رقم توشيبا صيانة | إتصل بنا فورا 01027867869

رقم توشيبا صيانة

تُعد أجهزة توشيبا هي الأكثر انتشارا في جميع البيوت المصرية، ولا يخلو منها بيتا؛ وبالتالي أصبح معرفة رقم توشيبا صيانة أمراً ضروريا للجميع؛ ليتم الاتصال العاجل عليه عند حدوث أي عُطل لأي جهاز، ونود تنبيهكم أن الخط الساخن توشيبا يمكنه استقبال اتصالاتكم على مدار الساعة.

كما أن التوكيل يستطيع تقديم خدماته طوال أيام الأسبوع؛ حتى يتمكن من تغطية كم الضغط المطلوب منه يوميا، وكونوا على علم أن توكيل صيانة توشيبا يتواجد بالقرب منكم مهما كان مكان سكنكم؛ حيث يوجد فرع في كل محافظة من محافظات مصر، وأحيانا يتواجد أكثر من فرع في المحافظات الكبرى. 

أهم ما يُميز مركز صيانة توشيبا 

1-يُجدد مركز صيانة توشيبا دائما في أساليب عمله؛ ليوفر الوقت والمجهود. 

2- يعمل على تطوير مهارات فرق عمله باستمرار؛ ليكون قادرين على حل مشكلات الأجهزة الكهربائية المتقدمة مثل الثلاجات الزجاجية التي تعمل باللمس والاستشعار عن بعد، وشاشات العرض التي تتصل بالإنترنت، وأجهزة الميكروويف التي تعمل كأجهزة تسخين وطهي في الوقت ذاته، وغير ذلك من الأجهزة. 

3- على الرغم من تميز الخدمة التي يوفرها توكيل توشيبا الهرم ؛ إلا أنه لا يُطالب العميل بأموال كثيرة، ولكن يطلب مبالغ زهيدة للغاية تناسب مستويات الأسر المتوسطة. 

4- لا يسارع توكيل توشيبا بتغيير الأجزاء التالفة قبل أن يستنفد معها كل طرق الإصلاح الممكنة؛ حتى لا يُزيد تكلفة الصيانة عند تركيب قطعة غيار جديدة؛ فهيا سارع بالاتصال على رقم توشيبا صيانة ولا تحمل هما أبدا. 

اتصل على رقم توشيبا صيانة واقضِ على أعطال أجهزتك للأبد 

لترتاح من هم طلب الصيانة كل فترة زمنية بسيطة، والأعطال المتكررة؛ عليك أن تُحسن اختيار مركز صيانة معتمد؛ يُراعي الله في عمله، ويتفانى في تقديم واجبه؛ وهذا ما ينطبق على توكيل صيانة توشيبا المعتمد؛ هذا فضلا عن كفاءة عمله، وسرعته في إنهاء المهام الموكلة إليه، بالإضافة إلى سرعته في الاستجابة لطلبات العملاء؛ فإذا أردت الاستمتاع بكل ما سبق؛ قم الآن بالاتصال على رقم توشيبا صيانة واطلب الخدمة، وأبلغهم بالعطل وما يقلقك تجاهه، وستجد آذان صاغية لك. 

كونوا على علم أن رقم هاتف توشيبا للصيانة هو وسيلة التواصل الوحيد للمركز؛ والتوكيل غير مسؤول عن أي سبل تواصل أخرى؛ سواء كانت هاتفية أو إلكترونية، ويوصيكم توكيل توشيبا؛ بإملاء ممثل خدمة العملاء بكل معلوماتكم الشخصية وخاصة العنوان؛ حتى يسهل الوصول إليكم في اليوم التالي مباشرة لطلب الخدمة دون أي تأجيل أو تأخير. 

مهما كان نوع العطل سيتغلب عليه توكيل توشيبا 

يستطيع مركز توشيبا للصيانة المعتمد أن يُصلح كافة الأعطال في أي جهاز كان؛ حيث يمتلك فرق صيانة متخصصة؛ فكل جهاز له فرقة صيانة خاصة به؛ وقد حرص مركز صيانة توشيبا على هذا ليُقدم خدمة صيانة لا مثيل لها؛ فمثلا فريق صيانة الثلاجات يعلم كافة بواطن المهنة، كما أنه يستطيع أن يطلع على التطورات المستمر في عالم الصيانة للثلاجات فقط؛ وبالتالي لا نجد عُطلا يُعيقه، أو عُطبا يُخفى عليه؛ لذا نقول بمليء أفواهنا؛ مهما كان العطل القابع في جهازك؛ لا تحمل همه، وتواصل على رقم توشيبا صيانة ودع باقي الأمر عليه.  

كم يتكلف الاتصال على رقم توشيبا صيانة؟

لا يُكلفك طلب الصيانة على الخط الساخن توشيبا كثيرا؛ لأن تكلفة المكالمة كأي مكالمة عادية.

كم يوما يستغرقه توكيل توشيبا ليصل إلى بيت العميل؟

يستجيب مركز توشيبا لطلبات العملاء خلال 24 ساعة من الطلب.

كم يمكنني تقييم خدمة صيانة توشيبا؟

بعدما تتم الخدمة يتواصل معكم أحد ممثلي خدمة العملاء على الهاتف ويطلب منكم التقييم؛ حينها اعطه تقييمك.

كيف يمكنني تغيير أو إلغاء موعد الصيانة؟

اتصل على رقم خدمة العملاء واطلب منه ما تريد، وهم سيكونون في خدمتك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430