رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات | تواصل معنا 01027867869

رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات

يعد رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات وسيلة سهلة للحصول على أمثل خدمات الدعم الفنية اللازمة للتخلص من كافة الأعطال و التلفيات التي تداهم أجهزة الثلاجات المنزلية و تحول دون قيامها بمهام التبريد المنوطة بها, فلا شك أن أعطال أجهزة الثلاجات تصيب رب و ربة المنزل بالقلق و الضجر كونها تتسبب في خسائر مادية فادحة نظراً لما يترتب عليها من تلف العديد من الأطعمة و المشروبات, لذا كرس توكيل صيانة توشيبا العربي كل إمكانياته من أجل توفير كل ما يلزم لاستئصال هذه الأعطال من جذورها بشكل نهائي في أسرع وقت ممكن.

رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات للأعطال الشائعة :

بمقدور العملاء أن يظفروا بالخدمات الفنية المرجوة التي تساعدهم على التخلص النهائي من مختلف الأعطال المؤرقة وذلك عن طريق الاتصال الهاتفي على رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات الموحد, و من أبرز أعطال الثلاجات الشائعة التي يتصدى لها توكيل توشيبا في مصر ما يلي:-

1) رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات لأعطال تراكم الثلوج :

تتسبب مشكلة تراكم الثلوج في حدوث جُملة من الأعطال كضعف التبريد و مشاكل التشغيل وغيرها من المشكلات التي تؤثر على كفاءة الثلاجات المنزلية و تؤدي بها إلى التلف النهائي, و لكن عند الاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات المختصر يصبح الأمر غاية في السهولة وذلك لأن توكيل توشيبا العربي يستعين بأمهر الفنيين المتخصصين.

2) صيانة توشيبا لأعطال تسريب المياه :

يعاني العديد من العملاء من أعطال تسريب المياه من أجهزة الثلاجات خاصتهم, و تحدث مثل هذه الأعطال نتيجة حدوث تلفيات في دارة التسخين أو نتيجة انسداد الصرف بالشوائب و الرواسب المتراكمة, و يتولى فريق عمل صيانة توشيبا مهمة التصدي لهذه الأعطال من خلال فحص أجزاء الدارة بجهاز الآفوميتر وكذلك فحص حساسات النوفرست و الثيرمو فيوزات و التايمر و التحقق من عدم انسداد الصرف, ثم يشرع الفريق في معالجة العطل بعد تحديد سببه.

3) توكيل توشيبا في مصر لأعطال ضعف التبريد :

يعمل توكيل توشيبا في مصر على معالجة مشاكل ضعف تبريد الثلاجات التي تعتبر من أبرز أعطال ثلاجات توشيبا العربي, و تتم المعالجة عن طريق فحص السخان القابع تحت المبخر و مراقبة الحرارة الصادرة عنه و من ثم اتخاذ القرار بشأن استبدال السخان أو الاكتفاء بتصليحه, لذا ينصح التوكيل بضرورة الاتصال الفوري على رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات عند ملاحظة إرهاصات مشكلة ضعف التريد.

ما كيفية طلب خدمات صيانة توشيبا العربي ؟

عند الرغبة في طلب خدمات صيانة توشيبا العربي ينبغي اختيار واحدة من الطرق الثلاثة الآتية:-

1) الاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات و برم موعد لإجراء الصيانة المنزلية.

2) زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بـ توكيل توشيبا في مصر و تعبئة استمارة ((طلب موعد صيانة)) من خلال كتابة الاسم و رقم الهاتف و المحافظة و نوع الجهاز و وصف المشكلة أو العطل و من ثم النقر على زر الإرسال.

3) طرق باب أقرب فرع  للتوكيل سواء فرع توكيل توشيبا الاسكندرية أو فرع توكيل القاهرة أو غيرها من الفروع المنتشرة في أرجاء المحافظات.

رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات لخدمة جميع المحافظات :

لحسن الحظ أن رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات يخدم جميع محافظات الجمهورية البحري منها و حتى القبلي, فقد حرص التوكيل على تدشين فروع تابعة له في كل الأمصار حتى تبيت خدماته على مقربة من كافة العملاء في مختلف الأرجاء لئلا يتكبدوا المشقة في الوصول إليها, و حتى لا يعانوا من طول الانتظار ريثما تصل إليهم الإمدادات من التوكيل الرئيسي, و كان من بين أهم هذه الفروع التي وجدت إقبالاً كبيراً من العملاء ما يلي:-

1) فروع محافظة القاهرة التي تتجلى في فرع العاشر من رمضان و العبور و مدينة بدر و الشروق و مدينتي و هليوبليس و الرحاب, بالإضافة إلى حدائق القبة و حلوان و المرج و عين شمس و شيراتون.

2) فروع محافظة الجيزة التي تتمثل في فرع إمبابة و مركز صيانة توشيبا العربي بالهرم و حدائق الأهرام و الشيخ زايد و 6 أكتوبر, إلى جانب فيصل و الدقي و العجوزة و دريم لاند و كرداسة و أبو غالب.

3) فروع محافظة القليوبية التي تتمثل في فرع بنها و أبو زعبل و الخانكة و طوخ و كفر سعد و ميت العطار و قها و طنان, وكذلك كفر حمزة و القناطر الخيرية و قليوب و شبرا الخيمة و باسوس.

المحافظات الأخرى التي تنعم بخدمة صيانة توشيبا :

أ) فروع محافظة الغربية ومنها فرع طنطا و قطور و بسيون و المحلة الكبرى و صفط تراب و كفر الزيات و الدلجمون و السنطة و محلة زياد و جناكليس.

ب) فروع محافظة الاسكندرية ومنها فرع المندرة و برج العرب و العجمي و أبو تلات و الشيخ مبروك و سيدي بشر و باكوش و سيدي كرير و الورديان و الجزائر.

ج) فروع محافظة الأقصر التي تتجلى في فرع توشيبا العربى صيانة طيبة و القرنة و أرمنت و الطود و البياضية و الزينية.

كما يخدم رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات العديد من الفروع الموجودة في محافظة الشرقية و الدقهلية و البحيرة و المنوفية و الاسماعيلية و بور سعيد و السويس و مرسى مطروح و سيناء و المنيا و سوهاج و أسوان وغير ذلك.

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل توشيبا في مصر ؟

بالطبع يتيح توكيل توشيبا في مصر خدمات الضمان المجانية التي تشمل كافة خدمات التصليح و استبدال قطع الغيار, و هو ما يمنح العملاء فرصة الحصول على خدمات صيانة مجانية طوال فترة الضمان التي تستمر حتى ستة أشهر من تاريخ إجراء الصيانة وذلك دون تكبد نفقات إضافية مما يبرهن على جودة الخدمات المقدمة.

هل تتم صيانة توشيبا على يد متخصصين ؟

بالطبع تتم كل عمليات صيانة توشيبا العربي على يد نخبة ماهرة من المهندسين و الفنيين المتخصصين الذين يحظون بباع جيد في مجال صيانة و تصليح الأجهزة الكهربائية على اختلاف أنواعها و إصداراتها المتوفرة في السوق, علاوة على أنهم مُدربين على الاستعانة بأحدث المعدات و التقنيات المتطورة التي تساعدهم على تقديم الأداء الاحترافي.

كيف يمكن طلب خدمة صيانة توشيبا ؟

يسهل طلب خدمة صيانة توشيبا العربي في أي وقت من خلال المبادرة بالاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات المتاح طوال الـ 24 ساعة في اليوم أو ملء نموذج التواصل الموجود على صفحة الموقع الرسمي, كما يمكن طلب الخدمة بسهولة عن طريق زيارة فرع المركز الموجود بالجوار.

ما هو دور خدمة عملاء توكيل صيانة توشيبا ؟

يلعب فريق خدمة عملاء توكيل توشيبا في مصر دوراً بالغ الأهمية حيث أنه بمثابة حلقة الوصل بين التوكيل و عملائه في شتى أرجاء الجمهورية, فهو يتلقى إخطارات الأعطال عبر رقم خدمة عملاء توشيبا ثلاجات و يرتب مواعيد الصيانة المنزلية و يستقبل الشكاوى و يصغي إلى المقترحات و يقدم كل سبل الدعم و المعاونة الممكنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430