رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات | تواصل معنا 01027867869

رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات

لو كنت ترغب في الحصول على خدمة صيانة منزلية؛ اتصل على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات الخاص بتوكيل توشيبا العربي الذي يمكنه توفير خدمة الصيانة المميزة في بيتك وبدون الحاجة إلى نقل الثلاجة، وهذا بفضل الخبرات العالية لفرق عمله، وبفضل المعدات المتطورة التي يستخدمها بشكل مستمر في إصلاح الأعطال، وبفضل سرعة فرق عمله، وقدراتهم الفذة في اكتشاف الأعطال. 

وقتما تدق الهاتف على الخط الساخن توشيبا العربي ستودع الأعطال بلا رجعة؛ حيث أن فريق العمل فى صيانة توشيبا لا يقوم بإصلاح العطل بشكل سطحي، ولكن يقوم بفك الجزء العاطل، وما حوله من الأجزاء، ثم يدقق النظر فيه بواسطة المعدات المتطورة، ويقوم بإصلاح سبب العطل، وبذلك يستحيل أن يعود العطب لمهاجمة الثلاجة مرة أخرى، فلا تحمل هم على الإطلاق واطلب الصيانة اليوم. 

تواصل على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات 

معروف عن الثلاجات ارتفاع أسعارها؛ لذا ليس من اليسير استبدالها بأخرى؛ لهذا ننصحكم بالاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات إذا ما واجهتكم مشكلة في استعمال الثلاجة، ويعدكم توكيل صيانة توشيبا للثلاجات بالقضاء على كافة الأعطال المتواجدة فيها في خلال ساعات، ولا تحملوا هم تكلفة الصيانة؛ لأن مركز صيانة توشيبا العربى بالهرم يعرض خصومات رائعة، وتخفيضات مغرية للغاية. 

أسرع وصول واستجابة لطلبات الصيانة مع توكيل توشيبا العربي 

تقوم المنازل على الأجهزة الكهربائية ولا سيما الثلاجة، وتعطل الثلاجة يعني توقف مسار البيت، لذلك يحرص التوكيل على الوصول السريع للعميل، ويسعى دوما لتلبية الطلبات في نفس اليوم؛ لهذا زاد من عدد فرق الصيانة المتوفرة خلاله؛ بحيث يستطيع خدمة أكثر من عميل في اليوم، كما أنه درب الفرق على إتمام عمليات الصيانة في أقل وقت ممكن؛ ليتمكنوا من القيام بأكثر من مهمة في اليوم الواحد. 

ليكون مركز إصلاح توشيبا عند حسن ظن عملائه؛ قام بتوفير سيارات مجهزة بجميع المعدات الضرورية في عمليات الصيانة؛ تتسم تلك السيارات بقدرتها على قطع المسافات الشاسعة في أقل وقت؛ لذلك تستعمل تلك السيارات في نقل فرق الصيانة من مكان إلى مكان؛ لتُسهل من عمليات الوصول إلى العملاء. 

ليستجيب المركز لكافة العملاء بسرعة وبدون تأخير حتى في أيام الإجازات؛ قام التوكيل بالتوسع والانتشار في جميع محافظات مصر؛ فبدلا من الانطلاق من مقر التوكيل الرئيسي لجميع محافظات؛ سينطلق فريق الصيانة من أقرب فرع للعميل، وهذا بالطبع سيوفر الكثير من الوقت؛ فهيا اتصل على رقم توشيبا العربي الخط الساخن او  رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات لتجد فرق الصيانة ماثلة أمامك في الغد. 

الأعطال التي يقضي عليها مركز توشيبا 

يقضي مركز توشيبا على جميع الأعطال التي تتواجد في الثلاجة، وهذا يرجع لخبرته الطويلة في مجال الصيانة، وإليك أهم الأعطال التي يقوم المركز بإصلاحها: 

-يستطيع التوكيل إصلاح الأعطال الناجمة عن كثرة استخدام الثلاجة لسنوات طويلة؛ مما يتسبب في تلف جزء، أو انتهاء صلاحية عمل قطعة ما. 

– يقضي المركز على الأعطال الناتجة عن سوء الاستخدام للجهاز؛ كتحريك الثلاجة أثناء العمل بشكل عنيف، أو القيام بتنظيفها أثناء عملها. 

فريق الدعم الفني لتوكيل توشيبا 

يختلف فريق الدعم الفني لـ مركز صيانة توشيبا العربي عن أي فريق دعم آخر؛ حيث يمتلك مهارات مذهلة في معرفة أسباب توقف الثلاجة عن العمل، وهذا يساعد في إتمام عملية الصيانة بشكل حرفي، فجل المعضلات تنجم عن التشخيص الخاطئ لأعطال الثلاجة، ومن ثم الصيانة الخاطئة التي لربما تكلفك عمر جهازك إلى الأبد. 

بفضل مهارات فريق الدعم المتعددة؛ سيتم صيانة ثلاجتك في منزلك؛ لأن الفريق لا يحتاج لوقت كبير لإعادة الجهاز لسابق عهده، ومن المميزات الأخرى؛ قدرة الفريق الفذة على إصلاح جميع ما يصادفه من أعطال، وهذا بفضل ما يتلقاه من دورات وبرامج تدريبية تجعله مستعدا لحسن التعامل مع أي عطل غائر، أو مستعصي يصعب حله. 

أشياء ينفرد بها مركز توشيبا عن باقي مراكز الصيانة 

هناك العديد من الميزات التي ينفرد بها مركز صيانة توشيبا عن باقي مراكز الصيانة، وتلك الأشياء هي: 

-خدمة العملاء المميزة المدربة على مساعدة العملاء في حل أي مشكلة تقابلهم، والمدربة أيضًا على حسن تجاذب أطراف الحديث مع العملاء عند اتصالهم على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات في أي وقت. 

– لا يطلب توكيل صيانة توشيبا الكثير من الأموال في مقابل الصيانة، وعلى الصعيد الآخر يقدم خدمة تطيل من عمر الثلاجة، وتنهي كافة أعطالها في ساعات. 

– يوفر شهادات ضمان على خدمات الصيانة حتى لو كانت الأعطال بسيطة ولم تستغرق وقتا كبيرا في الصيانة. 

– يتعهد المركز بتحمل كافة التكاليف؛ إذا قلت كفاءة الجهاز، أو تلف بعد الصيانة. 

– يحرص توكيل خدمة صيانة توشيبا على جعل مدة الضمان لا تقل عن عام؛ حيث أنه مدة كافية للتأكد من قوة الخدمة المقدمة. 

– يهتم توكيل توشيبا للصيانة برأي العملاء؛ لذا يقوم بإجراء مكالمة هاتفية للعميل بعدما يحصل على الخدمة، ويطرح عليه بعض الأسئلة للتأكد من رضا العميل عن الخدمة، وإذا وجد التوكيل أي تذمر تجاه أي خدمة قدمت له؛ يقوم على حل المشكلة إذا أمكن أو يقوم بمراضاة العميل قدر المستطاع. 

– اعتماد التوكيل على معدات مستوردة من الخارج؛ تمتاز بالتقدم، وبالتالي لا يحدث أي خطأ في الصيانة. 

– يستعين المركز بخبراء عالميين؛ ليشرحوا لفرق الصيانة الطرق الصحيحة في التعامل مع الأجهزة، ويدربونهم على الطرق المتطورة في الصيانة حتى يظل التوكيل الأفضل والأكثر تقدما. 

توكيل صيانة توشيبا يسعي دوما لتوفير الصيانة المنزلية 

هناك أمور قام بها توكيل توشيبا المعتمد ليستطيع توفير الصيانة المنزلية، وتلك الأشياء هي: 

1-عند اتصال العميل على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات يقوم ممثل خدمة العملاء بطرح بعض الأسئلة التي من خلالها يتم تحديد موضع العطل، وبالتالي يصطحب الفريق قطع الغيار اللازمة، أو المحتمل الحاجة إليها. 

2– يمد توكيل توشيبا بالهرم فرق عمله بالعديد من المعدات اللازمة للصيانة؛ حتى يتم توفير الصيانة المنزلية بسهولة. 

3– يبعث المركز أكثر من مهندس وفني؛ حتى يتعاونوا مع بعضهم البعض في حل العطل في أقل وقت ممكن؛ كي لا يضطرون إلى نقل الثلاجة. 

4– عند الحاجة إلى قطع غيار نادرة، أو عند الفشل في إتمام عملية الصيانة في يوم واحد؛ يقوم الفريق بتحديد موعد آخر مع العميل حتى يتم إحضار القطع النادرة، أو لإتمام ما بدأه في الغد، وهذا كله لتظل الثلاجة في منزل العميل، وتتم الصيانة أمام عينيه. 

كيف يمكنني الوصول لأقرب فرع لتوكيل توشيبا؟

للوصول إلى أقرب فرع لتوكيل توشيبا؛ يرجى الاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات، وسيقوم ممثلو خدمة العملاء بمساعدتك.

هل يُقدم التوكيل قطع غيار أصلية؟

نعم يوفر مركز صيانة توشيبا قطع غيار أصلية بنسبة 100%، وتمتاز تلك القطع بالقوة، والأصالة التي لا مثيل لها.

متى يمكنني الاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي ثلاجات؟

يمكنك الاتصال على خلال ساعات العمل الرسمية التي تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

هل يوفر توكيل توشيبا خدمة صيانة مجانية؟

لا، لا يوفر توكيل صيانة توشيبا خدمة صيانة مجانية، ولكنه يوفر صيانة مخفضة الثمن كثيرا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430