رقم شركة توشيبا في مصر | اتصل الآن 01027867869

رقم شركة توشيبا

تختص شركة صيانة توشيبا في مصر بتصليح كل أعطال أجهزة توشيبا الرائدة في الأسواق بأعلى جودة وكفاءة، فيمكنك الاعتماد عليها في أي وقت بشكل كلي في صيانة جهازك بأفضل جودة عبر الاتصال على رقم شركة توشيبا وتحديد الموعد المناسب لك مع خدمة العملاء. 

اتصل ب رقم شركة توشيبا لحجز موعد الصيانة المنزلية:

رغم أن خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من شركة توشيبا متوفرة بشكل يومي وعلى مدار الساعة في كل المحافظات إلا أن العملاء يمكنهم تحديد موعد الصيانة المناسب لهم عند الحجز عبر رقم شركة توشيبا ، وذلك لأن المعايير الموضوعة عالميًا من توشيبا العربي تم وضعها على أساس راحة ورضا المواطنين أولًا والحفاظ على مكانة الشركة المرموقة بين باقي الشركات العالمية.

ففي حال وجدت عطل مفاجئ بأي نوع من أجهزة توشيبا تواصل مع خدمة العملاء على رقم توشيبا الساخن وقدم بلاغ بالعطل الذي تشكو منه وسيتم تسجيل طلبك مباشرة ومن ثم سيخبرك المسؤول إذا كنت تريد الصيانة في موعد معين أم في أي وقت على مدار اليوم، فالشركة تسعى إلى تقديم خدمة الصيانة المنزلية بأفضل الخدمات التي تحقق للمواطن الراحة التامة.

أرقام صيانة توشيبا العربي للتواصل الفوري:

عندما تجد بجهازك عطل مفاجئ فأنت بالتأكيد ترتبك وتحتاج للتواصل الفوري مع أحد مسؤولي الصيانة الفورية للقضاء على هذا العطل سريعًا وإعادة جهازك إلى عمله مرة أخرى، ولكن كل من يجهل رقم شركة توشيبا العربي ويتواصل مع أحد الشركات الوهمية فإنه بالتأكيد يعرض جهازه للخطر ويضعه في مكان غير مؤهل للتعامل مع أعطاله التي تحتاج إلى صيانة دقيقة.

ولذا عليك عزيزي العميل تجنب تلك الشركات الغير موثوق بها بالمرة والتعامل دائمًا مع شركة توشيبا العربي الرسمية عبر طلب ارقام توشيبا لحجز خدمة الصيانة المعتمدة لجهازك، فإن كنت تريد التواصل الفوري مع الشركة الرسمية المتخصصة بصيانة جهازك فقط اتصل على رقم شركة توشيبا وسيصل إليك الفني في أقل من 24 ساعة.

خدمات شركة صيانة توشيبا في مصر:

عليك العلم أن جميع خدمات شركة توشيبا العربي ممتدة بجميع المحافظات والدول العربية، فإن أردت الحصول على خدمة صيانة من توشيبا المعتمدة واتصلت على رقم شركة توشيبا وأنت بمكانك ستحصل عليها في أسرع وقت، وفي السطور التالية سنضع أمامك أفضل الخدمات المقدمة من توشيبا على مدار سنوات والتي ما زالت تُقدم بأعلى جودة وأفضل الأسعار أيضًا.

1-خدمة الصيانة المنزلية التي تتم في كل محافظات مصر وأسعار لا تقبل المنافسة.

2- خدمة الصيانة الفورية التي تتم في نفس اليوم وخلال موعد محدد من وقت تسجيل الطلب مع خدمة العملاء عبر رقم صيانة توشيبا العربى الذي يتم حجز كل الخدمات من خلاله على مدار الساعة.

3- خدمة الصيانة الوقائية التي يأتي دورها في التأكد من مدى عمل الجهاز بجودة عالية وعدم وجود أي مشاكل أو أعطال جديدة به.

4- خدمة الدعم الفني واستقبال الشكاوى على مدار اليوم مع خدمة العملاء التي تستقبل كل الاتصالات الواردة على أرقام توشيبا وتوفر أفضل الحلول للعملاء.

كيف تحصل على خدمة الصيانة بسهولة من شركة توشيبا؟

1- ستتواصل مع خدمة العملاء عبر رقم شركة توشيبا وتسجل بياناتك داخل الشركة الرسمية.

2- سيتم تحديد الموعد المناسب للصيانة داخل منزلك عبر فريق متخصص من الفنيين والمهندسين التابعين لشركة توشيبا العربي.

3- سيصل إليك الفنيون في الموعد الذي تم الإتفاق عليه ويقومون بخدمة الصيانة والكشف الكامل على جهازك بأحدث أجهزة القياس والفحص الشامل مع تحديد قطع الغيار التالفة واستبدالها بالضمان.

4- إذا احتاج جهازك لأكثر من خدمة صيانة في وقت واحد أو كان العطل به خطيرًا يحتاج لنقله إلى قسم الصيانة الخاص به سيتم تحويله ونقله مباشرة إلى أقرب فرع للقيام بهذه المهمة ومن ثم إعادته إلى منزلك مرة أخرى خاليًا من كل المشاكل التي كانت تكمن به.

خدمة المتابعة ما بعد الصيانة في شركة توشيبا العربي:

بعد إتمام الصيانة بداخل شركة توشيبا العربي يتم المتابعة مع كل عميل بواسطة فريق الدعم عبر رقم شركة توشيبا للتأكد من عمل جهازه بالشكل الذي يرضيه وعدم وجود أي مشكلة تواجهه، كما أنه هناك خدمة المتابعة ما بعد الصيانة تقدمها الشركة بشكل مجاني لفترة محدودة.

وطوال هذه الفترة يتم عمل اختبارات جودة للأجهزة، اختبارات زيادة التيار الكهربائي، اختبارات الأمان والسلامة، والفحص والمراجعة التامة لكل قطع الغيار التي تم استبدالها أثناء خدمة صيانة توشيبا ، فكل ذلك يؤكد لك مدى اختيارك السليم لشركة توشيبا العربي وأنها بالفعل أول شركة رائدة في صيانة الأعطال والقضاء عليها بشكل نهائي.

لماذا عليك صيانة الأجهزة في شركة توشيبا العربي؟

لأن الصيانة في شركة توشيبا تتم بأعلى جودة وبدقة متناهية، فإن خبراء الصيانة في توكيل توشيبا يمارسون خدمات الصيانة منذ عشرات السنين ولديهم خبرات وتجارب عديدة في هذا المجال مما يجعلهم يقومون بتصليح أي عطل يواجههم بكفاءة تجعل الأجهزة تستمر في العمل لسنوات طويلة مرة أخرى.

كما أن توكيل توشيبا العربى هو الوكيل الرسمي لصيانة جميع أجهزة توشيبا مما يضمن حقك في حصولك على خدمتك بأفضل شكل ممكن، وفي حين لم تعجبك الخدمة تستطيع تقديم شكوى عبر رقم شركة توشيبا وستجد استجابة سريعة لمطلبك.

كيف تتجنب الأعطال مرة أخرى بعد حصولك على خدمة الصيانة؟

1- عليك قراءة كل الإرشادات المتوفرة في كتالوج التشغيل الخاص بجهازك بتأني وعناية للتعامل مع المنتج بحرص والمحافظة عليه من الأعطال الشائعة وبالتالي الحفاظ على عمره الافتراضي.

2- عليك اتباع كل النصائح الموجهة إليك من أحد فنيي الصيانة التابعين لشركة توشيبا لتجنب تكرار نفس العطل مرة ثانية، كما أنه لا بد أن تكون حريصًا على التواصل مع خدمة العملاء للحصول على أنسب الحلول إذا واجهتك أي مشكلة مفاجئة بالجهاز أو أسأت استخدامه.

3- عليك تقديم خدمة الصيانة الوقائية لجهازك كل فترة من شركة صيانة توشيبا فقط لحمايته والإقلاع عن حدوث الأعطال المتكررة.

4- يجب فصل الجهاز مباشرة عند قطع التيار الكهربائي لحمايته من الضغط الشديد عند عودته والذي قد يتسبب في حدوث أي عطل به.

متى أقدم لجهازي خدمة الصيانة الوقائية من شركة صيانة توشيبا؟

عليك أن تقدم لجهازك مهما كان نوعه خدمة الصيانة الوقائية من الشركة المعتمدة توشيبا كل ستة أشهر كحد أقصى.

هل تقدم شركة صيانة توشيبا أسعار مناسبة؟

نعم الأسعار المقدمة من شركة توشيبا تتناسب مع كل العملاء، حيث إنها بسيطة ومنخفضة تمامًا حتى لا ترهق الإمكانيات المحدودة.

هل يمكن التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت؟

نعم، فالشركة لا تعلم متى ستحتاج لخدمتها أو متى سيتعطل جهازك، ولهذا تقدم لك خدمة العملاء للرد عليك في أي وقت تتصل فيه.

هل الضمان المقدم من شركة توشيبا شامل قطع الغيار؟

نعم، الضمان الذي تحمله من شركة توشيبا العربي شامل خدمة الصيانة المنزلية وقطع الغيار المستبدلة أيضًا حتى تكون كل حقوقك محفوظة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430