشيبا | اتصل الآن 01027867869

رقم توكيل توشيبا

تواصل معنا علي رقم توكيل توشيبا للحصول علي خدمة صيانة مثالية لجميع الأجهزة الكهربية التي لا يخلو منها أي منزل ، فعند تعرض جهازك الكهربي للتلف لن تجد مركز صيانة موثوق به مثل مركز صيانة توشيبا المعتمد الذي يقدم لكم أفضل الضمانات و أحدث العروض و التخفيضات.

اتصل علي الخط الساخن توشيبا علي مدار الساعة

تتعطل الأجهزة الكهربية من حين لآخر فهي مثلها مثل أي شئ لها قدرة محددة علي التحمل و تمتلك عمرا افتراضيا ، لذلك نرشح لك توكيل توشيبا العربي إذا كنت تريد الاستعانة بمركز صيانة مضمون و معتمد في تصليح أي نوع من أنواع أجهزتك الكهربية فقط اتصل علي رقم توكيل توشيبا.

تواصل معنا علي رقم توكيل توشيبا المنصورة الخط الساخن و سوف يرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء في أي وقت من اليوم فلست بحاجة لانتظار وقت محدد لتقديم شكوتك أو الاستفسار عن أي أمر متعلق بجهازك الكهربي ، حيث يعمل فريق مركز صيانة توشيبا طوال ساعات اليوم و طوال أيام الأسبوع.

يقوم فريق خدمة العملاء التابعين لمركز صيانة توشيبا العربي بالرد علي المستخدمين و حل جميع مشكلاتهم بالإضافة إلي تحديد مواعيد لتقديم خدمة الصيانة الفريدة التي يتميز بها توكيل توشيبا ، فكل ما عليك هو الاتصال علي رقم توكيل توشيبا و طلب الخدمة التي تريد في الموعد المناسب لك.

كيف يمكن معرفة أماكن فروع توشيبا ؟

يمكنك الآن معرفة أماكن فروع توكيل توشيبا العربي المنتشرة في كل مكان بكل سهولة فقط من خلال اتصالك علي رقم توكيل توشيبا في الفرع الرئيس بالقاهرة و طلب معرفة موقع فرع مركز صيانة توشيبا الأقرب لمنزلك ، سوف يقوم أحد ممثلي الدعم الفني بالرد عليك و إعلامك بموقع الفرع أو إعطائك رقم الخط الساخن الخاص به.

حيث يتوفر لدي مركز صيانة توشيبا العربي عدة أرقام و يمتلك كل فرع من فروع توشيبا رقما خاص به ؛ و ذلك من أجل تنظيم العمل و عدم حيرة المستخدم عند تواصله مع التوكيل أو عند رغبته في التوجه إليه بنفسه ، فيوجد لدينا رقم توكيل توشيبا المنصورة ، الإسكندرية ، بنها ، بني سويف ، الإسماعيلية و غيرهم.

لمعرفة عروض توشيبا الحصرية

لكي تتمكن من متابعة كافة التخفيضات و عروض الخصم الحصرية التي يقدمها لكم مركز صيانة توشيبا عليك بالاتصال علي رقم توكيل توشيبا الساخن و التواصل مع أحد الموظفين لمعرفة كل ما هو جديد و حصري لدينا بتوكيل توشيبا ، فنحن نقدم لكم عروض غير قابلة للمنافسة علي قطع غيار توشيبا الأصلية و عمليات الصيانة.

تتراوح نسب الخصم التي يتيحها توكيل توشيبا علي جميع خدماته من 30% إلي 50% و أكثر طوال مواسم السنة و تختلف باختلاف الخدمة المقدمة من مركز صيانة توشيبا ، فمثلا قد تحصل علي خصم 30% علي أي قطعة غيار جديدة و أصلية و قد تحصل علي صيانة مجانية في بعض الأحيان.

خدمة الصيانة المنزلية من توشيبا

إذا تعطل جهازك الكهربي و تريد فحصه و تصليحه دون التحرك به خطوة واحدة خارج المنزل فإننا في مركز صيانة توشيبا نقدم لكم خدمة الصيانة المنزلية التي توفر عليكم الكثير من الوقت و الجهد ، فالآن يتمكن العميل من معاينة جهازه و معالجته في سرعة فائقة و بأعلي جودة ممكنة دون إنفاق أية مبالغ إضافية.

يتخير المستخدمين في الكثير من الأحيان الحصول علي خدمة الصيانة المنزلي عند تلف أجهزتهم الكهربية المختلفة بدلا من نقل الجهاز إلي فرع مركز صيانة توشيبا و تحمل هذا العبء ، فإذا كنت تفضل ذلك أيضا قم بالاتصال علي رقم توكيل توشيبا المتاح في كل وقت و اطلب الصيانة المنزلية من توشيبا.

فريق الصيانة المحترف من مركز صيانة توشيبا ؟

ترجع إنجازات الصرح الضخم الذي يدعي مركز صيانة توشيبا إلي جهود فريق صيانة توشيبا المبذولة في تصليح الأجهزة الكهربية و الناتجة عن تلقيهم ورش تدريبية مكثفة للحصول علي مستوي احترافي فريد ، و يساهم توكيل توشيبا العربي في ذلك من خلال الإمداد المستمر للفريق بكافة التدريبات اللازمة و المعدات المتطورة.

اتصل الآن علي رقم توكيل توشيبا و سوف يصلك مهندس و عمال ينتمون لمركز صيانة توشيبا العربي في أقرب وقت من تاريخ طلبك للخدمة و يقومون بفحص الجهاز الكهربي المعطل و التأكد من السبب الأدق للعطل ، و إذا وجد المهندس أي تلف يتطلب تغيير قطع الغيار سيقوم بذلك علي الفور ثم يعيد تشغيل الجهاز المعالج.

ما اختبارات الأمان التي يقوم بها توشيبا ؟

يقوم مهندس مركز صيانة توشيبا العربي بتشغيل الجهاز الكهربي المعالج من جديد قبل الانصراف مع إجراء بعض الاختبارات له لمعرفة مدي الاستجابة لعملية الصيانة المقدمة من توكيل توشيبا العربي و التي قد تم طلبها من خلال الاتصال علي رقم توكيل توشيبا ، و من هذه الاختبارات :

1ـ اختبار شدة التيار الكهربي.

2ـ اختبار عمل قطع الغيار الجديدة.

3ـ اختبار زيادة الأحمال علي الجهاز.

ما مدي جودة قطع غيار توشيبا ؟

عندما نتحدث عن قطع الغيار الأصلية 100% فإننا بالطبع نتحدث عن قطع غيار توكيل توشيبا بالاسكندرية ، فجميع قطع الغيار لدينا أصلية الصنع في بلد المنشأ و تتميز بالمتانة و القوة و الدور الفعال لها في الحفاظ علي الجهاز الكهربي المعالج حتي لا يتعرض لأي تلف مرة أخري و يظل سليما لأطول وقت ممكن.

كيف يصل فريق صيانة توشيبا إلي العميل ؟

بعد اتصال المستخدم علي رقم توكيل توشيبا و تحديد موعد الصيانة المناسبة له في خلال 24 ساعة يترك بياناته الشخصية مثل الاسم و رقم التليفون و العنوان الذي سوف تقدم خدمة الصيانة به إذا كان لا يرغب في القدوم إلي التوكيل ، بعدها يقوم الموظف بإعلام أسطول سيارات توشيبا بمواعيد تقديم خدمات توشيبا المختلفة.

يستقل فريق الصيانة المنتمي لفرع توكيل توشيبا إحدي عربات التوكيل و يتجه سريعا إلي العنوان المتفق عليه في الموعد بالتحديد و تبدأ عملية صيانة توشيبا المثالية ، كما أن الجهاز الكهربي التالف قد يحتاج إلي النقل لأحد فروع مركز صيانة توشيبا فيقوم أعضاء الفريق بحمله و نقله معهم من خلال السيارة نفسها.

ما دور توشيبا في تصليح أعطال الثلاجة ؟

لا نستطيع أن ننكر الدور الفعال لـ مركز صيانة ثلاجات توشيبا المنصورة في تصليح جميع الأعطال التي تواجه جهاز الثلاجة الكهربي بدقة عالية ، فجهاز الثلاجة الكهربي يعد من أهم الأجهزة الكهربية علي الإطلاق و أكثرها عرضة للأعطال لذلك عند اتصالك علي رقم توكيل توشيبا و طلب خدمة صيانة الثلاجة من مركز صيانة ثلاجات توشيبا المنصورة سوف تحصل علي أفضل خدمة ممكنة ففريق توكيل توشيبا في الهرم قادر أيضا علي حل أي مشكلة مثل :

1ـ تسريب المياه.

2ـ عدم تبريد الطعام.

3ـ تسرب غاز الفريون.

4ـ عدم قدرة الثلاجة علي العمل و توقفها المفاجئ.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430