رقم توكيل توشيبا ثلاجات خدمة 24 ساعة يومياً 01027867869

رقم توكيل توشيبا ثلاجات

عند عودتي من السوبر ماركت ومعي أغراض عديدة أريد تخزينها في الثلاجة، وجدت أن الجهاز تعطل مرة واحدة وانا في الخارج ورأيت انه ليس بحوزتي سوي رقم توكيل توشيبا ثلاجات للاتصال عليه, ووجدت أنه تم تفعيل مكالمتي من قبل  صيانة توشيبا  بسرعة أذهلتني وقاموا بإخباري ان سيارة الصيانة المنزلية في الطريق لتصليحها وحل المشكلة.

رقم توكيل توشيبا ثلاجات للتواصل السريع

رقم توكيل توشيبا ثلاجات هو نفسه الرقم الأصلي المدون علي الموقع الإلكتروني الرسمي لصيانة توشيبا، كما يمكنك ايجاده علي جميع صفحات التواصل الخاصة بالتوكيل.

هناك بعض الوظائف المختلفة للثلاجة باستثناء استخدامها في المنزل, ف بعض الصيدليات والمراكز الطبية يستعينوا بها لحفظ الأدوية، لذا لا يمكن الصبر وقت طويل لصيانتها، ففي حال واجهتهم تلك المشكلة يتم الاتصال فوراً بـ  صيانة ثلاجات توشيبا الخط الساخن  حتي لا تتضرر مصلحة المرضي.

إرشادات رقم توكيل توشيبا ثلاجات للصيانة

يعي المركز الرئيسي لصيانة توشيبا  أن الثلاجة من الأعمدة الأساسية التي يقوم عليها تأسيس المنزل وبدونها تتعطل مهام كثيرة منها الحفاظ علي الأكل المطبوخ من أن يفسد، وفقدان رفاهية المشروبات المثلجة الممتعة التي يفضلها الكبار والصغار،وحتي لا تفسد تلك المأكولات والمشروبات علي المستهلك الانتباه جيداً للإرشادات التالية:

1)قياس درجة حرارة الثلاجة بشكل دائم، واذا صعب هذا الأمر يمكنك الاستعانة بخدمة الصيانة الدورية للتوكيل من خلال رقم توكيل توشيبا ثلاجات الفعال.

2)تنظيف أرفف الثلاجة من بقايا الطعام المتناثرة والسوائل المسكوبة  بشكل دائم حتي لا يعتريها أي أعطال.

3) التأكد من أن باب الثلاجة يعمل بشكل سليم ولا يترك مجال لتسريب تهوية الثلاجة حتي لا تتعطل أنظمة التبريد الداخلية لها.

4)منع استخدام المنظفات ذات تأثير الذي يضر بسلامة الثلاجات وتلف إطارها المعدني.

5)يهتم الجميع بواجهة الثلاجة ونظافتها من الداخل، ولا يعلمون أن أصعب الأعطال تكون بسبب الأوساخ المتراكمة علي الثلاجة من الخلف، لذا يجب الانتباه لها وتنظيفها من مرتين لـ ثلاثة في العام بحرص شديد حتي لا يتم الإضرار بأي قطعة بها.

لماذا رقم توكيل توشيبا ثلاجات الخيار الأول للعملاء ؟

كبر حجم الثلاجات يجعل عملية نقلها إلي توكيلات الصيانة في مختلف المحافظات أمر متعب للغاية، لذا يلجأ الجميع إلي شراء الأجهزة الكهربائية التي تدعم خدمات التصليح من المنزل مثل صيانة ثلاجات توشيبا الاسكندرية المعتمدة كلياً من التوكيل.

قطع الغيار الأصلية ذات الأسعار المتوسطة والمناسبة التي تأتي مع فريق الدعم الفني المختص لصيانة توشيبا ثلاجات تجعلها ايضاً الخيار الأول لجميع عملاء المركز، لأنهم بذلك يضمنون العمر المديد لأجهزتهم دون غرامة تكاليف عالية.

السيارات الفنية المجهزة تكون علي استعداد تام طوال اليوم لنقل فريق متخصصين قهر الأعطال المتأصلة في الثلاجات والتي يتم انتزاعها وإصلاحها كلياً من التلف الذي يصيبها بواسطة أفضل المهندسين والفنيين المهرة.

في حال واجهتك أعطال تتطلب خدمة الصيانة المنزلية الفورية اتصل بـ  ارقام خدمة عملاء توشيبا  بسرعة.

كيف يمكن الوصول لاقرب توكيل صيانة ثلاجات توشيبا؟

عن طريقة مكالمة خدمة عملاء التوكيل والاستفسار عن الفروع القريبة، أو تقديم طلب عبر الموقع الخاص بالصيانة.

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل صيانة ثلاجات توشيبا؟

نعم متاحة خدمة الضمان المجاني علي التصليحات داخل التوكيل طوال فترة الضمان لقطع الغيار والمتابعة.

ماهي الأجهزة والمعدات التي تعتمد عليها صيانة ثلاجات توشيبا؟

تعتمد أعمال الصيانة علي المعدات الآلية والأجهزة الحديثة التي تم استيرادها خصيصاً لمعالجة أعطال الثلاجات ببراعة.

ما هي الخصومات التي يتيحها توكيل توشيبا علي أسعار التصليح ؟

خصومات عالية يضعها مركز توشيبا علي أسعار الصيانة تصل ل 50% ويتم خصمها فورياً من المبلغ المدفوع للتوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430